【08خنجر خاص:إعتلال:أرسيليا】

72 9 15
                                    

صَوّتُوا فَضْلًا☆
______________
لاَ تنْسوا التّعْلِيق بيْن الفقَراتْ♡
_____________
{إعتلال:أرسيليا}
______

متاهة كل الطرق فيها تؤدي إلى الهاوية.

.
.
.
أحيانا يكون المعتل الاجتماعي متخفيا لوقت طويل.

فالنار لا تحترق و المعتل لا يدرك علته.
ولا يدرك المصاب بالانفصام متى أصيب به أبدا ، كل ما يتذكره هو أن انفصامه أتى من عدم.

أما ريفال فقد كانت معتلة منفصمة من الدرجة الأولى بقرار منها.
.
.
.
منذ صغرها واجهت صعوبة في اتخاذ قراراتها ، فقررت أن تنشئ شخصية وهمية داخل ذهنها لتستشيرها.
أسمتها أرسيليا
كان من المفترض أن تكون هي الشخصية التي تمثل الجانب العقلاني الناضج و المظلم في الوقت نفسه من ريفال .

و في قرارة نفسه كانت تعلم
كانت تعلم بأن أرسيليا هي تجسيد لاعتلالها هي و فقط هي.

بدأ الأمر بمشاورتها في عقلها الباطني فقط ، و تطور إلى أن صارت تحادثها علانية ، ظن من حولها أن لها صديقة خيالية كما يفعل أغلبية الأطفال لشعورهم بالوحدة.
و لكن الأمر خرج عن السيطرة .
فصارت أرسيليا شخصية حقيقية في نظر ريفال ، تظن بأنها شخص منفصل مستقل،يتخذ قراراته بنفسه .
و استمرت على الوضع نفسه إلى المدرسة المتوسطة ، حيث صارت ترتدي سماعاتها دائما ليظن الآخرون بأنها تكلم شخصا ما في الهاتف ، و لكن الحقيقة أنها تكلم تكلم نفسها الأخرى على الدوام.
فكلما كانت ترتكب جريمة مصغرة ، تتحجج بأن أرسيليا هي من فعلتها لا هي.إلى أن كادت تطرد من المدرسة لتسببها بجراح بالغة الخطورة لأحد الأولاد.
و كان جوابها كالعادة و بلا
-"أرسيليا هي من دفعته من على الدرج لا أنا"

و هنا و بعد أن تأخر الوقت كثيرا ، أدركت أمها بأن اللجوء إلى العلاج هو الحل الوحيد .

و كونها شديدة الحرص و التخطيط لمستقبل ابنتها ، سعت بكل الطرق لأن يبقى دخولها مصحة عقلية لمدة ستة أشهر سرا ، فأنفقت نصف ثروتها على الرشاوي.

و بهذا اختفت أرسيليا ، أو لنقل بأنها دخلت في سبات عميق مؤقت دام تسع سنوات .
ففي ذلك اليوم المشؤوم بعد تسعة سنوات ، استيقظت أرسيليا و هي في ذروة جنونها.
و السبب في ذلك كان اختفاء أكسفير في يوم المهرجان ، فريفال أي الجزء المعاكس لأرسيليا استنجد بها من أجل الانتقام لخيبته.

قد تكون انفصامها هي المختلة المتوحشة ، و لكن ريفال ليست صفحة بيضاء كذلك . لا غبار على حقيقة أنهما شخص واحد.
فلها جانب أسود يعاني من هوس مرضي مزمن .
بعد أن أحبت أستاذها المزعوم الذي تركها بدون أي وداع و اختفى قررت الموت لتحيى أرسيليا و فقط أرسيليا.

في ذلك اليوم الذي عزفت فيه المقطوعة التي اختارتها بنفسها ، خذلها هو و خانها بعدم حضوره ، فتوجهت هي إلى مكتبه و أضرمت به النيران و راقبته يحترق .
مع اختفائها الفجائي أحست تاتيانا بأن شيئا ما يحدث . و في نفس اللحظة اشتغل إنذار الحريق .
توجهت الأم مباشرة نحو حجرة المراقبة راشية الحراس ليطبقوا أفواههم .

و عندما رأت ابنتها ريفال في الرواق ترقد مختنقة بسبب دخان الحريق الذي استنشقته،رأت شبح ابتسامة على ثغرها .
في تلك اللحظة علمت بأنها أرسيليا

عادت

و عادت معها المعاناة ، تواجدها في المصحة لثلاثة أشهر أخرى سرًّا كان أصعب مما قد تحتمله تاتيانا.

بعد تلك الشهور شفيت مصاصة الدماء من انفصامها و خرجت تواجه أشعة الشمس من غير أن تحرقها.
ولكن من انتصر بعد المعركة كانت أرسيليا التي قررت سرقة إسم ريفال لتعيش به لما تبقى من حياتها.
و لكن في الحقيقة هي كانت ريفال و ريفال كانت هي طوال الوقت ، إعتلالها فقط هو ماكان يغطي على تلك الحقيقة المرعبة.
هذه هي المتاهة.

وحش متعطش للفساد استيقظ في تلك اللحظة.
فماكان من تاتيانا إلا أن تتقبل حقيقة أنها هي من ولدت هذا الكائن العجيب ، فلا يلد الوحش إلا وحش مثله.

_________________________________

فصل آخر و صدمات أخرى

ما رأيكم في الفصل؟
هل تمكنتم من فهم شخصية ريفال إلى حد الآن؟
ما رأيكم فيها و أي شخصية تفضلون أرسيليا أم ريفال؟
شخصيتكم المفضلة في الرواية الى الان؟

كل الفصول الخاصة غالبا ستكون في الماضي

سأكتب فصولًا خاصة كهذه بين الفينة و الأخرى لأوضح فيها الأشياء المبهمة في الفصول الرئيسية و ستكون على شكل فلاش باك كما رأيتم.
أتمنى أن تكونوا قد فهمتهم كل ما حدث لحد الآن
سأشرح لكم
الحاضر: يوم زواج تاتيانا أم ريفال من أخ فلافيو(flavio)
الماضي ينقسم إلى ثلاثة أقسام
1-الماضي قبل ست سنوات : و هو الذي تجسد في الفصول الستة الأولى حيث كان لقاء ريفال و أكسفير
2الماضي الذي يمثل سنتين : تفصل لقاء ريفال بأكسفير و لقاءها بفلافيو.
3الماضي قبل أربع سنوات : من لقاء فلافيو و ريفال إلى الحاضر

متأكدة بأنكم قد فهمتم و لكن هذا مجرد تذكير

أريد منكم أن تسألوني في التعليقات الأسئلة التي تحيركم حول أحداث الرواية لأستطيع كتابة و تعديل الفصول القادمة حسب مستوى فهمكم و استيعابكم للاحداث

أريد آراءكم بصدق حول الرواية في تعليقات هذا الفصل

لا تنسوا التصويت☆ و التعليق بين الفقرات♡

10 تعليقات = فصل جديد

ريفال:قُبل و سكاكينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن