Special Chapter~

580 49 87
                                    


VOTE & COMMENT, ENJOY~

~


CH.S.B POV

توجَّب عَلى يُونجُون الرُجوعُ إِلَى سِيُول، سَيعودُ قريبًا. هَذا مَا قالهُ. لَقد أَصبحتُ وحيدًا تَمامًا فِي هَذه القَريةَ.

لَا أَعلمُ مَاذَا يَجبُ أَن أفعَل..

تَركتُ مَضعجِي و رُحتُ أَبحثُ عَن شَيءٍ مَا آكُلهُ. انَّ الثلاجَةَ شِبهُ فارغةٍ.

دَائمًا مَا كَانت تَكونُ مَليئَةً بالأَطباقِ الجَانبيَّةَ التِي يَطبخُهَا يُونجُون. لَكِنَّه لَيسَ هُنا بعدَ الآنَ.

أَخذتُ بَعضَ الجَعةِ التِّي تَتوضَعُ فِي الثَلاجَةِ. جَلستُ فِي الأَريكَةَ مُقابِلٌ للتِلفازِ. احتَسيتُ بَعضًا مِنهَا لكِنَّها لَم تَكُن كالطَعمَ المَطلوبَ. لَم تَكن حِلوةً كَما توقعتُها.

لَقد مَللتُ المَنزِلَ، أَخذتُ مَعطِفِي مُتوجِّها لِلخارجِ. ظَلَلتُ أَدورُ حَولَ الطُرقُ بِلَا وِجهَة حَتى قَررتُ الذَهابَ لِحانةِ قَريبَةٌ مِن مَنزلِي. سأتَناولَ بَعض الدِجاجِ مَع السُوجُو.

~

"شُكرًا لَكِ"

شَكرتُها و بَدأتُ بِتناوُلِ طَعامِي، كُنت أزُورَ هَذا المَكانَ كَثيرًا مَع يُونجُون. مَرَّ شَهرينِ عَلى رَحيلهُ و أنَا لا أُطيقُ الانتِظارَ.

CH.Y.J POV


"كَاي أَنا أَشتاقُ لِسُوبيِن-"

"مِن فَضلكَ اصمُت."

"هَل يِجِب أَن أتَّصلَ عَليهِ؟ لَا بدَّ أنَّه وحِيدٌ."

"اصمُت."

"اللَعنةُ عَليكَ!"

لَا يُمكِنهُ الاحسَاسَ بِي حَتَّى يَالسُخريةِ. أَنا أَشتاقُ لَه كَثيرًا و آمَلُ أنَّهُ شُعورٌ مُتبَادلٌ.

أَرسلتُ لَه رِسالةً قَصيرَةً أتمنَّى لَه أَحلامًا سَعيدةً و أغلقتُ هاتِفي.

"اذهَب الَى بَيتكَ، أُريدُ النَومَ."

هَل.. طَردنِي لِلتَّو؟ مَن يَظنُّ نَفسهُ هَذا الأَشقَر؟!

"يَاه! أنَا أكبَرُ مِنكَ، اظهِر بَعضَ الاحتِرامِ!"

"يُونجُوني هِيونقُ، هَل يُمكِنكَ بَعدَ اذنُكَ الرُجوع الَى مَنزِلكَ كَونِي أُريدُ النَوم؟"

숩's Café || YB ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن