هلاوو حبايبي اعتذر عن التآخير بتنزيل البارتات بس ذيج الأيام شوي مريضة وماگدرت انزل فلهذاااا راح انزلللكم بارتين كتعووويض تعرفون أنة جگد كريمة🫣😂♥️ طبعاً مع مفاجأة حلوة❤️🩹
المهم قراءة مُمتعة 🌸
.. .جنت اباوع علئ الشباك والمطر ينزل قطراتة علئ الشباك بشكل حلو وافكر شلون هسة اهلي شسوو ...دخلت بت خالي مريم..!
ولججج زنيبةةةة اهلج حركوووا الدنيااا وأبوي للشغل وبعد جم يوم يرجع إذا شافج هنا اكيد يكل لاهلج !
اكلج خفت اخاف اضل واخاف ارجع!
اجة محمد..ترااا شغلتج كلش غلط مو هيج لو شوي كاعدة احنا منخليكم حتى لو صار الدم الركب بس هما اهلكم اول تالي ياخذونكن!
بجيت ..هسة شسوووي!
محمد..مافكرتي قبل لاتدكين علئ وانا الحمار الي مشيت وراح وراح نطيح بيها واهلج ميتفهمون حتى بيبيتي وجدي ماكدر اكللهم انتي هنا!
مريم..كااافي لوم لازم نفكر!
........
كاعدين نتريك اني وعلي والشباب ..بس علي جان ميأكل بس صافن....علي عيون بنكرة وجه صاير اسود ومريض . ..شلت من شوربة مالتي وحطيتلة...كال..
ماريد ماشتهي وللة!
ولي ولك انجب واكل!
ضل عود يأكل..!
دك نقالي ..رفعته جان رقم ..اخوي الغالي...يتصل بكَ!
شصاير متصل 12مكالمة فائتة...!
اتصلت علية ..الحكككككك شراررر!
شكوووووو!
زيننننننب ...!
شبيييييها احجيييي تلفت اعصابي!
انهزمت!
مجرد مانطق هلكلمةةةةة ...اني فزيت لبست ملابسي وعلي والشباب يكلولي شكوووووو مارديتت شكول شحجي !
رأسا رحت للرئيس وطلبت إجازة مستعجلة كتلة صار ظررف طارئ ومضطر اروووووح!
رحت لعلي كتلة ماكو شي لاتشيل هم بس والدتي مريضة كال سلامتها طمني من توصل!
هزيت رأسي لبست جاكيتي العسكري ونزلت بسيارتي واني افووووور امي أعلمك يااااااحقيرة اخخخ تنهززززززمينن وين وليتي خليتي رأسنا بلطينننننننن! بصراحة اول مرة احسسس نفسي مقيد ماكدر افكررر بس هي صار بيها متأذية مخطوفة بس لا مدام كال فيصل ملابسها ماكوووو منهزمة بت الكللللب! استغفرت ربي عمي رجال ميتتتت! مسحت وجهي بقهررر!
....افتر كدام جدي وأيدي بجيوبي ...كتلة جدي لازم نروح لبيت خالها ونتأكد!
كال فيصل ..بس دك جدي.!
موضررررروري كلامة صححححح! اكيد ميكووول هي عده!
كال جدي روحو ..بس تلكوها اذبحوووووهااااا وإذا انتم ماذبحتوهاااا اني بنفسي تقتلها واخلص منها!
عضيت شفتي من كلام جدي...شيكول جدي عود صدك شنوووو نذبحهاا صح بلسلف ماكو غير هلشغلة ...مستحيل اذبحها بس خلي الكاها الا اطيح حضهااا!
....
دخلنا لبيت خالها مضينا محمد شيعته كتل طك خشمه دم يلة عفته وفيصل يصيح علي لان ضربته ابن الكلب مايخليني افوت!
دخلت ودرت وجهي شفت بنية بدون حجاب رأسا حطت شال عراسها!
كتلهااااا احجي ولج وين زينبببب!
كالت بخووووف ..بب بلغرررفة!
اجة اخوها يركض وحضن أخته بخووووف!
دكيت الباب مالت الغرفة مانفتح ..!
كسرررتتتتة برجلي!
دخلت وشفتها واكفة وجهههه اصفر وشفايفها بيض .سحلتها من شعررررهااا سحلللللل وانا مفووول من العصبية الحقيرة أنا سامع مرت خالها ميتةةةة يعني بس ابن خالها وحتى خالها مهوووو!
سحبتها وانطيتها لفيصل لازمها وهي تبجي!
لزمت الولد من حضن أخته وكتلة...ولككككك ابوووووك يعرف هي هناااا وشلون و وووون اجيبها أهنأ ومتكللنا تقبل يصير باختك هيج وتنهزم تقبل!
...كال بسرررعة بخوف...لا وللةابوية ميعرررف لان هو يشتغل 15يوم يلا يجي!
واني كتبها الشي سوتة غلط وللة ورادت ترجع بس خفت تضربوها!
ضحكت ههههههههه اضربها طبعا لا استقبلها بالاحضان تريدددددد وحدة مثلها من محافظظظة لمحافظة وحدهاهههها ماتستاهل غير الموت!
كالت بخوف ...ا ااا اني مسويت شي رحت لاهلي !
تقربت لها واني اباوع لوحههها شفايفها يرجفن!
مسويتي شي مووووووو! لزمتها من زندها وسحبتها دخلتها بسيارة ورحت قبل فيصل وهي وياي شوي !
اتصل علية فيصل! اااااشراررررر لاتموتهااااا عليكككك الللة ترااااا جدي يكوووول يوصل خبررررى موتها وراح يجي ابوي وعمي وياك درررررربالك تموتوها دربالك يكوووول جدي اعرف مايكتلها وديت عمامها بس اذا ما انذبحتتتت اهو يموتها مدررري شنسوووووي !
..كتلة وانا ابلع ريقي ...نسوووي الكاله جدي!
كال بصياح...انجبببب شراررر الثأر ميخلك تحقد وتموو!
قطعت الاتصال ضل يدك مجاوبته دز رسالة ...ولككككككككك لاتسوووووويها بداعتي!
...........
نزلتهاااااا وطلعت سلاحي ...بقت تررررجف!
اجووو عمامي يركضوووون!
ابو نار...بلةةة اكتلها خلي نخلص !
فاضل..يلا بووووية موتها هلعلة الكلبةةةة..!
مالهم وانا اسحب اقسام..روحو للسيارة
اكتلها واجي!
هزة رأسهم بهمة وراحو!
درتلها...حطيت المسدس علئ رأسها ...ليششششش هيج سوووووويتي ليششش!
مليتتتتتتتت ارد ارجعع لا اطلع لا لان ااالكل يكرهني شسوينا احناااااا مجررررد رفضتتتتتك! انتةةةة إذا صدك رجال موتني واخلصني من هلعيشة!
رأسا ضربتها! هاي ثاني مرة ووووووولج تجرحيني برجولتي!
سبحت اقسام وحطيتة بنص رأسها!
........
رجعت لعمامي...
فاضل..ها ماتتت؟
هزيت رأسي بقهر!
ورحنا للبيت!
وصلنا تلكتنا امها ...بنتي بنتتتتتي وييييين.!
عشك اهدي ماما!
ووو ولج اختتتتتج مهيييي يبوووووووووي ضلت تخرمش وتزلغ خدودها ! يبوووووي راحتتتتتت بنتي ...اجتلي ولزمتني من ياختي...وووولك كتلتهاااااااا مووووووو اللة لاينطيك العافية يارررررب تشووووف بيكم يووووووووم يمةةةةةةةةةة موتتت نفسها من البجي وعشك مصدومة ..! ماقبلو نسويلها فاتحة...
.........
بعد مروررر20يوم علئ الحادثة!
....
فيصل...ماصدك لحد الان كتلها لو يبصملي للعشرة مستحيل هو يحبها أكثر من نفسه!
حالت امها سأءت وبلفراش!
وعشك الي مصدومة لاتاكل لاتشرب واني ميت قهر عليهاااااا!
......
شرار..!
اتصلت وانا اسوق سيارتي بهدوء!
السلام عليكم!
..........
شلونك؟
......
الحمدلله اغاتي يمتى تجي علئ الموضوع الي ردتك بية ؟
.......
امم.اليوم بليل؟
......
خوش حچي!
.......
لا لاااا ماريد أحد يعرف !......
يتبعععع...
بقلمي ..الكاتبة إنسانة من عصر آخر 🌊
أنت تقرأ
نار الفيصل
Romanceرواية تتحدث عن لقاء جد بحفيداته وامهن بعد وفاة ابنه وايضا تتحدث عن عنف الأب القاسي والذي يأثر علئ ابنهم عند الكبر .هل سيكون تأثير سلبي ؟!..اولاد عم كل واحد منهم يحمل بين طياته حكاية قاسية .....قررت أن انقلها لكم .اتمنئ لكم قراءة ممتعة ومشوقة ...يتبع