تجاهلوا الأخطاء الإملائية فضلا 3>>>
فوط ⭐ عشان تعبي
تم أخذ راين للسجن لانتظار محاكمته بعد أن أثبتت عليه تهمة الاغتصاب و تمت إدانته من قبل زوجته قبل حتى أن يدرك ، و لا يبدو أنها ستسحب شكوتها هذه المرة ...
حسنا هو يتساءل كثيرا عن ما حدث حقا في حياته هكذا و سبب كذب زوجته التي ستصل بعد قليل للقائه في السجن
هو متأكد تماما أنه بريء من كل التهم التي توجه له ....
بينما هو شارد يفكر أتاه الحارس يخبره بقدوم نوالا لزيارته ، تبعه بلهفة يريد لقاءها ....
كانت جالسة بملامح باردة أمامه .... هذه ليست زوجته ، هذه ليس هي ، هذه شخص بارد ليست الحنونة من الأيام الماضية التي عشقها ...
جلس مقابلها بصدمة ناطقا : لماذا فعلت ذلك ؟
نوالا : إنني أجعلك تدفع الثمن و هذه مجرد البداية فقط كن متأكد ، سأحرمك من كل ما تحبه في هذا العالم ... ابنتك عملك حريتك أملاكك سلطتك .... و صحتك قد سلبتها بالفعل .....
راين : لماذا أيتها اللعينة لماذا ؟ لقد أحببتك
نوالا : أنا لم أفعل ، كنت أريد مالك و قد أخذته الآن سأضعك في زنزانة مغلقة تحميني منك و تمنع تسلطك على حياتي بعد الآن ....
راين : المال ، كل هذا لأجل المال ، لو أنك فقط طلبتي كنت لأكتب لك كل أملاكي باسمك اللعين ...
نوالا : لا داعي للقيام بذلك لقد قمت بذلك مكانك
راين : ماذا تقصدين ؟ضحكت بشر : ألا تتذكر ؟ لقد كتبت كل أملاكك باسمي قبل يومين ، لم ترهق نفسك حتى في قراءة العقد ، حتى شركتك باسمي الآن ... آه و لأبشرك بشيء آخر ، هل ظننتني حقا سأتزوج من شخص مقرف مثلك ، أنت لست زوجي حتى عقد زواجنا كان مزيف .....
راين لم يصدق ما يحدث صحيح فقد ذاكرته لكن ليس غبي لدرجة تحتال عليه طفلة كهذه ....
راين: لكن لين ...
نوالا : نعم هي ابنتك لكن ليست حتى مسجلة على اسمك ، لا يشرفني أن أسيء لها و اسجلها على نفوس رجل مثلك .... لا أصدق أنني أحببتك يوما .
راين : عودي ، أيتها العاهرة قولي انك تمزحين ،عودي ، سأدمرك نوالا أقسم لك سأخرج و أدمرك نوالا....
ظل يضرب على الزجاج الفاصل بينهما بينما هي غادرت و لم تهتم ....
.
.
.
.
.بعد أسبوع تمت محاكمة راين و أصدر بحقه قرار الحبس 30 سنة لحيازته على كمية هائلة من المخدرات في مكتبه و 8 سنوات على اغتصابه لنوالا ...
و بعد الاستئناف و بالنظر لحالته الصحية فهو فاقد للذاكرة تم تخفيف الحكم .لا يشفع له أنه لا يتذكر أي شيء من ماضيه و يتوجب عليه تسديد فاتورة الماضي الذي لا يعلم عنه شيئا ...
هذا ما قاله القاضي و أصدر بحقه حكم سجن 15 سنة و تعويضات للضحية نوالا بقيمة مليون دولار ...
اكتشف ان نوالا تركت بعض النقود في حسابه البنكي استعملها في تعويضها لها انظروا لسخريتها منه رجاءا ....
و هكذا قضى راين 15 سنة في السجن !
Part five ✓
أنت تقرأ
لن أغفِر
Romanceقصة قصيرة أتمنى اتابعوها و تعجبكم 3>>> الأبطال : ( راين و نوالا ) مشهد من الرواية***** راين : لماذا أيتها اللعينة لماذا ؟ لقد أحببتك نوالا : أنا لم أفعل ، كنت أريد مالك و قد أخذته الآن سأضعك في زنزانة مغلقة تحميني منك و تمنع تسلطك على حياتي بعد الآ...