أدري بيك تحبني وبشوكي تذوب
وأدري عنك لــــو غبت تشبع قهر
وما نسيتك جنك انتة اللي نسيت
خلصت عمري الك يـــامــا أنتظر
كافي ارجع تدري كل لحظة اموت
وليلي مــايكدر بعد يحمل سهر
تدري بفراكك جهنم من تـــروح
وابقى جم دوب انتظر فوك الجمر...
..........
....
..ترجعيلي زينب لا وللة تسمعين بخطبتي اليوم قبل بآجر...هي عيونها حمر وتتجول علئ ملامحي ..گالت بهمس ورأسها منزلته علئ الأرض ...اا اايي ببس...أشششششش لابس ولاشي تعبت زينب وللة الشفته محد شافه لا بطفولتي تهنيت ولا ب شبابي ولابحبي ولج حسي بيةةةةة ولللة ارد اموووووت من كثر الجروح البية لاتتشرطين !
أنة مردت اشرط ..بب بس ردت اعرف منو جويرية ومن حقي هشي!
هي گالت هيج رأسا..ضحگت بفرح ..شبيج ياعيني بنية ردت آخطبها ومصارت هيج السالفة بس لا اكثر ولا اقل!
لعبت بآضافري..چا شو امك تگول عشكتها وراح ترجعون لبعضكم وماعرف شنو!
ههههه شبيج بوية وللة لاعشگتها ولاشي مجرد عجبتني وردت اخطبهااكيد امي رادت تقهرچ ههه !
ليش تگلك ابن گلبي ؟
ما اعرف ختولي بوية !
ادري بس ل....صحت بيها بنفاذ صبر ..اللهم طولچ ياروح كااااافي تولي المهم أنة راح اخذمنو ومنو الي احبها خوش!
ابتسمت وعيونها مدمعة منظرها أخذ گلبي ودگاته سمعتهم آذني ...تعرفين شطالعة تخبلين بس مو گتلج لا تخليين مكياج وشلون چذبتي علئ العباية ؟
ضحكت بتوتر ...مجذبت ردت آستفزگ ..والميكب محاطة كلها قلوس والآينر وايشادو ..
رفعت حاجبي...مقصرة وللة؟
رجعت اخذت نظرة عليها لابسة فستان طالعة كلش حلوه والعباية واصلة للخصر وملابساتها بس شكل ...بعدين ولج شهلفستان الي مطلع مفاتنچ والمن لابسة عبايةةةةة إذا مخليتها هيججججج شوفي انتيييي تطلعيني من طوري وعلي ؟
اهووو شرار بديناااا ..ردت اروح بسرعة جرني من معصمي آلة ..ترااا دخول الحمام مش زي خروجه... هااا شرار شبيكككك وخررر لايجي آحد ... عافتني وفلتتت ركضت للاستقبال...
ابتسمت وانة لازم قلبي ..اهدئ مبقئ شي وتتهنئ بحياتك شرار مابقئ شي ..كليتها وانة لازم قلبي بأمل بنفس الوقت ادري انةة ميلوگلي الفرح...
......
كعدت من الصبح فرحانةة والبيت كله طاير بينااااا ..
اجت عمتي نرجس وتهلهل...وتطش جگليت ..
وانة مبدلة ومحضرة نفسي اليوم ينزل شرار صارلة اسبوعين واليوم ينزل حتى نروح للسيد نعقد..بس المحكمة ميحتاج لان مطلكنا منها..ما احساس الا الباببب تفلش ...
كال فيصل وهو عاقد حاجبه باستغراب معقولة شرار؟ بس هو كال بعد ساعتين يوصل توة محاچيني شو بسرعة وصل؟
باوعتلة بقلق ..وكلهم قلقو من الوضع...لان دگة الباب مبينة شخص جاي على شي مهم ومستعجل فتح الباب فيصل ما أحس الا فيصل بالگاع ويباوع مصددوم من الي دفعه...
باوعنه منو بالباب وچان اشووووف آخرررر شخص متوقعة اشوفه بهيج وقت ومبين هلشخص ناوي علئ شر نظراته تجولت على الموجودين وثبتها علي وأحس نظراته حرگتني بمكاني!
أقترب مني وكال بصوت ملياااان أستهزاءءءءءء وشررررر وشكو شي محلو حسيته بصوتة الغليظ الي فزززني من مكاني بخوف من الجاي يكون أصعب...
بذاك الوگت بس چنت اتمنى وجود شرار.......
يتبععع..
الكاتبة إنسانة من عصر آخر 💗
............
.
أنت تقرأ
نار الفيصل
Romansaرواية تتحدث عن لقاء جد بحفيداته وامهن بعد وفاة ابنه وايضا تتحدث عن عنف الأب القاسي والذي يأثر علئ ابنهم عند الكبر .هل سيكون تأثير سلبي ؟!..اولاد عم كل واحد منهم يحمل بين طياته حكاية قاسية .....قررت أن انقلها لكم .اتمنئ لكم قراءة ممتعة ومشوقة ...يتبع