I put the record on , wait until i hear our song ... Every night i'm dancing with your ghost
Claudia POV's End
وقعت كلوديا بين ذراعي تايونغ الذي هرع عليها كالمجنون ، يهزها بقوة و هو يصرخ بإسمها حتى حزنت على حاله الطيور ، و قد هرب زارك بعيدا تاركا تايونغ وحده مع كلوديا الواقعة جثة هامدة بين ذراعيه ، يشتم نفسه على كل دقيقة لم يقضها تأملا في عينيها المفتوحتين !
ظل يهز و ما من مجيب ، و نفس كلوديا قد توقف ، لم يكف وجهها قطرات المطر ، بل نزلت عليه قطرات دموع تايونغ التي نزلت دون توقف و هو يرجوها ان تفتح عينيها ! و ما من مجيب ، حتى نبرة صوته قد خلت من خشونتها ، صوت حزين مهتز مختلط بدموع شديدة الملوحة .
لكن هل تظنون ان تايونغ سيسمح بمرور كل هذا على خير ، طبعا لا ، و ما حدث للتو ، هو ناقوص الاعلان عن ظهور تايونغ الوحش على حقيقته .
مزق عنق قميصها ليغرز فيه انيابه عميقا يحاول سحب كل قطرة دم تسري عبر وريدها ، و اخد منه الامر دقائق حتى جفت كلوديا من آخر قطرة دم ، بعدها سمح لسمه بالتسلل عبر انيابه الى عروقها ، و هو بصعوبة يحاول السيطرة على الوحش الذي يوجد داخله .
جلس تايونغ على الارض لا يزال محتضنا جثة كلوديا كالطفل ، لا يشاء افلاثها ، بعدها حملها متوجها نحو بوابة ، ستسألونني عن زينو ، زينو كان ابن زارك ، و كان طلبه هو ان لا ارى كلوديا و هي تموت ، و قد خرج من البوابة حين علم انه بقي وحده مع تايونغ و كلوديا ، امر ممنوع لكن ليس على ابن صاحب اللعبة .