Chapter 7

1.6K 72 44
                                    


نظرًا لأن جونقكوك لا يعرِف مكان منزل هيجين، فَهو ينتظر هوسوك و يونقي لإرشادِه.

يحمل كلاهُما باقات في أيديهما عندما يصل جونقكوك إلى المَكان المُخطط للتقابل.

"هل تمزح معي؟" يئن جونقكوك، ويشاهد كُلًا من تعبيريهما يتحولان إلى تعبيرات الانزعَاج.

" اخرس " يرفع هوسوك الباقة بطريقة تهديدية، كما لو انه سَيضرِب جونقكوك بها. "هل ترى متجر هدايا هنا في مكان ما؟ ليس كما لو نستطيع الحصول على ايّ هديه اخرى"

"نعم، ولكن حتى الزهور هي نفسها " عبس جونقكوك.

اردَف يونقي "لنجمع الثلاثة معًا ونعطيها واحدة ضخمة"

يقول هوسوك "هذه فكرة غبية حقًا "
و يرد جونقكوك " اعتقِد انها جَيدة "

ثُم يظهرون مع باقة عملاقة. وهذا يجعل هيجين تضحك وتضيء عيونها بالسعادة، لذلك ربما لم تكن الفكره غبية حقًا، ولكن جونقكوك متأكد تمامًا من ان هيجين ببساطة لطيفة.

يبدو منزل أجداد هيجين دافئًا وجذابًا، مصنوعًا بالكامل من الخشب. الصَرير يَصدر في كل خطوة يتخذها جونقكوك. تم دفع الأرائك في غرفة المعيشة جانبًا لإفساح المجال للطاولات المنخفضة التي يتم يَتشكِلها معًا لتُشكل مربع كبير واحد في المنتصف، و تنتشر الوسائد الملونة من حولها.

هناك شواية في المنتصف وأطباق مع لحم موضوع بجانبها. تأتي يرييم بعد لحظة، حاملة صينية مع مجموعة من الأطباق الجانبية، تَبتسِم لجونقكوك ابتسامة مشرقة ثم تتحول إلى نَظرة لطيفة بمجرد أن تسقط عيناها على يونقي.

تنهد يونقي وتحرك للجلوس على الأرض. لتجلِس هي حَيث تُريد. على الكَنب.

يضحك جونقكوك ويسأل عما إذا كان بإمكانِه المساعدة في اي شيء، لكن هيجين تُخبره ان يجلس وان يكون مرحًا فقط.

"هل لا يزال تايهيونق في العمل؟" يسأل هوسوك.

أومأت هيجين برأسها بينما تُشغل الشواية، وتحوم راحة يدها فوقها للتحقق مما إذا كانت تسخُن. " لقد مَررت بمنزل الخالَه قبل الحصول على ملقَط وقالت إن لديه سيارة يُصلحها الليلة، لذلك لا يمكنه المجيء حتى ينتهي من ذلك "

مهلًا، خالَه؟

"هل انتِ و تايهيونق مرتبطان؟" يسأل جونقكوك، و حواجِبه مَربوطة معًا. لقد نَسي بشكل خطير مسار من يرتبط بمن في هذه القرية.

تَضحك هيجين " امنا اخوات مما يجعلنا اقرباء "

. إنه في الواقع منطقي نوعًا ما؛ كانت فكرته الأولى عندما التقى هيجين أنها و تايهيونق يشبهان ملامح الوجه "منذ متى و انتِ تعيشين في المدينة ؟ "

Star حيث تعيش القصص. اكتشف الآن