" ثعابين؟ "
" نعم "" مِن فضلك اخبرني انك تمزح " تَلعثم جونقكوك و هو ينظُر الى البُحيرة ذات الالوان الزاهيه امامهم.
" لا " قال تايهيونق و شَق طريقة لِلجلوس على الصَخرة الضَخمة " حَتى ان طِفلًا تعرض للعض منذ عامين "
رَمى حَجرعلى البُحيرة و اكمَل " لقَد كان نوع من ثعابين البَحر، سُمهم ليس قويًا بما يكفي لقتل البشر لا داعي لِلخوف "
كان جونقكوك واقِفًا مكانه حتى الان و تَحدث ساخِرًا " واه اشعُر بالاطمِئنان الان، دعني اقفز الى هُناك و اُصادِقهم!.. واللعنه لماذا يوجد العديد من الحيوانات البرية هُنا ؟ "
" لأنَنا في البرية؟ " سَخر تايهيونق و ادار عينه بشكل طَفيف و اكمَل " توقف عن كونك طِفًلا، نحن نسبح هناك دائِمًا "
انَحنى جونقكوك ليلمَس الماء، لَم يكن بارِدًا كما اعتَقد
" ايضًا مر وَقت طويل مُنذ اخر مَره رأيت فيها ثُعبانًا لن يكونوا بالجوار بالوقت الحالي " استَمر تايهيونق بالحديث يُشاهد الاخر يَلعب بالماء " لابُد انهم كانوا خائِفين من وجهك القَبيح "
ابتَسم جونقكوك و رَش بعض الماء في وجِه تايهيونق، الذي قَفز و اغمَض عينيه ضِد البلل المُفاجِئ.
" ماللعنه، هل انتَ بالثانيه عَشر من عُمرك؟! "
" لا تدعوني بالقَبيح! انا جَميل "تأفف تايهيونق و مَسح وجهه بقميصه، لَف جونقكوك وجهه لِلنظر للماء " اذن.. من الامن السباحه هنا؟ "
" بالطبع "
" لنَسبح اذن "" ليس لدينا لباس سِباحه "
سَخر جونقكوك " لكن ملابِسنا الداخليه هي بالاساس سِروال سِباحه "
جَعد تايهيونق حاجِبه " لا هم ليسوا كذلك "
" كِلاهُما سراوِيل قصيرة، مالفرق؟ "" تُصبح الملابس الداخِليه شفافه عِندما تَكون رَطبه " تَحدث تايهيونق مُتذمِرًا و اكمَل " و انا قَطعًا لا اُريد رؤية قضيبك "
تَنهد جونقكوك ثُم نَزع قميصه " انتَ مُمِل "
نَظر الى تايهيونق اثناء نَزعه لبنطاله الجينز، مُبتسِمًا بِسخريه عندما ادار تايهيونق وجهه لِلجهه الاُخرى. كان يَشعر بالدفء على يَده لتعوده الماء لكنه يَندم عِند وضع ساقه في الماء.
ارتَجف مُصدرًا انينًا محاوِلًا جذب انتباه تايهيونق و نَجح.
سَأل تايهيونق " بارِد؟ "
" لا " استَقر جونقكوك في المَاء اخيرًا
أنت تقرأ
Star
Romanceيؤجِل جونقكوك الفصل الدِراسي التالي في الجامعة و يحزِم اغراضه لِزيارة جَدتِه في قرية صغيرة بعيدًا عن ضجيج المَدينة، بعدما نَصحه طَبيبه بأخذ استراحَة من كل شيء بِسبب ارقه. بمُجرد وصوله الى هناك، يلتقي تايهيونق. و سُرعان ما يُدرك ان الليالي التي لا ي...