Chapter 10

1.4K 66 5
                                    


تُمسك هيجين بيد جونقكوك، تَسحبه إلى طريق ضيق سلكه جونقكوك ذات ليلة عندما خرج للركض. لا يزال عقله يحاول إدراك أن جوهيون هيجين، معًا.. إنهم معًا

في هذه القرية الصغيرة، المُخبأة بين الغابات التي لا نهاية لها والجبال، تقع هاتان الفتاتان في الحُب.

"جونقكوك ، هيا!" تصرُخ هيجين عليه، وبدأ شعرها يلتصق بوجهها من المطر الذي يسقط عليهم بعنف أكثر الان، والرعد يهدر في السماء مع فترات راحة أقصر بينهما.

"هيجين" يبدأ جونقكوك بالتحدُث، ويسمح لنفسه بجرِها إلى أعلى التل، وحذائه ينزلق على الحصى والحجارة. " لم أكن اعرِف -" ينقطع حديثه بصراخ مَجهول، تليها أصوات أخرى، ضجة من أعلى التل تجعله يتجمد.

يتبع ذلك الكثير من الصراخ و تَبدأ هيجين بالبكاء، تترك يد جونقكوك للركض إلى الأمام لأن الاخر غبي جدًا بحيث لا يتحرك.

عندما تمكن أخيرًا من الجري خلف هيجين، توقف أمام المنزل حيث تجمع عدد قليل من الناس عند البوابة، وهم يصرخون ويلعنون بعضهُم البعض.

تقف هيجين على الجانب، في محاولة لإيقافهم لكنها تُدفع بعيدا بقسوة من قبل رجل مجهول، والمنظر وحده يجعل الغضب يغلي في صدر جونقكوك.

"كوانقسو!" شخص ما يصرخ. "توقف يا فَتى! أوقفها!"

يسرع جونقكوك أقرب و يُصدم على المنظر أمامه، تايهيونق على الأرض، تَهبط لكمة بعد لكمة على أنف الرجل الدموي بالفعل. يريد أن يفعل شيئًا ما، ويتدخل ويسحب تايهيونق بعيدا قبل أن يتمكن من الأذى، لكن الرجل الذي تحته يلتوي فجأة ويدفع تايهيونق بعيدًا عنه، ويغير مواقفهم، وهو عندما يرى جونقكوك الدم على شفة تايهيونق، والاحمرار القاسي على عظمة خده ضد جلده الاسمَر .

و التعبير على وجه تايهيونق يخيف جونقكوك. بالتأكيد، لقد رأى الصبي الأكبر سنًا غاضبًا من قبل، ولكن ليس هكذا. يبدو تايهيونق وكأنه مستعد لقتل شخص ما

"أيها الوغد اللعين!" صَرخ تايهيونق يَركل مَعدته "سأقتلك!"

يتحدث شخص اخر من الرجال ولكن لا أحد منهم يتدخل في الواقع للتدخل أو تفرقهم. "تايهيونق، اهدأ يا رجل—"

"لقد لمسها!" بالكاد يتراجع تايهيونق بسَبب القبضة القاسية التي "لقد لمَس جوهيون هذا اللعين!"

يواجه جونقكوك صعوبة في التركيز على ما يحدث أمامه. يبدو أن جسده متجمد في مكانه، مُحاط بكل الصراخ، والرعد الصاخب من الأعلى، وصوت صرخة تايهيونق المؤلمة عندما يلكمه الرجل على فَكِه.

Star حيث تعيش القصص. اكتشف الآن