علئ لسان فيصل ..🫀.الجمال البيك ما منة جمال
انت منك غار بستان الورد
انت ربك ميزك عن العباد
من تطلع بتموز يكتلنا البرد
........-رحت افتر بين الحقول الي كدامي وعيوني تتجول علئ العمال بدقة! وهما يشتغلون لفت نظري شي ....جان واحد من العمال عينة مو علشغل ..لا علئ شي ثاني نغزني كلبي..باوعت لنظراتة شفت بنية طويلة واكفة وشالها يرفرف وما اعتقددد منتبهةةة علئ العمال لو علية!
-رحت اركض وانا احس شطت من الغضب هااااية منهي نوب !وشعدها كدام العمال !
.رحت للعامل وانا اكضه من ياقة الدشداشة ..شوووف وووولك لو تشووووف مدامك مرة بدوووون حجاب وبأرضنا ماترففففع عيوووونك هاتاي الي فديوم واشلعها عليهااا خوووووش لو لا فهمتتت ولك !
هز راسة وهو يبلع ريقه بخوف وجهه صار اصفر ما عيدها وللة ..!
-عضيت شفتي وانا اكله .....هلمرة سماح مرة ثانية اعتبر نفسكككك مطروووود
-كض يدي ...لا بروح ابيك لاتطردني ....امي مريضة وصرف عليها ....!
-بس كال كلمت امي ...كبر بعيني رغم السواه ... وانا عندي الام خط احمر ...كتلة زين روح ماراح اوصل شي لجدي ....
-كال ..رحمم اللة والديك ....
-هززيت رأسي بحدة آلة كمل شغلك...
رحت وانا شايطط أزمتها من زندها واخلي وجهه يواجهني ... انصدمت من كتلة الجمال الي كدامي ...ماشاء اللة مبين عمي خوش انتاج بس بناتة ميعرفن عاداتنا رغم هذا الجمال اني هم جميل وبنات السلف كاتبات رواحهن علية ..
-ولج شعددددج هناااا ؟
-اول شي وخرر ايدك الي لازم زندي بيها وتالي نتفاهم ....انتبهت ليدي رأسا بعدتها ...سيئ شنتفاهم تعرفين العمال صااافنين عليك عائلة الكون كله وكاعدة كدامهم زين ما استحيتي كلنه ماتعرفن ابنه ولا تقاليدنا بس مالت تكعدن اهن...
-رفعت أيدي اله ...انطيني محتال اول شي اني من الجنوب ومجنت اعرف العمال هنا هم للجنوب عدنا عيب هاشي واصلا احنا موكلش حلل بس مامسوية شي غلط اختنكت وطلع اسم هوى نقي ماكفرت والعمال مشكلتهم هاي وتحجب زيتية عبالك اني أمريكية وانتة شرقي لو اني من أوربا وانتة من الجنوب لك بابا اني من العراق واعرف كلش زين ومو وغيرة همين !
-سكتت مكدرت احجي ...لأول مرة اسكت كدام مرية وتكون بهلقوة ...
كلت الها وانا انظر الها بغموض واعجاب بدون ارادتي صار ...تعرفين عجبتني وعرفت انو تكدرين دافعين عن نفسه لهذا مراح اخاف عليك ...لو بوسطة زلم ...!
-هزت راسها الي ...مالت عموما اني عشك بت رائد ..وانتة؟
-وياج ابن عمج فاضل اسمي فيصل !
تشرفت بيك ...
-الشرف الي ....كلمتها وانا اشوفها تلف شالها وتدخل لجوى البيت .....
شهلقوة هاي ...؟ ابتسمت شون خليط مخلف عمي .. وحدة مخبلة وجهها طفلة ...وحدة عبالك عمرها سبعين سنة وحجيها ذهب ...!
..........
الساعة٩ بليل .....العمارة ..
سوت عمتي نرجس كعدة تخبل من ذكن المعدات يردن الروح سويت كيكة وكالعادة عشك سوت المعجنات والعصايرالطبيعية كعدنا وضلينا نسولف زلم ونسوان بس الزلم جانو عمامي وولدهم وجدو ..دخلت فاطمة وهي تباوعلنا من فوك لجوى ...مساء الخير ....ردو هلا وغلا مساء النور ...راحت لجدها..باست رأسه حضنها وهو يبوسها ...ليش هيج يجدي ما طلعين يم البنات..مالت وهي تباوعلنا ...اعتذر بس جنت تعبانة ...هز رأسه جدي ...راحت وك كعدت بحضن فيصل وهو يحضنها ويبوسها تتدلع عليه وتدلل شي شفت عشك تباوعلهم بببرود ...يااا يعني ماتريده ؟ يووووه واني شكووو !؟!
رفعت رأسي شفت نار عيونه علي ...سويناه بعيوني شكووو هز رأسه وهو يبتسم ....رفعت حاجبي بضجر ...كمت رحت اتمشى لأن بليل الجو حلو ... شفت شي من بعيد يتحرك ...رحاله ..شفت سهلة صغيرة كلش انكسر قلبي عليها رحتلها وانا اشيلها رغم خوفي لان مبين ناسيها وممدخليها وية أهلها ..خذيتها فتحت مكان الخرفان والابقار ..وحطيتها ارد اتركه بالأرض شفت شي ينطح جان اشوف خروف ابيض عنده قرون يحرك رجله بتراب مثل الي يريد ينطح متت بدمي ...ما لكيت الا اعوف الباب والخروف يركض وراييي ..يبوووووووي يمةةةةةةةةةة لحكينيييييي يمةةةة شووووف اني رجعت ابنك الصخلة مابكتهااااا شبيك صدك لو كالو االيسوي خير شيل ويذب بلشط نفس هذا الي ينقذ واحد عبالهم هو الداعمة هههههههه يمةةة كملت كلامي اشووف اقترب ...وجر ملابسي..............
جنا كاعدين نضحك وعيوني تتجول علئ الكامت من يمنا فجاءة سمعنا صريخ ...مالت ام عشك ..يمةةة بني فدوووة شوفوها خاف صار بيها شي ....كتبها وانا ميت ضحك لا خالة بتج مايصير بيها شي حتى الجني يخاف منها ضحكة كلهم اكيد راكض وراها خروووف ....
ضحكنا ...وكمت اشوفها بعد مكلي جدي ....رحالها شفت وجهه اصفر وملابسها مشككة والخروف يسحب بملابسها ...وهي تتتبجي وتجرهن ....الله ..ضحكت ولج انتي ليش ماتكعدين راحةةة هيج احسلج ....
باوعتلة ومن صددك قلبي ضل ينبض مليون مرة بدقيقة وانا اشوف شلون خايفة وتباوعلي لنجدة ...رأسا ركضت الي صارت بظهري وحاضنتني من ظهري بقوة ارد افتح ايديها ماكووو ...الخروف اجة علي من شافها وراي ....رأسا ركضت وانا تسحبها من معصمها وهي تركض وراية ...؟.دخلنا بأسطبل قديم وسكرنا الباب ... وانا انهت وهي رأسا كعدت بالأرض وصدرها ينزل ويصعد بخووووف حقيقي كالت ...شكرا ولو انت ضحكك ضحكت علي تحجي كوة وتشهك مثل الطفلة ...كتبها العفو و بس انتي شسوين يم الطليان ...كالت بشهكةةة ...شش شفت صخلة ...ناسيها للأشجار فقط فأخذتها لامها وفجاءة هه عجم علي ...
ابتسمت ...قلبج ابيض !
ضحكت ..بي طبعا ...فجاءة كعدت يمها وانا اتأملها ..حلوة ضحكتج ...
.بديت اشتاقلك يومية و احتار
و اذا ما يوم اسمع صوتك احزن
جبت كلبي بيدي كربته للنار
و ليش بنار حبك كلبي أمن
أخاف اعيوني من الشوك تنهار
و خايف لا يجيهن يوم يبجن
و يدمع اعيوني ينزل مو دمع نار
و كل دمعه شهر من توكع اصفن*****
توترت ...شكر شكرا بس مو حلوة كعدتنا سوةة وال الباب مسدود ...
فهمتها وانا اكون وتفتحه والكه الخروف نائم ...عبرنا ورحنا للبيت لكينهم كاعدين راحت تركض لامها ....تأخرت كال جدي ....سولفتله ..كال قلبها ابيض مثل ابوها اللة يرحمه.........
يتبع .....
أشعلو البارت ماوصيكم 🥹🫣
البارت قصير بس راح اطبك بارتين سوى المرة الجاية يعني حرفيااا راح اعووضكمم😌♥️...
تحياتي الكم ..
الكاتبة إنسانة من عصر آخر 🌊.
أنت تقرأ
نار الفيصل
Roman d'amourرواية تتحدث عن لقاء جد بحفيداته وامهن بعد وفاة ابنه وايضا تتحدث عن عنف الأب القاسي والذي يأثر علئ ابنهم عند الكبر .هل سيكون تأثير سلبي ؟!..اولاد عم كل واحد منهم يحمل بين طياته حكاية قاسية .....قررت أن انقلها لكم .اتمنئ لكم قراءة ممتعة ومشوقة ...يتبع