04

20 14 1
                                    

تجاهلوا الأخطاء الإملائية فضلا 3>>>

فوط ⭐ عشان تعبي

صدم راين مما رأى .... من هذا الذي يلصق بي تهمة بشعة كالاغتصاب يستحيل أن أفعل ذلك ، لقد تحايل على المحكمة للنفاذ بجلده بالتأك.....
أوقف تفكيرة بسبب اسم المتهم الذي قابله .....

اسم المتهم : نوالا غراند ....

زوجته هي التي طعنته و هي من اتهمته بتهمة الاغتصاب .... زوجته التي يحبها و التي تعامله بلطف و لديهما ابنة صغيرة لين ....

فقد أعصابه في تلك اللحظة ، لم يعرف ما يجب عليه فعله  .... هو متأكد من أنه يحب نوالا حتى قبل فقدانه للذاكرة متأكد .... لماذا قامت إذن بغدره و خيانته و طعنه و الإفتراء عليه هكذا ، لقد قالت أنها تحبه قبل ساعات فقط هل كان كذبا ؟

إذن .... قد لا تكون لين ابنته ايضا ؟

لا يمكن تلك ابنته لقد تعلق بها بالفعل لا يمكن أن تكون خدعة أيضا ....

طلب عبر الهاتف سريعا من أحد الخدم في البيت ان يحضر له شعرة من رأس لين سيتحقق ....

و قد نفذ له ذلك خلال نصف ساعة ، أخذ الشعرة للمختبر الموجود بالثكنة العسكرية لإجراء اختبار DNA فأخبروه أن النتيجة تصدر خلال ساعتين .... وقد صدرت ...

فتح الورقة بتردد خائف يرتعب من النتيجة و قد كانت :

تطابق بنسبة 99.9%

أوووه .... ياللراحة لين ابنتهما حقا سيجعل نوالا تدفع ثمن فعلتها رغم عدم علمه بدافعها .... سيذهب الآن و يفهم منها....

اقترب من الباب بنية الخروج لكن قاطعه دخول الشرطة لمكتبه دون حتى استئذان ....

خاطبه أحدهم و يبدو انه رئيسهم : سيد راين عليك أن تأتي معي الآن ، أنت متهم بتهمتين مختلفتين الأولى الاغتصاب و التهمة الثانية هي حيازتك على كمية كبيرة من المخدرات ، تفضل معي دو احداث مشاكل أرجوك هذا إذن تفتيش مكتبك و هذا إذن إلقاء القبض عليك  ....

هل قررت زوجته بعد سنة و شهرين إعادة إحياء قضية الاغتصاب ، ما خطبها و ما هدفها .... و مهلا هل قال مخدرات عن أي لعنة يتحدث .

ظل راين متجمد مكانه لا يفهم ما يحدث و رجال الشرطة قد انتشروا في مكتبه يفتشونه ، كان متأكد من عدم ايجادهم لشيء لكن نطق شرطيين في وقت واحد بعد برهة من التفتيش ....

الشرطيين : سيدي الرئيس ، لقد وجدت كيس مخدرات هنا ...

ماذا كيسين من المخدرات في مكتبه !

من يمكن ان يكون وضعهم هناك بحق الجحيم ، لا أحد يدخل مكتبه غيره و بأذنه و من بدخل ضيوف يبقى معهم كان ليراهم لو حاول أحدهم وضع الكيس ، حتى الجنود ممنوع عليهم الدخول فقط هو يملك مفتاحه ، لم يأتي إلى هنا إلا نوالا لتقدم له الغداء و هي احتمال لا يستطيع حتى وضعه ....

رئيس الشرطة : مد يداك سيد راين ! ولا اعتقد أنك ستنفذ بسهولة فالكمية كبيرة بالفعل !

قيدته الشرطة و أخذوه احت أنظار كل الجنود ....

Part four ✓

لن أغفِر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن