هلاوو حبايبي شلونكم؟
طبعاً اعتذر اتأخرت بتنزيل البارتات لسبب وضحته الكم بس كلعادة راح اعوضكم بأحداث تخبل ♥️
قبل لاتقرون البارت حبيت اوضح فدشي !
أنة ابدا ً ماتهمني انو متابعين هواي اوهيج حتلو 10متابعين ومهتمين لروايتي وينتظروها ويقدرون تعبي هذا شي كلش حلو بالنسبة إلي.. وأبد ماحب اكول تفاعلوا علمود انزل بارتات وكذا ...بس لمن اكول تفاعلوا حتئ اعرف رأيكم برواية وانو أنة مجاي اتعب هيج وجاي أنجز شي حلو♥️🫣
المهم حجيت هواي 😂
تفضلووو البارت ....بس ها جيبولكم حبشكلات علمود تأكلون وتقرون وأجواء وهيج😂🔥
قراءة مُمتعة 🌸
.....
ابيات علئ لسان شرار...❤️🩹انا عيوني تسولف عالغرام ويّــاك
ومن عيوني أعرفك تفتهم قصدي
ما أحب الوكت لو خلص بلــيّاك
بالقرأن محد حبك بگـــــدي
وإذا تنساني صدگ آني ما آنساك
لأنْ غيرك محب بالدنيا ماعندي.........
المصيبة بهذاا الكللبببب شايل عليجج وشايلج..
هديتي حيلي وللة هو كل عشك هيج اذيتة؟!
كاممت مني بسرعةةة وعيونة بعيوني تباوعلي بصدمةةة!
-شنووووو و!
اعتبري نفسج ماااااااااسمعتي شي خووووش!
لاااااا احجيليييييييييي شبيككك شنووووو معناة الكلامممم الكلتة قبل شوية!
باوعتلة ونصيت رأسي ...طين ابدي بجيبي وحجيت مو شي مهم!
بلةةةةةة كوووووووول شبيكككك من شنووووو خايف!
ضحكت بأستهزاء ...مخايففف انةةةةةة كل الموووووضوع أنة اني احبججج فهمتييي بس خفت خفت تكسريني مثل مااختجج سوت!
بجيت وانا اباوعلة..من يمتة؟
بستها بكصتها بحب...من زمااااان من أول يوم شفت بي قوتج وجمالج. وكلششششي اني رايدددج بلحلالللل تقبلين؟
كتلة واني اعض شفتي بخجل بعدين نزلت دمعتي ...بس بسسس ماكدر امي توها توفت ماكدر!
ادررري جا شبية مخبل هسةةةة مو وكتها بس انطيني امل...!
نزلت راسسي ...اممم مادري ممكن ليش لا انت ابن عمي وسندي بالحياة صححح شفتك قبل متعجررف ومكروه بس هسة امم لا خوش وليد!
ضحك حيللل... هههه هم زين هيج تغيرت نظرتج تجاهي!
نزلت راسي بخجل..
ضحك كال..وللة متوقعتج تخجلين؟
كلت ..ليش شنو مو بنية اني ؟
هههههه لا موهيج بس شخصيتج قوية كلت يمكن إذا كلتلها هيج تضربني اقل شي ترزلني؟
خليت ايدي علحلكي وضحكت مستحية كلش من كلامة اول مرة أحد يحجي وياي هيج ليش صدمته لان رادني بلحلال وابن عمي واني اصلا مبقالي احد!
كال بأبتسامة ..تعرفين شنو؟
شنو؟
كال..سوالفج!ضحكتج ! مستحاج ذني ماخللني اعيش براحتي!
ابتسمت ورتبت حجابي!
كال ها نمشي حبيبتي ؟
باوعتلة بحدة...فييييصل مو انطيتك مجال لسة ماصرت حلالك ماسمحلك تحجي هيج وياي!
كال...شششبيججج هي كلمةةةةةة عمي هاهية سكتنا!
درت رأسي علجامة وانتجيت !
...........
جنت كاعدة ارتب ملابسي من بعد 5اشهر من اختي اجتلي بعد مشوفتها حيل شلت بقلبي ليش واني مبقالي احد ليش منتجي تشوفني بس فيصل يجيب وياه اشياء يكول من اختج ماصدكه ...تعودت علئ شرار بس ما اجذب واكول ماحبه لا اني أحبة صح هو أذاني بس ساعات اكول إذا اختي ماتريدني ومكلفت نفسها تشوفني هيج هانت عليها تعوفني اوووف ...عزلت الطباخ وسويت مكرونة بالبشاميل وتركتها للفرن ...سمعت طكة المفتاح نوب شنو صاير كوة يلتحق لززززكة بس يراقب تصرفاتي ومصدك نفسة حتى معاملتة وياي عبالك ولا اكو شي ازواج عادين نوب أمس جانت عطلة عنده كال مدام هيج خلي نروح نعقد محكمة...كتلة وللة انتة كلت سيد وبعدين محكمة بس اني هاهية اختي عرفت وفيصل شبقى اكيد هسة تكلللهم واول تالي مكتولة المن نعقد ؟
شال روحة و ركعها بلكاع انتي حقيرة وأدب سزز وضل يفشر ويغلط بس زين من يعصب مايكفر ..مثل بعض الشباب ...كال غصبا عليج نروح نعقد وإذا مرة ثانية سمعتتتتج تحجي هلحجي اطيح حضج !
سكت مسح وجهه ... وكال...خليها ترجية بأذنج الي يرشج بورد ارشة بطلق ومستحيل اااطلقج! ماعولتتتتت !ماعولت اصيرين الي تالي افرط بيجججلا وعلي الفحل .!
تالي امري للة رحت وياة لبست عبايتي وشال وردي عكس بياضي خليت مرطب شفة وبلاشر و واقي شمسي ..وبنطلون ازرق وجنطة لونها وردي ...وحذاء رياضي وقميص أبيض ....الطريق كلة معصب وبس يغلط إذا سيارة ضوجته...وصلنا للمحكمة..شفت اشكال والوان بنات وشباب...شرار كدامي يمشي معصب مدري شبيه ..لابس قميص اسود وبنطرون رصاصي طابكة من جوى وحذاء اسود رياضي والساعة فضية علئ اخر حباية والبنات فاكات حلكهن عليه ولايستحن .. ونوبة القمصان مدري ليش تضب عليه وللة ارد أسالة اقتربت منه وتعلكت بيده ...هاااي شنو شبيج هذا التصرف بلبيت متسوية شبيج هنا...؟
شبيك قمصانك كلها ضابة ماعندك شي عريض تلبسة شو فلوس واكو نمونة شنو شوف شون يباوعولنا ؟
كال بأستغراااب...شبيح تخبلتي شبي قمصاني اني هيج البس لو دشداشة شبيج نوب الشباب كلها هيج بس أنة ومنو يباوعلي قصدك البنات ها؟ مالها بغمززة وابتسامة خبيثة انرسمت علوجهه ....
ضحكتتت .باستهزاء..ههههههاي شنوووو وين اكو عوع ميتات عليك دشوف الجمال الي وياهن!
لزمني م أيدي حيللل وكال بهمس من بين سنونة ....اتأدبي لا اطيححح حضججج أهنأ الزكج بلكاع كدامهم كضي روحجججج وثككلي!
زعلت وارد اسحب يدي ماكو...زفرت بضيق منه..!
كعدنا علئ مايجي سرانا..! كلش ازدحام...اجت مرة ورجال بعدهم شباب الولد كد فيصل والبنية بعمري ...كالتله حبيبي...عيونة ...حارة كولش جيبلي ايس كريم الشوكولاته من هذاك المحل فدووووة متت حر....تحجي بدلاعة ماصخةةة
باوعت بضيق الها وشرار عيونة عليهم...كلللها من عيوني هسة اجيبلج ...راح واجة جايبلها موطة بلكاكووو..وهذا الحجر حتى مكال حارة اجيبلها شي!
نوب هذا الواد مبين فقير ومن أهل اللة لدرجة تشرطط وهو وراها بكللعا علئ كيفج لتكوعين ..هزيت أيدي علئ حضي متحسرة
...شوي وراح شرار جايب وياة موطة بشكولاتة .. فرحت الصراحة لان مراد أشتهي شي وما احصلة...كتلة شكرا...العفو ماكو داعي تهز ين ايدج عليهم فرحانين خطية لو كايلة تردين اجيبلج ركض!
ابتسمت وحملت موطتي صاح ابو الجنسيات مدري شسمة..زينب رائد جاسم .....وشرار جعفرجاسم .... رحنا آلة كال مستمسكات وكذا بصمنا وهيج وانطانا ورقة مكتوب عليها عقد المحكمة ..وصورتنا بيها !
تالي رجعنا للبيت ...عززززززززا ورحت للمطبببخ ارككض..اجة وراية شبييييييج خبلتينيييي عبالي بيج شي ...يييييي نسيتتتتتتتتت المعكرونة ومحتررركةةة يمكن حتى الفرن محترك كلت الكلمة الأخيرة بهمس واصبعي بحلكي مثل الطفل الي غلطان ومتظر عقاب ...
باوعلي برفعة حاجب ...وضحك ...فدووة الج بوووووياااي بس لاتباوعلييي بهلنضرة !
ليش؟
شنووووو ليششش احتررررك بنارج وانطفي ولاتهتتميلي!
نسيت راسي بخجل ...شنو شرر ار شتقصصدد؟
ماكو شي ! كال وهو يباوعلي بنص عين!
تجاهلت نظرت الي ورحت بدلت وهو كذلك وكعدنا بصالة ...حجى بدون مقدمات ..اممم زنوب ترا اختج أنخطبت وخطوبتها الاسبوع الجاي!
شهقت بصدمةةة...!!
......
يتبعععع
...
بقلمي..الكاتبة إنسانة من عصر آخر 🌊
أنت تقرأ
نار الفيصل
Romanceرواية تتحدث عن لقاء جد بحفيداته وامهن بعد وفاة ابنه وايضا تتحدث عن عنف الأب القاسي والذي يأثر علئ ابنهم عند الكبر .هل سيكون تأثير سلبي ؟!..اولاد عم كل واحد منهم يحمل بين طياته حكاية قاسية .....قررت أن انقلها لكم .اتمنئ لكم قراءة ممتعة ومشوقة ...يتبع