4 part

22 16 19
                                    

11:40 AM

في المدينه :

ذهب المقدم من أجل جمع بعض المعلومات من الفندق وشرطة المرور, من ثم رافقته رهف الى الاجتماع الذي عُقد بين كبار الشرطة وبعض الاشخاص المهمين ضمن مركز الحكومه . وبينما تسير رهف مع روجو لمحت شخصاً تعرفة ضمن الحظور.. لذا أعتذرت وطلبت من روجو البقاء داخل السيارة مع ماريو ولم يعترض .. 


بعد الجتماع:

 عندما عاد روجو، طلب من رجالة العودة اولا أذ قال  "أنا سأذهب بجولة ... أذهبو انتم الى القيادة!"

 رد ماريو والملازم الاخر بتفيذ  "أمرك سيدي المقدم!..." 

في لارمي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في لارمي

 ذهب روجو برهف الى أحد المطاعم المعروفه بواسطة سيارته, وعندما طلب منها النزول نظرت الى الخارج بذهول وقالت 

"مطعم؟" 

روجو"أجل مطعم .. لننزل"

فتح الباب لها ونزلت تنظر الى الناس "وااو أنه كبير!"

 أمسك روجو يدها قائلاً "ألم تدخل مطعماً من قبل؟"

 نفت رهف ذلك,.. ودخلا معاً, وقال روجو للنادل "لدي حجز.." فرد النادل بأحترام "تفضل من هنا سيدي المقدم , لقد أعددنا طاولتك"

صحبهما النادل الى الطاوله, وكانت رهف تنظر الى يد روجو التي تشابك يدها, أبتسمت وكلمت نفسها قائله "كأننا في موعد!" ترك يدها بعد أن وصلا لتجلس على الطاوله, جلس أمامها و خاطب النادل ...

"أعد لاختي الصغيرة بعض المثلجات..."

 قاطعته رهف بعبوس وعدم رضى" لما تقول أختي ؟؟! نحن بعيدون عنهم لنمثل!"

 فقال روجو بهدوء"ماذا تريدين أن أقول؟ حبيبتي؟!"

أحمرت وجنتا رهف تنظر اليه بهدوء, بقي يحدق بها حتى عاد النادل بأطباق الطعام... سلب كأس العصير وشرب بعضة قائلاً"مستحيل!"

فراشة غضب الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن