ℙ𝕒𝕣𝕥 34

4 3 0
                                    

[التفاحة الناضجة🍎] الجزء الأول/ فراشة غضب  الليل

•♬━━━━━━❪❆❫━━━━━━♬•

أعادة الى الماضي:_

•♬━━━━━━❪❆❫━━━━━━♬•

2081/1/2
7:00PM

في شركه إدريان إلبرت:


"الرجاء المتابعه، إذاً ما هي اقوى مؤسسه تقترحها وتصوت عليها لصالحنا؟"  قال ادريان بجديه يقطع جدال الجميع..

قال الجميع دفعه واحده "مشروع EA"

سال ادريان بينما يشابك يديه على صدره "لماذا؟"

رد عليه مستشاره "لـ إيفا أبنة السيد أدريان، انها تاخذ الاعمال من بعده في مشروع A... الرئيس ما زال حي رغم ذلك، لكنها الرئيس التنفيذي الان وتهتم بكل شيء... انها مدمنة على اعمال التجارة وتريد ان يبرز اسمها بين افضل رجال الاعمال والمشاهير"

فرك ادريان ذقنه مفكراً لمدة من الزمن ثم قال "أحببت ذلك، رتب لقاء معها الاسبوع القادم... ايفا ادريان، اسم جميل وقوي!"

قاطع المدير البرت اجتماعهم فجاه داخلاً لقاعة الاجتماع فوقف الجميع يرحبون به، تقدم نحو ياما وهو يضع يديه خلف ظهره بشكل بارز.. من ثم قال يخاطب ادريان مفسداً اعماله للمرة الالف

"ابقى بعيداً عن تلك المرأه، لا نريد شراكه معها فهمت"

رد ادريان بهدوء "ستقوى شركتنا كثيرا ان تعاونوا معنا، ليس من صالحنا فقدان شخص بمثابة ورقة رابحه.."

البرت "كلامي واضح، لن اكرر ذلك مجدداً... لا نريد شراكه مع تلك المرأه"

قاطع كلامه سكاي الذي كان يتكئ على الباب "البرت... لا تحاول افساد اعمال ابنك!"

نظر البرت نحو سكاي وقال يرد عليه "لا يجب ان نتعاقد معهم ارجو لا تتدخل بشان هذا هذه المره"

رد عليه سكاي بعدم اكتراث "اذا احسب حسابك من الان، ان لم تسمح لياما بالتعاقد مع تلك الشركه فسوف نفسخ عقود شركاتنا بأكملها، لا اعتقد بانك ستقدر على مواجه احد بهذا فسينسحب الجميع خلفي واحد واحد"

قبض البرت بقوة على قبضتيه وما زالت نظراته ثابته، قال بغضب حاول اخفائه بشده

"انتهى الاجتماع، ليغادر الجميع!"

خرج الجميع من دون اي تعليق حتى فرغت لادريان والبرت وسكاي بوفير... دخل سكاي ليقف خلف ادريان ناظرا للنافذه التي خلفه بينما قال البرت يخاطب ادريان "ستكون فرصتك الاخيره.. لذلك لا تفشل فهمت!"

فراشة غضب الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن