البارت 19

65 4 1
                                    

علئ لسان بطلنا شرار ...

....

أصبر  الرّوح بيش
وإنت بيه الرّوح وإذا تطلع أظلّن بس جسد خالي
لكيتك من جنت ما لاكي كل النّاس
أنت أول محبّ
وأنت صرت تالي يلكلّك محبّة
وأنت أحنّ مخلوق
معقولة الحمامة تصير كتالي
صح ماكو بجمالك أني أدري بهاي
وروجه رقّتك ما كظها أي جالي
حرام عليك تزعل وأنت الصّوج
أجيك أنا أعتذر وبلا ذنب خالي..!!؟
.......
زينب....
....
ما أجالي نوم فخليت شالي عراسي وطلعت برا ...البيت صنته الكل نايم ...رحت للمطبخ الضوة مطفي فتحت الثلاجة وطلعت جبن وخبز اسوي لفة لان جوعان محد تعشى من ورا السالفة الصارت ...فجأة انطفت الكهرباء كلش حتى الضوة الچان يدخل من الصالة انطفئ خفت وانة أصلا عندي فوبيا من الظلام وهسة وحدي ..طلعت تحرك أيدي علئ كيف بخوف لا اضرب بشي ..فجاءة حسيت أحد يلزمني يمةةة أنة روح ماضل بية ارد اصرخ ماگدر صوتي ميطلع ...من الخوف...سمعت صوته وهو يگول....
أششش لاتخافين هاي أنة!
لزم أيدي وفتح نقالة ضوى على وجهه شفته شرار ...گال ..شسوين بهيج وگت مو المفروض نائمة لو شنو!
باوعتلة وانا خايفة ..يي ااايي بس جعتتت واجيت !
هز رأسة..يلا خلصي واوصلج لغرفتج إذا يعني تخافين!
بلعت ريقي..لا ما اخاف شسالفة طفلة واا أخا ااف!
ابتسم وعافني وراح گعد علئ الكرسي الي برا...!
سويت لفة شلون مچان بخوف وطلعت اركض
فجأة سمعت صوت بزونةة بخووووف وصارت طبة بصوت عالي عبالك انفجار خفت ارد اندل الباب مأگدر صحت بصوت يرتجف...ش ششرررار ..!
سمعت صوت قريب علية ..يمج زينب ماااكو شي لاتخافين عرگة بزازين!
لزم بيدي حيللللل ..همس بضحكة...لاتخافين !
ليششش تضحك !
مو عليج بس مو عساس متخلفين شنو صاررر!
يي لا ما اخاف شبيك عع عبالي انفجار!
ضحك ورأسا اجت الكهررربا...طلعت ركض لغرفته وقلبي ينبض يبوووووي شبيةةة مجاي احس نفس الاحساس الچنت أحسه الحمدللة ياربي...!
.......
شرار...
بيومها رحت لشقة مالتي دورت البيت كله بس عسى والكه شي ...شلت الجرباية شفت شي شلون علاگة سودة شلته متقزز من الريحة عرفته هو هذا....أخذته وطلعت بلحمام خليته بلحمام الغربي وراح للمجاري ...! ما اعرف خلص مفعولة لو الا حرگة!
رجعت للبيت هناك وشفت زينب تنبش بالثلاجة اوووف شكد مشتاقلها تسوي روحها متخاف بس هي ام الخوف كله وانا اعرفها!
نمت فد ساعات لان تعبان وبعد 10التحق ...
طلع فيصل تريگ وأجا گغد بلدوانية مستغرب ...گال چا مو رحت يم صديقك  هذا الفراش مالمن !
نمت هنا بعد !
هز رأسة وگال...اممم شرار يمتة ترجعون لو هاهية بعد كلمن بطريقه!
باوعتلة بحدة .. شنووو كلمن بطرررريقه ...!
انت تعررررررف مستحيل الصار مو بيدنا ولازم نرجع سوةةةة ماگدر اعيششش بدونها وانت عاشك وتعرف !
باوعلي  ...بس لازم نسأل زينب يمكن ما....
صحت بصوت.....شنوووووو لا بداعتتتتك شنووووو ماتريدددد ترجععععععع مو هوووووو بكيفهاااااا لهنا وهاهيةةةةةةةةة .......
لزمتة من جتفه ...شبيك لاتنفعل بس لازم نسألها وان رجعت خير على خير وإذا لا هاهية بعد كلمن يكمل حياته  وتنغلق هل صفحة!!
................
....
<دمتم بخير>..☺️💕

نار الفيصل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن