Chapter 3

2K 130 11
                                    

كانت هُناك اوقات مُعينه خِلال النهار يَشعر جونقكوك فيها بأن ارقه سَينتهي بِموته. عادة ما يَشعر بهذه الطريقة اثناء الفصول الدِراسية عِندما كان يَحضرها، كَان يَنام خِلال الدُروس و هُدد مِن قَبل البروفيسور بإعطاء مَكانه لشخص اخر.

و عِندما تَلقى بَريد مِن مدرسته تُخبره انه لن يَتمكن من بدء الفصل المُقبل مالَم يَزيد درجاته في ثَلاث من مواده على الأقل. و كُل ما فَكر به جونقكوك هو ' أنا لا استَطع، لا اتذكر اسمي اللعين حَتى '

و فِي مَرحلة ما، كان قَد مر اسبوع كامل لا يَحتوي سِوى على النوم لثمَان ساعات بشكل سليم و بَدأ دِماغه لِلتو في التحول الى وضع النَوم متى ما اراد، سَواء كان اثناء الحِصص او القِيادة.

هذا ايضًا عِندما اخبَره طبيبه أن يأخذ استراحه و شَعر جونقكوك أن حياته دُمرت بعد ذلك. و عِندما اخبر والِديه ان يأخذ استراحه بِسبب ' مشاكل النوم البسيطة ' كما يُسميها والِده.

و لكِن لا يَعرف والِده نوع الأفكار الفاسِدة التي يَبدأ الدِماغ في التَوصل اليها عندما لا تَفعل اي شَيء سوى التَفكير اثناء الليل.

يُصبح الأمر مُخيفًا لِلغاية.

تَحسن ارَقه قليلًا بِمجرد انه لَم يضطَر الى التَعامل مع ضَغط حضور الفصول الدِراسية و قَلق الامتحانات. لَكنه الان مُحاصر حول افكار كونه فاشِل حتى فِي جعل نَفسه تنام كأي شخص عادي.

اوصى طَبيبه بالنَظر في الذَهاب الى مُستشار نَفسي لكن جُزء من جونقكوك يشعر انه بحاجه الى حَل هذه المُشكلة بمفرده لإثبات نفسه.

او رُبما فَقط لإثبات خَطأ والده.

هو الان يَتصفح الانستقرام خاصَته بينما يَنتظر تايهيونق. عينيه مُتعبه و دائمًا ما يَكونان كذلك لكن دِماغه يَشعر انه شَرب اربع اكواب اسبريسو.

" جونقكوك " تَنده جَدته من غُرفة المَعيشة ثُم اكمَلت
" تايهيونق هُنا "

اِلتَقط جونقكوك هُودي حصل عليه هديه من جَدته و يَسحبه على رأسه. اخذ قطره العَين قبل مُغادرته.

كان تايهيونق يَنتظر جالِسًا على الارجوحة بينما يَرتدي ستره ناعمة و يبدو انه استحم لِلتو لأن مُقدمته شعره لا تزال مُبلله.

" مرحبًا " تَحدث جونقكوك بينما يَربط حذاءه.
نَظر تايهيونق لَه و استقام " هل اخذت قيلولة؟ "

" لا "
" تبدو مُتعبًا "

سخِر جونقكوك " انا كذلك "
تَنهد تايهيونق و مَشى " هيا. بَعض البيرة قد تُساعدك "

Star حيث تعيش القصص. اكتشف الآن