You can start over , you can run free ...
You can find another fish in the sea ...
You can pretend it's meant to be ...
BUT YOU CAN'T STAY AWAY FROM MEجلست كلوديا في مكانها على الطاولة ، بين تايونغ و جايهيون ، و هذا كان اعلانا على ان هذا الفطور لن يكون مريحا ابدا بالنسبة لكلوديا .
بدأ الجميع في الاكل ، و كلوديا تحس ان نظرة ثاقبة تسخترقها بعد قليل ، رغم انه منشغل فعلا بالاكل و لا ينظر اليها ابدا ، لكن هذا لا يعني ان لا يد له فيما تشعر به كلوديا ، فهو عمدا سمح لهالته بالاحاطة بها .
جاي : كلوديا ، انتي لا تأكلين جيدا !
كلوديا : لا لا ابدا ، هذه هي طريقة اكلي عادة .
جاي : ارجو ان الطعام قد اعجبك !
كلوديا : انه بالفعل لذيذ ، هل انت من طبخته ؟
جاي : بلا .
كلوديا : انت بارع للغاية .تشتت جاي عن كلام كلوديا حين رآى تايونغ و هو ينظر اليه بيد موضوعة على خده و تشق فمه ابتسامة سخرية .
جاي : عفوا سيد تايونغ ، لكن ما الذي يضحكك على طاولة الافطار دون اي سبب ؟ ان كان اي سبب فلتشاركه معنا لنضحك جميعا !
تايونغ : صدقني ، لا شيء يجعلني اضحك اكثر منك اخي العزيز !
شياو : حسنا لنكمل افطارنا دون اي عراكات مجددا ! جاي شكرا على الطعام ، تايونغ شكرا على حظورك و اهتمامك بنا .
تايونغ : كلوديا ، كيف حال الصياد ؟نبرته لم تكن 100٪ سؤالا ، و قد استدار اليه جاي باستفهام .
جاي : من الذي اخبرك عن الصياد و علاقته بكلوديا ؟!
تايونغ : سنين طويلة اعيش معك و انا مدطر لتكرير نفس الامر ، انا اعرف كل شيء ، ما تعرفه و ما لا تعرفه !