03

20 14 1
                                    

تجاهلوا الأخطاء الإملائية فضلا 3>>>

فوط ⭐ عشان تعبي

طوال أسبوع ظل راين يرتاح في البيت مع نوالا ....و بالرغم من أنه فقد ذاكرته كان يحبها و متأكد من عشقه لها الذي ازداد و كبر اكثر كلما جلس معها أو أحس بها جواره ....

بعد أسبوع عاد لعمله و استقبله زملائه بحفاوة متمنين له السلامة ، كانوا بالفعل على علم بحالته المرضية ، و وجد راين أنه يجيد حقا القيام بعمله رغم فقدانه للذاكرة ....

عاد لمنزله ليجد نوالا أفضل جزء في يومه تحمل ابنتهما لين التي ضحكت فور رؤيتها لوالدها يبدو انها اعتادت عليه سريعا ....

مرت الأيام و ظل راين يعيش على هذا الروتين يعيش حياة مستقرة يذهب لعمله في النهار و يعود مساءًا ليجد حبيبته و ابنته ينتظرونه

لم يرى أحدا آخر من معارفه لا والد نوالا الذي تبناه ولا أخوها راوول جاؤوا لزيارته  رغم ذلك قد أعجبته حياته الجديدة لكنه لم يجد فيها شيئا مألوفا عن عيشته القديمة .... هو متأكد أنه لم يكن يعيش هكذا من قبل

لذا قرر ان يكتشف ما حدث و يستعيد ذكرياته المفقودة و لفعل ذلك عليه البدء من الحادث الذي تعرض له

سيفعل ذلك في الصباح عندما يذهب للعمل الآن سينعم بحضن زوجته و يستمتع به و هاقد أتت تحمل لين الصغيرة .... و بيدها الأخرى تحمل اوراقا أثاره الفضول حولها وسأل : ما تلك الأوراق حبيبتي ؟

ابتسمت له نوالا بدورها وأجابته : إنها أوراق عن العلاج و مكوثك في المشفى ستوقعها و سأفعل أيضا ....
شرد هو في ملامحها الجميلة و وقع و بصم على الاوراق التي تحملها و كذلك فعلت هي .... ثم احتضنها و ناموا مع لين بجانبهم ....

في الصباح و كالمعتاد ذهب لعمله و طلب من عسكري يعمل في قسم الاستخبارات أقل منه رتبة أن يتحرى له عن حياته ، اندهش الجندي لكنه فعل في النهاية فمن هو ليرفض ....

بعد قليل كان هناك ملف حول ما يخصه و قد كان فعلا كما قالت نوالا حيث أنه يتيم تبناه فريدريكالذي لديه طفلين هم نوالا و راوول ....

لكن عندما وصل لتاريخ الحادث جذب انتباهه السبب فقد كان طعنة سكين في القلب ....

بعد عدة محاكمات أجريت عندما كان الضحية راين نائم ، تمت تبرئة المتهم من تهمة الشروع في القتل لأنه كان دفاعا عن النفس و  قد أثبت أنه كذلك بعدة تقارير طبية منها النفسية و الأخرى جسدية حيث تعرض المتهم للاغتصاب من قبل الضحية راين و أثناء دفاعه عن نفسه طعن راين بسكين  .... لم يرد المتهم رفع قضية اغتصاب و سامح الضحية راين ....

صدم راين مما رأى .... من هذا الذي يلصق بي تهمة بشعة كالاغتصاب يستحيل أن أفعل ذلك ، لقد تحايل على المحكمة للنفاذ بجلده بالتأك.....
أوقف تفكيرة بسبب اسم المتهم الذي قابله .....

اسم المتهم : نوالا غراند ....

Part three ✓

لن أغفِر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن