البارت ٥

124 11 7
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم 

قام وشافها نايمه و ماقدر يصحيها و يودعها لياخذ حقيبته و يدخل غرفة اخوانه و كان عقاب و خالد ينتظرونه 

تقدم عقاب و هو يحضنته  يضرب كتفه ( تروح و ترجع بالسلامة  و تذكر مهما كانت نتيجة كون راضي فيها )

عناد ( اي بكون راضي يا عقاب امي امانة الله ثم امانتك ) عقاب ( بعيوني يا عناد ولا تقول كذا تحسسني ماراح ترجع )

عناد يلي حضن خالد ( ما ندري وش بيصير بكرا يا عقاب و انت ياخالد اهتم في البيت و اخواتك)

خالد ( تروحو ترجع لنا سالم غانم  و لا تاكل هم  )

دخل عبدالعزيز ( بتروح الحين يا عناد ) التفت له وكان عصب يواجه ابوه الحين ما يقدر يحط عيونه بعين ابوه و هويكذب  عليه( ايه يبه ) حضنه ( اهتم بنفسك و ارجع لنا بسرعة )

طلع عناد بعد ماا رفض يصحون امه و يوصلونه كان حلمه الملاكمة و ابوه منعه و بعد عشر سنوات كسر حاجز و كلمة ابوه و يبي يحقق حلمه و توجه لارض الكويت و ما يعرف ان بيرجع عناد القديم عناد الشر

اليمن 

صحت بهدوء و مالقت اختها لكنها سمعت صوتها لترتاح وهي تقوم وترفع سريرها و تطلع رسايل ابوها بعد ما سرقتهم ثاني لجدتها طلعت صورته وهو لبس مداليات و بجانبه ولد صغير و مكتوب عليها 

فزت ثاني و اخذت ميدلية الذهبية وهي المره بمساعدة عناد'عناد ولد السعودية الخفجى 

فتحت ورقة و كان عليها بقع الدم على الحروف 

هذا دم الهزيمة اي اليوم نهزمت نهزمت من الدنيا اليوم خسرت نوره اغلى ما اعطاني ربي اخذها مني........ مين يصبرني على فرقها نهزمت من الدنيا.......

ماقدرت وهي تقرا التاريخ و كان يوم وفاة والدتها انهار داخلها و نزلت دموعها موجعه على خدها و استقرت فوق دماء وحروف ابوها توجعت كثير وهي تقرا حتى دخلت جدتها يلي من شافت عيونها الحمراء و دموعها قفلت الباب و تقدمت لها ( لا يا يمن لا تبكي بنتي لا تنزل دموعش غاليه )

يمن وهي تبكي بكل حرقه ( ليش خبيتي علينا سنين اذا سالم و حسن و الترف عندهم عادي انا لا مش عادي ليش فعلتي فيني كذا ليش )

حضنتها وهي تبكي ( خفت افقدكم خفت يشلكم مني يا يمن افهمي علي انا من ربيتكم و....... ) يمن يلي رفعت نظرها ( ما كنا بنتخليش والله انتي من رديتي الحياة لنا كيف نخليش يا بعد من بقى من ريحة امي )

جدة( اسفه يمن سامحيني يمن )كانت في تبكي بكل قوتها ( ابي اعرف السبب يلي تركه يتركنا حرق قلبها و قلبه و قلبنا ابي اعرف من حقي ياجدتي اعرف من حقي )

رفعت راسها ( روحي عنده و اعرفي ولا تبكي لا تبكي يمن دموعش غاليه ماهو ايوب ينزلها ) رجعت لحضن جدتها يلي ضمنت ان يمن ما تقدر تبقى بعيده عنها 

مرت يومين و كانت صعبه على ام عناد يلي تركها بدون وداع و قلبها مو مطمن و عناد وصل الكويت و شاف مكان المبارزة و كان يدرب اكثر و اكثر اما يمن يلي قدرت تخرج هي و اختها و اخوها سالم برا اليمن و تدخل اراضي الكويت اما اهل الكويت يلي كانت اخبار صدام توصلهم و خايفين  بدت من هنا احداث حياتهم تنقلب 

كان سالم مثل الجبل ورا اخوانه يلي يمشون و هم يدورون ابوهم كانت يمن شديدة انتباه حتى طاحت عيونها على ملصق لتتقدم وهي تقول ( سالم لقيته تعال تعال لقيته )

تقدم يسالم و هو يشوف صورة ابوه و عرف ان انها مبارزة بتكون 2 اغسطس و بحديد بعد يومين التفت الترف على كلام بنات ( والله ياخوفي من صدام يدش ديرتنا ) البنت الثانية ( شنو تقولي انتي بابا جابر مايخلي احد يدخل بلدنا )

ناظرت الترف اخوانها يلي وضح عليهم تشتت يمن( لا تناظرون بعضكم كذا نصبر بعد يومين و نروح المبارزة و بعدها نرجع اليمن )

سالم ( امشي انتي وياها يلا )

بيت مبارك

دخلت البيت وهي ترمي شيلتها ( يبه تسمع وش يقولون في كل مكان يبه )

قام مبارك (لا تخافي يا ريماس لا تخافي هذا بس كلام )

كان مبارك نقيب و عارف امر مو تمام بس يبي ما يخوف عياله 

كريمه ( بشنو تفكر والله قلبي حاسس في شي تخبيه)

دخلها الغرفة و تكلم بخوف ( بهرب عيالي برا الكويت ) كريمه (بتردهم السعودية ) بعد عنها وهو يمسك راسه ( لا برا اخدهم الامارات عند واحد اعرفه و بتروحي انتي معهم )قربت منه وهي تاخد يده و تكلمت ( مااخليج يا مبارك لا تقول شي كريمه مكانها وياج بس قولي صدام متى يدش الكويت )

مبارك ( والله ياكريمة محد يعرف اذا نيته طيبه ولا لا مافي شي الحين و اعرف  ان يلزم اطلع عيالي و اطمن عليهم )

اتمنى تنال اعجابكم





لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 19, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ياليت اللذي بيني وبينك عامرٌ                         و بيني وبين العالمين خرابٌ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن