And if you're in love you're the lucky one ...
'Cause most of us's feelings are dead and long gone .01:00
"عدنا مجددا ، الى نقطة الصفر ، حيث بدأ كل شيء ."
~
05:47
"لعبتي بما فيه الكفاية ، و الان ، حان دوري ..."
~
19:33
"راقب ظهرك حين لا ترى ظهري !"
~
03:30
"الموت اهون عليك بكثير ! انتي الان ملكي وحدي ، و سأفعل بك ما اشاء !"
~
12:07
"لا داعي للبكاء بعد اليوم ، انتي ستكونين ابنتي ، و ستكونين اعيني حيث لا املك اعينا ."
قاعدة لا تجري فقط في قصص الخيال ، بل حتى في الواقع ، حتى تستمر الارض في الدوران ، لا بد لكل واحد منا ان يواجه حدثا يقلب حياته رأسا على عقب ، من المستحيل ان تستمر حياة احدنا كما هي منذ ان ولدنا الى اليوم الذي نوارى فيه بالتراب .
و الغدر ليس تلك الضربة المباشرة من العدو الذي تعرفه حق معرفة ، الغدر هي تلك الطعنة التي تأتيك في منتصف ظهرك مخترقة قلبك من اقرب شخص لك كنت تحسبه سترك في البرد و ظلك في الحر و سندك حين تنحني و شموخك حين تقف .
و حديثا عن الحب ، فهو كشعور لا يحمل اي حماس او اثارة بقدر الشخص الذي يسحبك من خلال هذا الشعور ، و اجمل شيء هو ان تحب ذاك الشخص الذي لطالما كنت تتمنى ان تعيش في كوكب آخر حتى لا تراه ، و الاجمل هو ان يحبك هو كذلك بعد صراع و احداث كانت ارواحكما تتراقص فيها بين الحياة و الموت .
اليس من المؤلم ان تيقن انك الشخص الذي اعلن شرا على اناس لم يصرفوا بك الا الخير ، اليس من مؤلم ان تفارقهم و يصفعك فراقهم فجأة بالفراغ بعد ان ظننت ان التخلص منهم جمعا لا فرادا امر هين و سيعود عليك بالخير .
اليس من الجميل ان تعطيك الحياة فرصة اخرى بعد ان نظرت الى نفسك في المرآة و انعكست صورة حتالة فيها لا صورتك .
اليس من المريح ان تعلم اخيرا ان كل ما حصل ليس خطأك ، و ان تفهم اخيرا بالشكل الاوضح ان ما كنت تسعى اليه قريب منك و سهل عليك .
لا استطيع ذكر جميع الاحاسيس التي مر منها ابطالنا ، لكنني اعدكم اننا سنمر معا بكل شعور ينتاب احدهم ، و سنعيشه بتفاصيله ، حب ، امتنان ، حزن ، الم ، حسرة ، خوف ، هوس ، تشويق ، فضول ، و فرح .
ترقبوا احداث رواية "تملك" بطولة لي تايونغ لمعرفة الاحداث .
الكاتبة : يوما .
.