صَوّتُوا فَضْلًا☆
___________
لاَ تنْسوا التّعْلِيق بيْن الفقَراتْ♡
___________{مذكرة3:ظهرُه}
__________________لم تبدو عليه الدهشة أبدًا ، يبدو أنه كان يعلم مسبّقًا بقائمة أسماء الفصل ، أو أنه لم يلاحظني حتى.
لذا ليس عليّ أن أعطي الأمر فوق حجمه فقط.
مرّ الدرس على أتمّ ما يرام ، إلى أن جاءت أسوأ فقرة بالنسبة لي ، وهي العزف.
كنت في غاية التوتر من أن لا يعجبه عزفي ، أو حتى أن يسخر منه . ولكن حدث عكس ما توقعته ، لم يُعلّق حتى . إستغربت ذلك ، فهو لم يتجاهلني أنا فقط ، بل الفصل بأكمله .في حين أن الجميع يتهامسون حول مدى وسامته و ما شابه ، لم أمعن النظر به أبدًا ، ولم أعلّق أيضًا على مظهره و إكتفيت بالتحديق إلى الخارج . إن لم يعرني إهتماما فلن أفعل أيضًا . و بذلك لن يتوتر كلانا حول مواقفنا السابقة.
عدت من الدرس إلى بيت خالتي مباشرة .
"أتعلمين بأن تلميذك هو الأستاذ الجديد خالتي؟"
"أجل حتر أني من توسطت له للحصول على الوظيفة"
تخبرني بذلك ببساطة و كأنها لم تفعل شيئا ، لما لم تخبرني من قبل بحق . حسنا لم أشأ أن أظهر لها بأني شديدة الإهتمام بهذا الموضوع لذا التزمت الصمت ، فخالتي قد تسيء الفهم و تتهور لتخبره بأني معجبة به أو ماشابه
هي تعد الغداء و أنا أنظف غرف الأطفال ، إلى الآن لم أصادف كاتلر بعد ، لعله بالخارج . و الغريب أن اليوم يوم من أيام إجازته القصيرة ، هو يفضل قضاءها بالمنزل مع أمه عادةً.
_____________________[مساءً]
يبدو أنّ قيلولتي قد إستمرت لوقت طويل حقا ، عندما إستيقظت كانت الشمس على وشك الغروب بالفعل.
توجهت نحو المطبخ و لأخذ القليل من الماء ، بمنظري المزري و المبعثر ، قابلت هناك كاتلر لسوء حظي.
"هل إستيقظت أخيرا ريفال؟ ظننتك في سبات"
"على الأقل رحِّب بي في بيتكم أو ما شابه"
بعد أن أخذت كأس الماء جلست بالمقابل له
"هل عليّ ذلك؟ لا أظن بأنه يعتبر بيتي حقًّا ، لقد صرت ضيفا هنا بالفعل"
ألاحظ بأنه قد صار أكثر هدوءً عمّا سبق ، يبدو أنه ليس بأفضل حال.
"لا تقل ذلك ، سيظل هذا منزلك حتى لو غبت عنه مئة عام"
كان يرتب بعضا من الحلوى في صينية فهممت لمساعدته
أنت تقرأ
ريفال:قُبل و سكاكين
Dragoste-"أنت ملاك أسود ذو جناحين ، يمكنك أن تحلقي بعيدا عني في أي وقت ، لذا دعيني أعشقك كل ليلة و كأنها ليلتي الأخيرة ، سأعشقك حد العبادة" 【بَيْنَ القُبَل التِّي تتْرُك بقعًا حَمْراء ، تختَبئ السّكاكِين】 「لا أحب كتابة وصف كلاسيكي ، إقرأ الرواية و صف...