البارت 5

105 6 2
                                    

.......
كاعدين يوم الجمعة والكل معزوم ولأول مرة اشوف فاطمة وبنات عمي كلش من أجيت ماشفتهن  ابد بس فاطمة نسخة من فيصل حلوة بس أحسها متكبرة مدري اني هيج أحسها ..عيونها مو سود بيهم لون وشعرها اسود بي احمر تخبل خشمها زغيرون وعيونها حادة حاجبها ثخان ..
فرش محمد ابن عمو حامد هو زيت عمتي صابرين السفرة لان هما صغار بعدين وزعمت الصحون سوينا شوي سمج وطرشي جابه نار ولبن خطيناله ثلج ومعناه وهم حطيت حلويات شي جابهم جدو بقلاوة ولكيمات ... وعصير ليمون طازج...
كعدنا من جهة بنات والجهة الثانية  الشباب ....
كعدنا نأكل ... بعد ماخلصنا سوينا جاي بهيل يجنن .. وكعدنا يسولفون شوي وحمحمت وانا الزك بجدو ... همست جدوو مارد جدددو نغزته بكتفه ...كال هابوية ؟
جدو عندي طلب فدووة لاتردني؟!
عيوني الج بوية اطلبي ؟
ضحكت بحماس ...كتله عادي اريد اطلع للشط اشم هوى أو اي شي ...! مليت بلبيت من اجينالكم ماطلعنا...
باوعلي وعيونه تتجول علئ ملامحي كال ...
روحي بوية بس خلي الولد يأخذونحن انتي وبنات عمج للمطعم لو المدينة الالعاب ..!
صدك كمت واني فرحانة وبستة بخده بفرحة ..كال وهو يكرص خدي...يلا روحي حضري نفسج وكليلهم ب3 تطلعون ...

حضرت نفسي اني وعشك ..بس عشك مرادت تروح..توسلت بيها ...قبلت كوة وحضرت نفسها ...السنة العباية لأن احنا بلبصرة نلبسها عادي مانكول شي لان نحبها وتعودنا عليها ..
استغربت من شفت بنات عمي كل وحدة شكل ...والمكياج للستار واللبس فضيع وية الحجاب  والشعر طالع نصه ...معقولة يخلونهن هيج ؟
بس فاطمة اخت فيصل لابسة صاية وحجاب..
طلعت انتظر الولد ...أجة جدو وجهه احمر ..
سألته شبيك جدو؟
كال انسييي الطلعةةةة واعتبريني ماوافقت ؟
انصدمت ..لا ليش هيج جدو تحضرنا احنا و..
باوعت ورى جدي وقطعت كلامي وانا اشوف عمي ابو نار ...لا هاهية بناتنا يقترن بأمكان كلها شبااااب .وتردين نوافق لا والف لا وحتى ابوي رافض الفكرة ترة ويلة انجبي ودخلي للبيت بلا طلعة بلا بطيخ!
ضحكت باستهزاء ! جاااا شوف بناتك المكياج والبس لو بس علي علئ الأقل احنا ساترات نفسنا وبعدين جدووو قبل بس اكيد انتو قريت برأسه ...محسيت الا جدووو مد ايدة يريد يضربني ..بس وكف وعصر ايدة عشكل قبضة ودخل داخل ....معقووولة جدووووو يريد يضربني وهم صاير وياهم بعد مجان ميرفضلي طلب ..باوعت لعمي بحقددد!
لحجج نزلي عيونج حقيرة يا ادبسزز هااااي عيوووونج  نزليهن لا اعميهن الج !
باوعتلة بحقددد اكبر !
ووووووولج اقترب مني ولزمني من فجي وعصره حيل حسيت اسنوني تكسرت بيده نزلت دموعي وانا احاول أبعد يديه ...ااه
رأسا احس أحد دفع يد عمي وحطني ورة بظهره !
شديت علئ قميصه حيل ..!
سمعت صوته يحجي وية عمي ...إذا مدينة ايدك عليهاااا اكسرهاااااا لا عبالك عود انتي أبوية واتقبلك بعد كلشي سويتةةةةة بيةةة لا أنا ابنك ولا اعرفك خوووووش ولا تعاملني عود تخاف علي وابنك اني أبوية مات من زمان وماعندي غير جدي بس وفيصل ...وإذا شفتك نتقرب لزينب وربي وربي وهاي حلفت اراويك نجوم الظهررر !
هاي وياي ولك صاح عمي علئ نار !
علمود ساق.... هي وامها .!
حدك يبةةةةة ولو متستاهل كلمةةةةةة اب انت هم حاسب نفسك اب !
اجة فيصل ووكف بينهم وكال لعمي يروح هسة بس هو ضل يباوعلي بحقددد وشر ...هدددني بيده وراح !
دار نار وهو يلزم أيدي. ..أذاج موووو !
شسوالج بعد !
كتلة بشهكةة ...ل لزمني من من فجي وأذاني وللة اتأذيت حيل ايجي مثل الطفلة وهم جدو ضربني علئ خدي شوفه احمر حتى !
باوعلي وعيونه تلئلئت بدموع. ...يبعدي هاي كله صار بيج واني ماعرف ؟
هزت رأسي متناسية ايدي الي لازمها وحايرة اشكيلة ...كال فيصل احممممممم
رأسا مسح عيونه وترك أيدي ...كال اسيف مجنت قاصد الزم....!
لا اا عادي !
كال يلا ...
شنووووو نروووح !
كال نار يي بابتسامة عريضة!
وجدو وع...لا مالج غرض امشي وبنات عمو ...
لا بس انتي تعاي واختج !
رأسا كلت لعشك ...ماقبلت كالت ليش بس احنا !
كتلها هن يطلعن!
قبلت واجت ..ضل فيصل صافن عليها !
رأسا دغيتها بخصؤها حتى تشوفه ...
شافته ..كالت خير وجهي وجهي بي شي ؟
كال ..ها لا امشوو !
....
كلش تونسنا ....
كال نار ..زنوبة ابوي اذاج مو ؟
هزت رأسي ...كضني من فجي وعصره حيل دمعت وحتى جد...!
هههههه ترا كلتيلي !
جا شكو تسأل ؟
غير اعرف دتاذيج لحد الان او خف الوجع !
لا ماخف !
هههههههه
اهووو شكو تضحك ؟
ماكو شي هيج وية روحي ؟!
لازم تخبلت وية روحك!
انجبي مو كلش انطيتج مجال !
باوعتلة بغيض ودرت وجهي علئ فيصل و عشك يشترون موطة الدنيا تكتل حر اتندمت طلعت ضليت أعفي على وجهي ....اووووف متت حر!
كال وهو يباوعلي بنص عين ! ياهو كتل روحه علطلعة اكليها هسة!
عبست وجهي ودرت عنه !
ههه خدودج صارن جنهن طماطيات!
عادي ! طماطيات ولا باذنجان!
انجبي منيلي باذنجان هو صح انتي ابيض مني بس اني حتى حنطي واصير احمر بشمس منيلي بعد باذنجان؟
ضحكت وانا احط ايدي علحلكي الزم ضحكتي !
رأسا حجة ...اضحكي لاتموتين علي وين أولي بيج!
ضحكت كلش بس هو حط ايدة علحلكي يسكتني ...لج شوووفي الشباب تباوع اسكتييي عيب فضحتينا !
اوف كلشب حرام وعيب موتتني ترا؟
انا موتج؟ شوكت متاح عيب وحرام بس لان مكان هسة ضحكتج واصلة لبغداد وكتلج نصي صوتج!
يمنى كتلي انصي كتلي سكتيي ؟!
باوعتلها وعضيت اصبعي بعصبية ...احس اعصابي تلفت وذاك متونس يفترون!
ابتسمت بتشفي علي لان قهرتني ..!
باوعتلي واحس العصبية طارت كلتلها بهمس...
ياريت ابتسامتج تنباع بالصيدليات!...
باوعتلي بخجل. وهي تشرب العصير ...احم شوف فيصل وعشك وين خلي انروح!
ماركبتي شي ؟ كلت بأستغراب !
لا ركبت !
عزيز رأسي وانا مستغرب مع انو ماشفتها كانت بس عبرت السالفة بمزاجي !
دك نقالي ...فتحته هلا بروحي كلها ؟
......
يي هههههه المرة الجاية ناخذج ؟
....
يي شبيج ؟شسالفة لاتزعلبن اخذج أفرج للعمارة كلها مانكدر علئ زعلج !
.....
ان شاء اللة هههههه يي ياروح شرار !
...
لا يحقلج تصيحيلي هيج!
هههه يي لا مو يمي نجيلج بليل حضري حبشكلات  للفلم شي!
....
اوك ..
اللة وياج
سديته واشوف زينب مصدومة؟
شبيج صحت بوجها !
كالت منو شرار؟
اني ..مو كتلج قبل  نار لقبي الي سماني بي جدي وفيصل ومشت علئ نار !
هااا اوك ..و ومنو هاية ؟
فاطمة ...كالها بكل بساطة ضليت اباوعله مركزة بوجهة الي عادي وماخايف من شي ماكو غير فاطمة اخت فيصل ؟ معقولة الي بالي ؟
يي ليش لا شنو اليمنع مثلا  منو أنةةة حتئ امنعه أخته مرتة  عودك بت عمه  الي توة تعرف عليها مو من حقي!؟

...
يتبعععع....
أسفة علئ الغيبة وان شاء اللة اعوضكم ما اعرف شلون اوصف فرحتتي لمن اشوف المشاهدات يا اجمل متابعين شكراً لدعمكم بس صوتو الي حتئ استمر ..
. دمتم بخير..تحياتي الكاتبة إنسانة من عصر آخر 🫀

نار الفيصل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن