رواية نار الفيصل ...رواية واقعية بقلمي ...
الكاتبة إنسانة من عصر آخر...مصمم الغلاف/
..إنسانة من عصر آخر ❤️🩹مدخل الئ الرواية ....
بأحد البيوت أو بالأحرى القصور ..قصر الشيخ جاسم .. الناس كلها تركض ناس رائحة وناس جايةتشتغل وتحضر لعزيمة اليوم الكل يعرف الشيخ كريم وكرمه بعزايمه تنعرف ...
جان اكو شخصين من الناس الي من حالها وجان شكلهم يوحي هذا الشي ...كال واحد منهم بأستهزاء..تتوقع الشيخ يسووي هذااااا كله علمود حفيدته نجحت وللة زمنن احنا الي ماتكمل بنية عدنا وهما يسون عزائم للبنية الي تكمل. ؟!
رد الثاني وهو يدخل الخرفان حتى يذبحونهن ...
وللة ماعرفت أنا بالاشياء بس هو وعنده فليسات ورب العالمين رازقه خلي يسوي ..!
رد الثاني بحسرة.. واحنا اللحمة ماضايكنها شونها وهما هيج يبذرون يلا خلي نذبح هلخروفين ..كمل الثاني وهو يدخل الخراف الباقية ...
هاااااي شنووو 10 خرررفان وللة تبذيرررر واحنا بينا حيل !نذبح الطليان هذن كلهن !
وللة اسكتتتتت لحد يسمعك الشيخ ممقصر وياما والفلوس جاي تحصلها ليش تضل تخوط بصف الاستكانة ..كمل شغلك وخلينا مستوررررين !
كمل الثاني وهو ماعاجبه اي شي من الحجاه صديقه .......الساعة 6م
يلااااا يانسووووووان شني بعدجن واجن الزلم بدت تجي وانتن لسةةةة تطبخن ..ماجنها جم طلي ...
نطقت الي جانت تحط بلصواني التمن ...وهو شنو نطير هوما نطير كال طليان ترااا ابوك ذابح 10طليااان !ولججج صووووتج كملييي يلااااا إذا احنا عازمين ناس واجد شتردين يعني ...!
كملت وهي تقوم من مكانها وتنزل أطراف دشداشتها بعد مجانت رافعتها وكاعدة علئ طبلة وتصب السوب والتمن ...!
يلااااا شووو اني تعبت خلي صابرين ونرجس يكملن اووف !
كانت وطلعت برااا وتعدت الزلمة الي جان يحجي وياها وهي تتجاهله وتعبره برفعة خشم ..!هز أيده وكال يلا حبوبات كملننن !
أن شاء اللة ردت صابرين ...وهي تحط زلاطة ...
طلع الزلمة وهو ينبهن بأنو راح يرجع بعد مايكملن ...
حاجتها نرجس وهي تكول ..ماجنه احنا المسوين المحلبي والكاستر والطليان والتمن بس صبتلها شوي وضلتت تتدلع علينا ..
يعني ماتعرفيها من يومها وهي هيج ..ردت نرجس....
كملت العزيمة وبدت الناس تدخل وتكعد بمكانها وكانت تقريبا القرايب والجيران كلها كاعدة ..
..
جانت النسوان تاني بيت عمهم الي عايش بلبصرة
...
عشك....دخلت للقصر علياء بيت جدي وعمامي واصلا اني ماعرفهم بس حبيت حياتهم وتحقق الحلم ياما حلمت اعيش بالبساتين دخلنا لكيناهم هووووسى وناس طالعة و ناس داخلة وصراحة اكو ناس شكلهم يخوف بلبشت والعقال كلهم ..
تلكتنا مرت عمي نرجس وهي تبوس بأندمي وجانت كلش تحبها لامي وسلمت علئ ونوبة وعلي وهي ترقص بخدودنا هذن العسل وين جنتي ضامتهن سناء ضحكت امي ...
خذونا وكعدنا نأكل وجان الأكل بي نفس وطعمة يجنن ..
......
زينب ..
خلصنا اكل كلت لعشك تعاي نغسل ماقبلت ..خنزرتلها ولا كأنما كاعدة بحضن جدو ومغلسة ..
طلعت واني لابسة قميص اسود وبنطرون اسود عريض وشيلة سودة وسوار واني امشي رايحة المغسلة الي بالاعشاب الغريبة عن البيت ..طلعت اركض ماحس الا انضربت بحايط بس اني عبالي حايط طلع شاب لابس فترة لافها علئ الطريقة العمانية وعيونه سووود وأنفه حاد كلسيف وفم غليظ ينظر لي بشرر ...هاااااي منو انتي وشعدددج بلسلف تتمركضين ؟!
ااا اااني جنت ارد اغسل ومامو بلبيت ف...
اشش كااافي بعد إذا شفتج بلسلف والزلم طالعة طابة الا اكسر رجليج ..
باوعتله مو من حقك تحجي هيج وياي اني ماسويتلك شي ولاسويت شي غلط اغسل وارجع ..
دفعني علئ الحايط وضرب المراية الي فوك المغسلة ...منوووو انتي حتى تتجرررءين تكسررررين كلمتيي ولج ادبزسز ...
باوعتله بقهررر من كلامة هاي يهي الادبسزز ..
انتي يا علي برفعة حاجب ..
سحبت أيدي عنه وانا اكول اترك أيدي اول شي وثاني شي وانا ارفع اصبعي كدامه لاتتدخل بشي مايعنيك ..اني كلت هيج أو هو ثار مثل الثور كضني من ايدي حسيتها تكسرت بيده .ودخلني تدفعني علئ جدي مدام القرايب وهو يكول شوووف ياشيخ تقبللل بناتنا بلسلف يتمركضن !
باوعلي جدي واشرلي اجي يمة حضني وهو يكول عكيفك وياها هسة اجت ومتعرف عادتنا ...اني باوعتله بقهر جدوو تقبل يكلي ادبسزز ...
رد هو بقهر وحرقة ادبسزز ونص ..
برطمت شفايفي جدووووو شوووفه
ضحك جدي وهو يقول عوف حفيدتي مزة شفتها اني وانت تغلط عليها روح يلنار وبعدين نكمل حجينا باوعت الأمي الي تباوع علئ بخووف وعشك ببرود ..
جنه جدوو كال نار ؟
طكيتها ضحكةة جدووو اسمه ناررر هههههههه شنو ناررر هو هذا هم اسمممم باوعلي جدي وهو يريد يضحك وياي عيب واني جدج نار اكبر منج ..
ضحكت وانا اكله جدوو بعد ماضحك بب بس لاتكول نار ...
هو زعل وضرب الباب وطلع
ضحك جدي خرب يومج شسويتي بلوليد ..ضحكت وانا اهمسله جدوو هو هذا وليد هذا ثور هايج ضحك جدي حيل وهو مستمتع ومتونس ويا حفيدته الصغيرة زينب ...
..........
الساعة 6ص...العمارةجنا واكفين وهما يسون الريوك النه كاهي وكيمر
ضليت اباوع واشتهيت الكااهي كلشش ...ضليت امطك طبعا خلي اعرفكم علية اني زنوبة عمري 19خلصت سادس توة....طبعااا فرحانة لأن خلصت └|∵|┐♪ حلوة وبيضة وجمالي حلو عيوني حادة وملامحي حلوة باختصار ومامدح نفسي بس اني حلوة مرحة وقوية شخصيتي متناقضة وحساسة شوي ..عندي اخت اسمها عشك عمرها 21 حلوة بس سمرة شوي بشرتها حنطية الصراحة حلوة بس هي هادئة دائما بس اذا احد اندم بيها مايفلت منها بعد تدرس إدارة أعمال سنة ثالثة ..(إذا لكيت صور تشبه الابطال انزلها وطبعا راح احاول الكه ^_^)
نتبهت اكو عيون علي شفت علكولت جدي نار ادري شبيه اسمه نار ولو هو اسم علئ مسمى هايج علينا ابتسمت من دون ناظري باوعتله لابس داشداشة ومبين أو كاعد من النوم عيونه منعسة فرك شعره وكعد وهو يباوعلي بنظرات شريرة لانوامس ضحكت عن عليه ههه...
كعد وهو يشيل دشداشته السماءية وكعد يغمس الكاهي بلكيمر وياكل بتلذذ اممم يجننن عاشت ايديج يمةة ..كلتله عمتي نرجس الف عافيةةة
اخر شي اكلت ورحت اتمشى شفت عشك من بعيد لابسة فستان لونه ازرق وبية ورد بيض صحتلها بس جانت متسمعني هزيت كتفي خليها تونس نفسها من اجينا وهي ماعاجبها ..
حسيت أحد وكل يمي ..شفته نار ردت اروح
لاترحين ادري جان اول لقاء بينا مو خوش نفتح صفحة جديدة كال وهو يباوعلي ؟
تمام !
كلت واني اكعد وأحط رجليه بلمي الي كدامي ...ووواوو ناري المي بارد انتم سويتو هلمسبح لو هو موجود من الاصل كلت وانا احبك رجليه بفرح !
ناري ؟
هاا يي مو اسمك نار ناري احلى !
يهو كلج دلعيني !
ما ادلعك هيج بس شنو ميانة وياك حتى ادلعك !
باوعلي وهو أيده اولا لاتكليلي ناري ثانيا بي فيصل سوة هلمسبح .
ها منو فيصل !
باوعلي بنضرة شلج غرض !يتبع ....
...
طبعاً أحاول الكه صور مشابهة للابطال إذا كلش شبه شوي المهم الرواية كلش حلوة والأحداث مشوقة اتمنى اكون عند حسن ضنكم ... طولت عليكم بس حبيت احجي شوي طبعاً الرواية قيد الكتابة وان شاء اللة تخلصها قبل الدوام ..امم بس ...الكاتبة إنسانة من عصر آخر 🌊
..
أنت تقرأ
نار الفيصل
Romanceرواية تتحدث عن لقاء جد بحفيداته وامهن بعد وفاة ابنه وايضا تتحدث عن عنف الأب القاسي والذي يأثر علئ ابنهم عند الكبر .هل سيكون تأثير سلبي ؟!..اولاد عم كل واحد منهم يحمل بين طياته حكاية قاسية .....قررت أن انقلها لكم .اتمنئ لكم قراءة ممتعة ومشوقة ...يتبع