صَوِّتُوا فَضْلًا☆
____________لاَ تنْسوا التّعْلِيق بيْن الفقَراتْ♡
______{مذكرة2:إسمه أكسفير!}
_______________________ليست كل الصدف جميلة ، فبعضها قد تسلب شبابا ، و بعضها قد تسلب عمرا كاملا.
.
.
.كيف لهذا أن يحدث؟
أعني هذه لا تبدو كصدفة عادية
حدق بي كل من سارق الكعك و خالتي باِستغراب.
خالتي استغربت من مجيئي المبكر حيث أنها العاشرة و درس البيانو ينتهي في الحادية عشرة بالفعل . أما ذلك الجالس أمامها فأرجّح بأنه قد فكّر مثلي تمامًا."ريفال؟أهلًا بك عزيزتي ، ألَم تحضري درس البيانو؟"
ظللت واقفةً أمام الباب إلى أن أشارت لي خالتي بالجلوس
"آه ، ذلك لأن الأستاذ ليون قد اِستقال ، لذا فالدروس متوقفة إلى حين توفّر أستاذٍ آخر"
أحسست بنظرات ذلك الغريب وهو يصغي إلى كلّ جزءٍ من حديثي بتأني ، فأضفت متجاهلة إياه
"لقد ذكر مدير المركز بأن ذلك لأسباب عائلية و ماشابه"
بدا و كأن خالتي قد توقعت ذلك
"سأتصل به لاحقا لأعرف ما يجري،فهو لن يترك منصبه الذي يحبه بأي حال لعدم توفر سبب وجيه"بدا و كأن الجو مشحونٌ جدّا ، و غير مريح لكل مني و ذلك الغريب،بسبب الموقف السابق.
لاحظت خالتي نظراتنا المرتبكة أخيرا"صحيح،هذا تلميذي أكسفير "
ماذا؟
"هذه إبنه أختي ريفال، هي خجولة بعض الشيء فيما يتعلق بالغرباء لذا كن لطيفا معها "
رأيت شبح ابتسامة اعتلت ثغره لجزءٍ من الثانية،أحسست بأنه يقصد السخرية ، بل متأكدة
"أرى ذلك"
إكتفى بهذا فقط،يبدو أن كلانا قررّ عدم الإفصاح عن موقف السوبرماركت.
لا أكفّ عن التفكير بمدى هدوئ الهالة المحيطة به ، في حين أن كل شيء آخر صاخب لحد كبير ، لا يبدو كشخصٍ محبّ للنقاش و الحديث.
لذا يبدو و كأن زيارته لخالتي ليست بدافع الودّ ، إنما هو هنا لأجل شيء محدد لذا من الأفضل لي أن أتركهما على راحتهما.
طلبت الإذن من خالتي و ودعت هذا الغريب ثم توجهت إلى هاريسون في المطبخ لأني قد تضورت جوعًا بالفعل.فتحت الثلاجة لأجد بها كعكة الفواكه الإستوائية من وقت سابق في السوبرماركت،إذن فهو مقرّبٌ من خالتي لدرجة أن يعرف طعم الكعك المفضل لديها؟
غريب ، فهو يبدو لي أصغر بكثير من أن يكون بمثابة صديق لها.
____________لقد تأخرا كثيرا بالفعل ، أكاد أغفو على أحد كراسي المطبخ .
سآخذ حماما لأشعر بالقليل من الانتعاش.
هاريسون يشغل حمام الطابق الأول ، لذا يجب أن أنزل إلى الطابق الأرضي ، حسنًا،بما أني في طريقي إلى هنا على أية حال فسأسترق السمع قليلا عمّا يستغرقان كل هذا الوقت في الحدث عنه.
أنت تقرأ
ريفال:قُبل و سكاكين
Romance-"أنت ملاك أسود ذو جناحين ، يمكنك أن تحلقي بعيدا عني في أي وقت ، لذا دعيني أعشقك كل ليلة و كأنها ليلتي الأخيرة ، سأعشقك حد العبادة" 【بَيْنَ القُبَل التِّي تتْرُك بقعًا حَمْراء ، تختَبئ السّكاكِين】 「لا أحب كتابة وصف كلاسيكي ، إقرأ الرواية و صف...