البارت ٤

69 7 0
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم 

بعد انهيار الترف قالت لها عن علاقتها مع تركي و انها تحبه و طلعت تشوفه لكن اجى اخوانه و تهجموا عليها سكتت يمن و وقفت ( يعني طلعت بنات يلي كنتي تمثليها علينا مانت هي تركي يعني يا كلبه يلي ماتستحيش على وجهش كنتي تكذبي علينا والله ما يكون اسمي يمن اذا ما اربيش  )

قفلت الباب بالمفتاح و طلعت عقال اخوها سالم ( اسمعي و اسمعش قلتي الخبر لاحد اقتلش ) بدت تضربها و الترف تصيح كانت عارفه غلطها و ماقدرت تمنع اختها يلي كانت اكبرها بسنتين لكن ربتها و كانت دايم تحذرها و تخاف عليها 

كان الكل ساكت و هو يسمع الترف تبكي و صوت الضرب يلي وقف على صراخ يمن ( انطق ذلحين يلا انطقي ليش وصلتي نفسش و وصلتينا معش هنا ) قربت لها وهي تحضنها   ( اقولش بس ادي لي حقي يا يمن و انا والله ماارجع افعل شي غلطتوا و اسفه والله يمن لا تخليني لوحدي يمن ما عندي غيرش ) حضنتها يمن ( ما اخليش والله لدي لش حقش و اوريلهم اولاد اليهود كيف يقربون لاختي )

تعلقت الترف باختها اكثر ( اسفه يمن اسفه والله ان ماارجع افعل يلي سويته )

سكتت و جلست تهدي اختها و تكلمها و تفهمها ان هذا غلط و ان الحب ماهو حرام بس طرق الحب يلي يعيشوهم هي الحرام و ان هو لو يبيها كان دق الباب و انها غلطت و اخذت الدرس و كل يغلط

نامت بهدوء وكانت يمن تفكر كيف ما انتبهت لاختها انها حبت و تطع تقابل و رجعت غلط منها هي لان اختها صغيره و اخير فكرة كيف تنتقم من  عيال عمها و لقت الخطة و استنت ك ينام 

مشت خطتها و طلعت بيدها البنزين و الكبريت كانت تمشي و وجها مكشوف لتوقف عند محل عمها و طلعت المفتاح و فتحت الباب بدت ترش البنزين في كل مكان  و طلعت برا و هي تطلع ملون و تكتب على حيط المحل "" اولادك ماهم رجال يا اخو ايوب ربيتهم ولا ادفنهم لك ""شغلت الكبريت وهي ترميه الداخل و بدت النار تشتغل في المحل و كانت كل شي تحت انظاره 

عرف الكل و طلع ابراهيم و عياله و هم يحالون يطفون النار لكن كان كل شي نحرق ورجعت هي و دخلت غرفتها و كانت الترف  نايمه

السعودية 

كان خلص شغل و رجل وهو يفكر بالملاكمة و ان لو احد عرف بيخسر كل شي وقف عند جلستهم معتادة و سند ظهره على سيارته ( شكللكم اليوم مافي هواش و مشدات )

صالح ( اي اليوم نخليك ترتاح ما نتعبك ) سكت عناد و كمل العيال سوالفهم بهدوء عكس العادة و عيونها عليه حتى شافها 

رفع عيونه و كانت هي في سطح بيتها تراقبهم تجمد كل شي فيه وهو يشوف ابتسامتها بلع ريقه و نزل عيونه و هو يستغفر ( يا عيال انا بروح البيت برتاح لان الفجر رحلتي )

ودعه صالح و معاذ و ركب سيارته و ماقدر يتحمل و رجع نظر و كان باقي عيونه تناظره ( يابنت الخاله ادخلي و خلي ولد الناس ) اقلع و هو عارف ان البنت هي بنت خالته يلي امه تبيها له، وصل البيت و كانت امه تنتظره (عناد طولت علي )

ابتسم وهو يحضنها و يبوسها(جيتك يا عيون و قلب عناد) ابتسمت ( تعشيت ولا باقي ) عناد وهو يفتح لبسه ( باقي يا ام عناد ما تعشيت قلت بتعشى معك) 

مشت المطبخ و جابت الاكل و اخذته لغرفتها و دخلته معاها ( اتعشى انا و ولدي ) كان ياكل وياخد اكل بيد وياكلها كان عناد قاسي و يعصب و يعاند مع الكل الا امه كانت تشوف عناد الحنون عناد يلي مايقدر يضر نملة ابتسم لابتسامتها ( ها شتبي تقولي )

مسكت يده و تكلمت ( ياعاناد ابي افرح فيك ياعناد دخل الفرح لقلبي لا تحرمني من هي فرحه)قرب وهو يبوس راسها ( موافق و يوم ارجع من الكويت افرح قلبك ) طارت من الفرح امه ( قولي عناد قلبك يبي ولا انا اشوف لك )

رجع وهو يبوس يد امه ( يلي تبيها انتي يرضى فيها عناد و قلبي مايرضى الا يلي يرضى عليها قلبك ) 

ام عناد ( بنت خالتك عهود عاجبتني بنت مثل القمر والله ) عناد ( خلاص دامها عجبتك عجبتني و ابيها )

كان عارف انها نفس البنت يلي شافها في السطح بس ما كان عارف انها باقي بنت 16 سنة امه ماحبيت تقوله حتى ما يرفض 

ام عناد (بكرا صباح اكلم خالتك بتفرح كثير ) عناد ( اي و الحين يا ام عناد بقولك انتبهي على نفسك في غيابي  ) ام عناد و عيونها تمتلئ دموع ( لا تطول علي و انت انتبه لنفسك مالي غيرك انت عيوني و قلبي و روحي )

مسح دموعها بكفوفه( لاتبكي يابعد حيي لا تذوق عيونك دموع و راس عناد يشم الهواء )حضنته بكل قوتها و قلبها موجوع و ما تعرف السبب ( عناد يا ابني و ابوي و صاحبي و اعيوني و نوري و سبب عيشتي و قوتي )

شدها على صدره و بعد فتره نام عناد في حضن امه وهي تلعب بشعره

ما كان يعرف هو وش بيصير له ولا هي لكن قلبها الوحيد حس لانه قب ام 

اتمنى تنال اعجابكم

ياليت اللذي بيني وبينك عامرٌ                         و بيني وبين العالمين خرابٌ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن