صَوّتُوا فَضْلًا☆
_____________لاَ تنْسوا التّعْلِيق بيْن الفقَراتْ♡
______10° تعليقات=فصل جديد°
_
{سجلات مختلة عقليا}
•••••••••••••إلى يوم أعاد فيه التاريخ كتابة أحداثه.
[إلى الحاضر]
تتدافع الصحافة على باب ذلك القصر الفخم بلا كلل منذ ساعات .
أي صورة حتى و لو كانت ضبابية لما يحدث في الداخل تساوي آلاف الدولارات ، فالعامة هنا تتغذى على أخبار و فضائح عائلات الطبقة المخملية .
و لو استطاع أحدهم أن يرصد الزعيم فليعلم بأنه و من تلك اللحظة يعد من أغنى أغنياء البلد.
إنه اليوم المنتظر منذ مدة طويلة ، المحطات الإذاعية إستأجرت طائرات الهليكوبتر لتغطية هذا الحدث العظيم
يوم زفاف الإبن البكر لإحدى أكبر عشائر المافيا الإيطالية ، عشيرة كافالي ، بمن وقع في حبها بشدة لأربع سنوات .عازفة البيانو البريطانية ذات الأصول الإيطالية رقم واحد.
القصر الآن أشبه بعش نمل عملاق ، فالممرات تعج بالخدم الذين يتسابقون في حركة سريعة لأداء مهامهم على أكمل وجه ، أحدهم يطبخ هنا و الآخر ينظف هناك ، أما رئيسة الخدم فكانت تنظم الحدث على قدم وساق، و لكم أن تتخيلو عظمة الأمر.
لعل سؤالا واحدا تبدار إلى أذهانكم.
ما السبب وراء كل هذا؟
حسنا ، في الثقافة الإيطالية ، زواج فرد من المافيا بأنثى أكبر منه بكثير هو علامة للازدهار و جلب الحظ السعيد ، و اليوم عشيرة كافالي ، إحدى أكبر عشائر المافيا الإيطالية تتفاءل خيرا بزواج ابنهم ليوناردو بأشهر موسيقية بريطانية في القارة .
فستنظم الوافدة الجديدة إلى مجتمع سيدات المافيا،حيث تعد المنافسة ضرورة للنجاة.
.
.
.لنعد إلى الحدث الرئيسي ، في الجناح الغربي من القصر ، تقف بشموخ قرب النافذة ، تراقب بصمت المشهد .
سيمفونية ذات إيقاع صاخب و فوضوي تعزف ، و ترقص هي على أنغامها محتفية بانتصارها العظيم الذي حققته.
بدهائها أوقعت أحد أكبر رجال الأعمال و المافيا الإيطالية في حبها ، و غيرت مستقبلها بيدها.
تاتيانا أنيللي ، المرأة التي رسمت خطتها و سارت وفقها ، ووصلت أخيرا إلى المكان الذي كانت تريد أن تعتليه بعد تخطيط دام خمس سنوات.
ومع ذلك إلا أن دخول أنثى غريبة عن عالم المافيا إلى قصر عشيرة كبيرة كهذه و بهذه السهولة هو أمر أشبه بالمستحيل. فأغلبية النساء ذوات القصص المشابهة لقصتها ، آل بهِنّ الأمر إلى الجنون أو الانتحار من بعد الزواج من هول ما يرونه.
أنت تقرأ
ريفال:قُبل و سكاكين
Romance-"أنت ملاك أسود ذو جناحين ، يمكنك أن تحلقي بعيدا عني في أي وقت ، لذا دعيني أعشقك كل ليلة و كأنها ليلتي الأخيرة ، سأعشقك حد العبادة" 【بَيْنَ القُبَل التِّي تتْرُك بقعًا حَمْراء ، تختَبئ السّكاكِين】 「لا أحب كتابة وصف كلاسيكي ، إقرأ الرواية و صف...