البارت 16

68 4 1
                                    

-يعنييي شنوووو حتعووووووووفني موووووو ترااااااا مو بيديةةةةة الي كااعد يصير .وللة ..نزلت دمعتي وانا ابحي يانااااس فهموني مو بيدي الجاي يصير بية !
باوعلي وبلع ريقه...مو علموووود هيج حروح لا لان عندي شغل وانت تعرفين جان لازم التحق من قبل !
هزيت رأسي ...خوووش روووووح دخلت غرفتي وغلقت الباب !
صااااح ...من ورة الباب ...حجيب فطومة يمج لاتخافين هنة اسبوع واجي!
سكتت وعضيت شفتي بقهرررر.....ماااااارررريد احدددددعووووفني وحديييي!
صاح ..موبكيفجججج زينب موبكيفجججج!!
......
غافلة الباب علية وماطلعت سمعت صوت يوصيها علي...اقترب صوتة يم الباب ...كال..ماراح تخليني اشوفج واروي عطش قلبي مووو!
اني الج زينب سهلة مووو شرار إذا مطلعت العنادد من عيننننج !
طلعي وخلي عندج احساااس اختي هنا حتبقى دربالها عليج!
......
ماحجيت ضليت ساكتة..سمعت خطوات تبتعد بعد ماهمس بصوت يمكن عياله ماسمعته ....أمانة موسئ بن جعفر!
غمضت عيوني من كلمته بوجع....هيج تحبني وانا حارگة قلبك!
......
بعد ما اتوگل لشغلة ...دعيت ربي يحفظة إلي والصار موووبيدي ! اوووف !
طلعت وانا لابسة دشداشة لونها وردي قصيرة ...
عدلت شعررري....وشفت فاطمة مسوية شعرها كعكة وماخذة راحتها ...تأكل جبس وبيتزا ..كلشي عفت وانتبهت علئ النوتيلا مالتي والبيتزا جابها الي شرار .اكل بيهن ..حزت بخاطري تأخذهن لو كايلتلي جان مابخلت بس مو تأخذ بدون متكلي اووف.كلتلها ....فاطمةةةة  ...منين أخذتي. النوتيلا والبيتزا.؟!
باوعتلي وكامت نكتت ايديها وكالت ...بيت اخوي مثل بيتي مو صحح؟
باوعتلها وعضيت شفتي حركتي المعتادة من اكض روحي كوةةة.......!
تجاهلتها ورحت للمطبخ اسوي معكرونة ...كالت ....تغلسين علي موو؟
همست .جؤؤ...
جاشبيجج ماتردين علي فوكها ماجيت يمج؟
اصلا ماجي لو ما شرار أصر.....
درت عليها ...هاااا يعني تذليني بهلشي انةةةة ماكتلة يجيبج؟ ينصرف من وحده أحوج!
باوعتلة بحدةةة...وعافتني وراحت لغرفة الاستقبال...!
كمت وراها بسرعةةة ماريد تشووووف ...شلووووون نسيت هلشي ورااااح عن بالي هسة تتشمت بية عبالي فقيرة بس طلعت حية..!
ركضت وراها بس ملحكت شفتها واكفة وتعوج بحلكها....
كالت بتشفي ....يااااااا هاااي شنووو منو ينام هنا ؟
تجاهلتهها شلت فراش شرار وطبكته وحطيتة فوك البوفيه...!
كالت....امممممم انتي لو هو؟
عفووووواً ..؟
انتي تنامين هنا لو هو؟
وانت شكوووو؟
باوعتلي واحس لو عيونها تحرك جان حركتني بمكاني..!
رحت لغرفتي طلعت فراش الها وفرشتلها من باب الأصول ...ورحت لغرفتي ....تغكيت وخليت قميص شرار بخشمي وشهقت بقووة....
كلت بهمس كأنما أعاتب روحي...اسسسفة تعبتك وياااي هوووواي ..تأذيت هواي بسببي ...احبككك وللة!
نمت بهدوء لان جنت الظهر منايمة ..حسيت شي لزززج  علئ رجلي...بجيت بخوووف رفعت روحي مشفت شي ....ضويت بنقالي بسرعةةة...وصرررررخت صرررررررخةةةةةةة حسيت بلاعيمي طكت.....شفت افاعي ملتفات علئ رجلي والغرفة كلها افاعي ماكدر انزل ...
اجت فاطمة تركككض ...صاحت شبيججج؟
كتلهااا ...حية وارد اكمل ماكدر من شفت وراها شرار بس وجهه كله دم دين ماضل براسي ...اريددددد اصرخخخخ ارد امي ماكوووو!
شوي وكعت ...ماحسيت بشي بعدها ...!
كعدت الصبح ماكدر اكون ...احس متكسررة وفاطمة انطتني دوة . شربت ورأسا تقيأت كلشي من بطني رغم ما ماكلة شي متتت كلش ...كتبها اتصلي علئ شرار ...كالت وبلعت ريقها ..لا خاف يصير بي شي ..سكتت صدك خاف يصير بي شي بطريق خطية!
مرأسبووع واقتربت جيت شرار...ابد ملصحيت كلة بس أكل شي اتقيأ فكرت اتصل علئ فيصل بس ترددت خاف يكل لشرار مابقى شي وينزل خطية!
سأئت حالي اكثررر كمت كوة امشي ومأكل ضعفت وخدودي راحن ...راحت عافيتي واحس ايامي معدودة وانخلق كره مو طبيعي نحو شرار رغم اني احبه وللة بس اعوذ بالله احس اكو شي يخليني اكرها شنووو ماجنت اعرف ...والضحكة حلت محلها الحزن ..

..........
الله يهد حيل البعد و ترجع لي مشتاق
و اكسرك و اعلمك " شلون هديت حيلي
....
اليوم انزل وفرحان والدنيا ماتسعني ...مشتتتتتتاكلها حيللللل يبعد كل هلي اليوم راح أكحل عيني بيهاااا وبالي يمها اراسل وماكوو متتت ...نزلت من سيارتي وفتحت باب الشقة بمفتاح احتياط ...شفت البيت هدوء ....
دخلت ..لغرفتنا شفتها وكلبي رف الها وطار بي انصدمتتتتت من شفت وجهه اصفرررررر وضعيفة ضععععف وعظام فكها واضحة معقولة عفتها مثل الوردة الكاها هيج؟
طلعت قبلة علئ أيدها ورأسها!
قطبت جبينها بألم ...فتحت عيونها هي شاااافتي واعيونها عبالك حتطلع من محجرهن...ارد الزززمها ماكوووووو انصدمت حالتها زززززايدة...عبالك شاااايفة ابليس مو أنة!
صرررختتتتت اطلع ماررررررريدددددك ماررررررريدك !
من كد ماصرخت كعدت تعبانة وتبجي ...متتت خوف عليها وفرحتي بنزولي ماكملت ....اجت فاطمة تركض وجهها  اصفر...كالت شبيهة...
كتبها ماددددري وينننننج عنها صايرررر بيهااااا ليش ماكلتيلي؟
ماقبلت ... خفتت يصير بيك شي ولأن.....
ااااشششششش ولج طزززز بية انةةةة اهم شي هيةةةةةة !
ابتعدت بخوووف مني !
ضلت تصرررخ ازيدددد حرت شسويلها ... لزمت نقالي ...هااا شوووووف بسرعة جيب عشكككك كلللها اختج حتموووووت ...ولكككك مادرررررري راح تروح من يدي. الحك !
بسرعة غلقته وهي لهسة تصرخ ...كتلها كااااافي ولج حتموتين ..اقتربت منها أو ماحس الا جارة المسدس مالتي ومخليته علئ رأسها!
باوعتلها بصدمة !
نزلي ززززززينب موووووو للعب هذا!
ووووووخرررر وللة اموووووت نفسيييييييي إذا ماتوخرررر اكررررهك وبجت !
ليشششششش تكرهني سمسووووويلج لج ادعي من عافيتي الج ليشششش كل ماكووووول بدت تحبني تكسريني ليشششش ! انسييي زوججججج....
كالت ... طلقنييي لووووو اموت نفسيييي !
سحبت اقسسسسام...!
احس كلشي ماشوف بس هسة اخاف اتقدم وتضرب نفسها خفت ...لا لا لا تتتتسحبينننننن!
ابتسمت الي  وهي تبجي عبالك مخبلةة ...اكرهك
وللة عوفني راح اموت!
نزلت دموعي عليها ماهان علي اشوفها بالمنظر هذا !
ماحس الا عشككك مثل المخيلة تصيح ززززززينبببب ولججج خيتي ...دخلت فيصل لازمها دفعته وباوعتلي ... ززززززينبببب جاي تسووووين!
كالت ..ارد اموت اكررررررها ماريدةةةة لو طلكوووني منه لو اموت روحي!
كالت عشك ...كلشي ترررررررريدة يصير بس تركيه زينب برووووووح امي مبقالي غيرج ااااااسفةةةةة اللة عليج تركيه وللة ماعوفج بعدد!
لزمت المسدس ورمته  بالأرض وكعدت تتبجييي مستحيل منظرها يروح من بالي !
.....
اليوم خسرت كلشي ...رجفت أيدي وانا أوقع عبالك مو طلاگي لا عبالك موتي حيل مابقى بية!
..

ضيــعتني
وانــت تــدري
بعــازت اليفــگد ضــواه يــضيع دربة...

......

<♥️>..
يتبعععع ...

نار الفيصل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن