اعلم من اكون | 𝗜 𝗞𝗻𝗼𝘄 𝗪𝗵𝗼 𝗜 𝗮𝗺

47 6 0
                                    

I'll sit and watch your car burn with the fire that you set on me

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

I'll sit and watch your car burn with the fire that you set on me .

مع مرور الايام ، تحول الاستفراغ الى الم ، حيث ان ذاك الالم كان يعادل التمزيق ، و الغريب ان تايونغ كان يظل معي طيلة تلك المدة التي مرضت فيها ، لدرجة انه يئس كذلك من تلك الطبيبة المعتوهة التي نسيت شويي على الفحم كطريقة علاج

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مع مرور الايام ، تحول الاستفراغ الى الم ، حيث ان ذاك الالم كان يعادل التمزيق ، و الغريب ان تايونغ كان يظل معي طيلة تلك المدة التي مرضت فيها ، لدرجة انه يئس كذلك من تلك الطبيبة المعتوهة التي نسيت شويي على الفحم كطريقة علاج .

كلوديا : اريد فقط ان انام !
تايونغ : انا كذلك ! لا اعلم الى متى ستظلين هكذا !
كلوديا : ما بك تهتم بي هكذا فجأة ؟
تايونغ : كي لا تموتي في منزلي !
كلوديا : اليس هذا ما تريد !
تايونغ : اجل لكن ليس هكذا ، اريد ان اكون السبب في موتك لا المرض !

الناس تخفف على بعضها عند المرض ، و السيد تايونغ ينزل علي بكلامه المعسول صباح مساء .

ما يجعلني احب المستشفيات في بعض الاحيان امر غريب ، هو انهم لا يهتمون لكونك شخصا سيئا ام جيدا حتى يهتموا بك ، لا يحتاجون لمعرفة ما يدور في رأسك حتى يلفوا الضماد حول يدك ، و الاشخاص هكذا نادرون ، تايونغ الذي لطالما نظرت اليه كشيطان و لطالما عاملني ككيس القمامة كرس نفسه طيلة هذه الايام للبقاء معي طول الوقت على حافة السرير بينما اتلوى من الالم في مكاني ، و من قلة حيلته يخبرني ان ابقى قوية ، ربما هو كذلك من هؤلاء الاشخاص النادرين ، لكن ربما كما قال لأنني في منزله ، رغم انه وحش ، لكن على الاقل البعض من فصيلته يؤمن بالعفو ، لا اذكر جيدا كل ما كان يدور في بالي في تلك الفترة التي كنت اظن فيها انه هو من كان وراء مقتل اهلي ، و اتمنى ان اقول انني لم اعني اي من تلك الافكار المليئة حقدا ، لكن هل سأكون صادقة ؟ في النهاية كل تلك الافكار فكرت بها ، شعرت بها ، استوعبتها ، و افصحت بها للبعض كذلك ، لا بد ان كل من علم بما حصل يظن ان العالم سيكون مكانا افضل دوني ، و لا اعارض ، ليكن في علمكم انني حاولت تركه منذ اقدم نقطة استطيع تذكرها من حياتي . و لو حاولت ان اكون صادقة في وصف نفسي ، فطيلة هذه المدة كنت شخصا كاذبا ، مخادعا ، عنيفا ... و لو حتى اصبحت شخصا جيدا كما كنت سابقا فلن ينسى احد الماضي الذي عشته كشخص سيء ، لكنني اشعر من كل اعماق قلبي بالندم على ما كنت اقوله عن تايونغ كل هذه المدة ، تلطيخ احدهم بلحظة بشعة كتلك ليس بالامر السهل ، و حمل وزر حقده كل هذه السنين امر اصعب .

Possessionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن