19 part

16 14 0
                                    

[فراشة غضب الليل] الجزء الاول_فصل 19:

سأل فيودور "هل تعرفين السيد يا رهف"

اجابت رهف بهدوء "أجل..."

قال جيمسون وهو يقبض على مقبض العكاز زياده "حسناً...لقد حان وقت ذهابي"

اردف روجو بتسائل "ألن تشارك في الحفل أيها الوزير؟!"

اجابه بارك "لدي عمل يجب ان اتمه...بالاذن"

غادر نائب الرئيس وذهب روجو ليتفقد عمل ارثر ورجاله, جلس فيودور على الاريكه واجلس رهف بجواره 

"ماذا يحدث ولا اعرف عنه يا رهف؟! كيف عرفتي بارك؟"

ردت عليه "لقد صفعني ذات مره..."

فيودور "ولكن لماذا؟ وابن حدث هذا؟!"

رهف "انا قلت له من انت يا هذا...لتأمرني, فقام بصفعي...تلك المرة على الجسر, وقتها قال بأن والدي سرق منه شيء...فأخذ بصمتي ليعيده..ولكنني بصمت بسبابتي اليمنى بينما وضع والدي بصمة خنصري لا السبابه على حسب اتفاق مع مدير البنك الذي يحفظ بيانات والدي....بهذا لن يفتح الرمز وستعطى لهم أشارة حمراء 🚫"

بدء فيودور يضحك ظاربا على فخذه وابتسمت رهف بمرح "لم اتخيل في حياتي شخص يستطيع التفكير بشيء كالذي جأتي به...لقد احسنتي يا فتاه"

التفتت رهف اليه وهي تنظر بعيناه "معلمي...ذلك الرجل اكبر من ما يبدو عليه..."

ابتسم فيودور "أعرف هذا...اخبريني...ماذا في عقلك ايضاً؟"

اجابت رهف "صوته مشابه للصوت الذي التقطناه...هو من امر دمار بتفجير السفاره....والا لما غادر حفاظاً على حياته!"

اردف فيودور بجد "هل انتي متأكده؟؟"

رهف "متأكده يا معلم...كان دمار يجيب بطاعة...أذا فذلك الشخص هو نفسه الذي قتل ##### وعائلته!"

توسعت عينا فيودور بينما شدت رهف على يده وهي تأكد كلامها 

"أنا متأكدة من ذلك يا معلمي...صدق بانه هو"

قبض فيودور على يدها يداعبها برقة قائلاً "هل يعرف احد غيري هذا يا رهف؟!"

اجابت عليه "انت وانا...وهو وربه..نحن فقط نعرف ولا شخص خامس!"

ابتسم فيودور "أذاً لنكتم نحن هذا الان~...ومن سيقدم لنا الفرصة هو رب السماء...عندما يحن الوقت...سنأخذ بثأر دم ####"

فراشة غضب الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن