Chapter 8

1.7K 65 35
                                    


لم يَنام جونقكوك جيدًا الليلة الماضية، مما يجعله أكثر توترًا وعلى حافة الهاوية.

بعد ان اخذ هوسوك إلى المنزل وتأكد من انه مُغطى بأمان في سريره وليس في خطر الاختناق، امضَى جونقكوك ساعة جالسًا على الأرجوحة، متوترًا جدًا.

كان بام بِصُحبته، سَاعد وجوده الدافئ والمهدئ قليلًا، لكنه لم يكن كافيًا لمنع جونقكوك من القلق بشأن ما سيحدث بعد ذلك.

استمر في لمس شفتيه، الشعور بشِفاه تايهيونق الناعِمة لا يزال باقيًا هناك. بِشرود يُأرجِح الارجوحة.

انتهى الأمر بجونقكوك بالسقوط من الأرجوحة بسبب قوة تأرجُحه فيها، وغير قادر على احتواء مشاعره، نظر إليه بام وكأنه كان يتساءل عما إذا كان قد فقد عقله.

تمكن من الحصول على ساعة من النوم قبل شروق الشمس وشرع في الاستيقاظ وإعداد الإفطار لجدته وله.

ثم غسل الأطباق وكاد يحصل على ضَربه على مؤخرته لأن جدته لا تريده أن يساعد.

ساعد في القيام بالغسيل بعد ذلك، وساعد في تعليق الملابس المبللة في الحديقة على حبل الغسيل وكان من المُمتع رؤية جدته توبِخ بام بعد ان انتزع منشفة وانطلق يركض حول الحديقة معها.

بَعد ان انتهى جَلس على الأرض، وينتزع الزهور في حديقة جدته. لديها هذا النرجس الضخم وليس لدى جونقكوك أي فكرة عما إذا كان مسموحًا له بلمسها لكنه يعتقد أنه لا يوجَد شَيء لتغضب منه. هو حفيدها المُفضل على ايّ حال.

تنجرف عيناه إلى البوابة مرارًا وتكرارًا، ويأمل قلبه بقلق في رؤية تايهيونق يظهر هناك حتى يتمكنوا من التحدث ويمكنه ان يهدأ لأنه سيُصاب بنوبة قلبية إذا لم يكن يعرف ما يحدث قريبًا.

يعرف الجزء العقلاني من دماغه ان السبب الوحيد لعدَم ظهور تايهيونق بحلولِ الوقت الذي تبدأ فيه الشمس في الغروب هو انه لا يزال في العمَل، ولكن هُناك القسم الصغير من الدماغ المذكور يشعر بالذُعر حاليًا.

أسبوع لا يكفي للتعرُف على شخص بشكل صحيح؛ ماذا لو كان جونقكوك مخطئًا تمامًا بشأن تايهيونق؟

ماذا لو كان عدم قُدرته على اتخاذ قرارات حكيمة سيأتي ويضعه في مُشكله مره أخرى؟

ينظُر إلى ساعته، ويرى عقرب الساعة يقترب من السابعة.
يجِب ان يكون تايهيونق هنا الان.

يجلس جونقكوك على الأرض، والزهور في يديه تسقط على العشب يُفكر في إخراج هاتفه والاتصال بِمينقيو.

Star حيث تعيش القصص. اكتشف الآن