06

15 9 4
                                    

تجاهلوا الأخطاء الإملائية فضلا 3>>>

01/2022

استيقظت نوالا كعادتها من غير منبه ، ليس لأنها انسانة منظمة او ما شابه بل لأنها أطفأت المنبه قبل نصف ساعة و عادت لتكمل حلما كانت فيه تتبادل القبل الرطبة مع أخاها راين ، و استيقظت منه لأن العاهر راوول قاطعهما .

نظرت للساعة و تنهدت بملل من روتينها اليومي ، كالعادة متأخرة عل جامعتها ....

ركضت للأسفل بعد أن ارتدت ملابسها بعشوائية لتجد راين يضع لها فطورها المفضل بصحنها ابتسمت بهيام شاردة به ، للأسف لن تستطيع تناول ما أعدته يداه لأنها متأخرة ...

لاحظها راين واقفة أمام الدرج فابتسم لها : أخيرا استيقظت محاميتي....

نوالا مثلت الانزعاج ليس كأنها نفس الشاردة بحب قبل ثانيتين  : ياااا ، أخي لما لم اوقظني مجددا .... لقد تأخرت

ضحك راين على تكشيرة وجهها المنزعجة  : لقد كنت نائمة بشكل جميل لم استطع التفريط بايقاظك .... لا بأس ان تأخرت مرة او مرتين لن أقول لأبي .

تقدمت نوالا للطاولة تحمل فطيرة تأكلها واقفة : بفضلك لن أتناول فطوري مجددا ...

راين : لا تتناولينه عادة ؟ لا تكوني مهملة هكذا أيتها الغبية ستمرضين ، الفطور هو اهم وجبة في اليوم ....

ابتسمت نوالا بسبب اهتمامه الذي اسعدها ، هو يسكن ببيت بمفرده قريب من مكان عمله لذا أصبحوا لا يلتقون كثيرا ، سعدت عندما وجدته هنا صباحا رغم انه يقضي نصف أيام الأسبوع في بيتهم .... لكنها أنانية تريد كل وقته لها

نوالا : لقد تناولت فطيرة أنا ذاهبة لقد تأخرت على محاضرتي ....

اتجهت للباب خارجة لكنه أوقفها : ألم تنسي شيئا ؟

عادت ادراجها و قبلته من خده سريعا : هل انت راضي الآن ؟

راين : لست كذلك .... عليك أن ....

نوالا: حسنا لقد حفضت حديثك .... عليّ أن لا أخالط الذكور كثيرا و ترك بيني و ببنهم مسافة و ان احذر لأن جميع الذكور أوغاد ....

ربت على رأسها : أحسنت ، الآن اذهبي لقد تأخرت و ايضا قد آتي مساءًا لايصالك نذهب لمكان ما ....

نوالا : حسنا ، كما تريد ...

رحلت سريعا ، لقد عطلها مجددا بفضل نصائحه الذهبية ، قال أوغاد قال .... هو أيضا وغد إذا ....

وصلت للجامعة متأخرة بخمس دقائق بالفعل و يستحيل لأساذها أن يقبل إدخالها المحاضرة و سيسجلها غياب و يسمع والدها و تفضح أمامه على إهمالها ....
لذا اكملت طريقها بملل تستعد لتوبيخها من قبل الاستاذ القذر .... دخلت الصف لكن المفاجأة الاستاذ غير موجود و الصف في فوضى ، هي ليست الوحيدة المتأخرة اذن حتى استاذها هذا جيد ...

لوح لها صديقها لوكاس بيده سريعا فركضت إليه تسلم عليه ثم اتت ايف احتضنتها ...
ايف : لن تصدقي ما قام به هذا الأحمق .... لقد أغلق غرفة المعلمين من أجل أن تصلي قبلهم و سيكون بورطة كبيرة لو تفقدوا الكاميرات ...

نظرت له نوالا باستغراب ثم احتضنته كرد فعل لا إرادي تنتحب بتمثيل : أنت صديق وفي لوكاس .... لطيف جدا

لوكاس و ايف تعرفت عليهما مع دخولها الجامعة و أصبحوا اصدقاء لكن ليسوا مقربين كثيرا ...

Part six ✓

لن أغفِر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن