Chapter 11

1.4K 61 14
                                    


تستمر الأمطار بالهطُول في الأيام التالية.

المزارعون سُعداء بالطقس، حيث كانت محاصيلهم تجف بسبب موجة الحَر قبل أسابيع.

جونقكوك، على الرغم من ذلك، ليس سعيدًا.

عادة ما يجِد الكثير من السلام في مُشاهدة المطر يتساقط من نافِذة غُرفته، والاستماع إلى قطرات المطر التي تتناثر على السطح والنوافذ.

بعد الأحداثِ الأخيرة في القرية، القِتال، اصابَة جوهيون، ومحادثته معها بالأمس، لا يسع جونقكوك إلا أن يشعُر بأن السماء تبكي.

هناك شعور بالثقل في الهواء، تمامًا مثل القرويين الذين يتجولون، في مُحاولة للبقاء هادئين ومخفيين. رُبما يعرفون ما حدث؛ كيف ضرب تايهيونق ابن عم جوهيون، وكيف أصيب بنفسه، وكيف أن الكدمات على وجه جوهيون ليست من ركضها و سقوطها.

إذا كانوا يعرفون، فإنهم يغضون الطَرف عن كل ذلك، والتي يبدو أنها طريقتهم في التعامُل مع معظم المشاكل التي تنشأ هنا بين الجبال والغابات، المَعزولة عن بقية العالم.

جونقكوك ليس واحدًا منهم على الرغم من ذلك، وهو متأكد من انه لن يتجاهل ماحَدث، مَع هذا العذر المؤسف لرجُل. لن يجلس فقط ويشاهد حياة جوهيون تُدمر لمجرد أنه لا يمكن لأحد ان يكلف نفسَه عناء مساعدتها، والاهتمام بها.

لا يعني ذلك ان تايهيونق و الاخرين لا يهتمون بجوهيون و هيجين، لكنهُم جزء من هذه القرية، وهناك الكثير مما يمكنهم القيام به دون المُخاطرة بإيذاء أنفسهم في هذه العملية بطريقة أو بأخرى.

لذلك، على الرغم من الأمطار الغزيرة، يمسك جونقكوك بحافلة العم تشانقهو في صباح اليوم التالي ويحاول أخذ قيلولة ثلاثين دقيقة للوصول إلى تشيومسان. إنه ليس محظوظًا جدا. عقله يعج بأفكار لا نهاية لها حول جوهيون و هيجين، ما هي خطتهُما، إذا كانوا سيكونون بخير.

ثم هناك تايهيونق.

كلمات تايهيونق اللطيفة، والنظرة الناعمَة في عينيه عندما ينظر إلى جونقكوك، وكيف يشعُر جونقكوك عندما يُقبله، ثُم تتشَكل كتلة في حلقه عندما يفكر في كيف يمكن ان يكون تايهيونق ايضًا في وضع جوهيون الان.

لأنهما بالضبط مِثل جوهيون و هيجين، أليس كذلك؟

سيهربان الان، فقط حتى يتمكنوا من ان يكونوا معًا، لأنه لا توجد سعادة لهمُا في القرية.

ليس لدى جونقكوك أدنى فكرة عما يعنيه ذلك بالنسبة لتايهيونق وهو، ويملأه شعور الفزَع. لا يعرف لماذا يؤلمه كثيرا التفكير في تايهيونق وهو فقط ... ينتهي كل ما بينهُما.

Star حيث تعيش القصص. اكتشف الآن