Special Part One
\Taeyong × Claudia's Weeding/
كلوديا التي كانت جالسة في امان و سلام لم يمر حتى اسبوع على مواعدتها لتايونغ المجنون ، ستتزوجه اليوم ، نظرا لرغبة اخيها الكبير زينو ، و دعم السيدة دافني للقضية !
و نظرا كذلك لوضع السيد تايونغ ، بعد ان رفض ان يعطيه زينو اخته الا و هو عريس لها ! فهو عديم الصبر و يتمنى لو تكون كلوديا ملكه منذ الامس قبل اليوم ، فقرر ان يتزوجها دون مقدمات ، و الجميع يدعم الحلال لكن ليس بهذه السرعة ، حمدا لله على وجود جايهيون البطل الذي يتدارك الاوضاع .صباح جميل و العمل كثير ، تعالوا معنا يا اعزائي القارئين الى غرفة العروس ، حيث استيقظت كلوديا حين قرر الناس النوم بالامس ، لا نوم و لا طعام و لا شراب للعروس يوم العرس !
فتحت دافني عينيها على مساحيق التجميل التي ستطليها دفعة واحدة على وجه اختها ، توجهت دافني ركضا نحو غرفة كلوديا لتجدها جالسة كالخفافيش !
دافني : يا عروس ، حان وقت الحمام !
كلوديا : صباح الخي...
دافني : لا خير و لا بطيخ ! الى الحمام !سحبتها بقوة و خلفها خمس خادمات ، دخلت الحمام لتجده مزينا .
دافني : لا بد لك ان تستحمي بشهية مفتوحة ! لهذا جهزت لك الحمام بنفسي !
كلوديا : شكرا ، اخرجوا كي استحم ...
دافني : هيهات هيهات ! اي عروس تستحم وحدها ! انا لم ازين اكبر حمام في المنزل عبثا ، سنحممك جميعا !
كلوديا : هل تظنينني دجاجة حتى تحمموني جميعا !
دافني : لا وقت للكلام !حسنا ، وقعت الفاجعة و تم رمي كلوديا في المياه الدافئة في نظرهم ، لا فنظر العروس ، كانت باردة !
و الصابون في كل مكان و دافني تمشط شعر كلوديا كأنها تمشط فرو الماعز !
حسنا ، خرجت كلوديا من الحمام ملفوفة في فوطة بعد ان تحول بشرتها من الحليبية الى البيضاء ! شكرا لفريق التحميم بقيادة دافني ، فريق لجميع الحفلات و مناسبات !