هلاوو حبايبي شلونكم ؟
اعتذر عن التآخير بتنزيل البارتات...بس كلعادةةة ما ابخل عليكم بلبارتات واعوضكم كلعادة بسسس بما انو اليوم يوم مهم بالنسبة إلي اليوم الي ولدت بي احلئ أميرة واحلئ بنية بالعالم الأميرة الي اكتفت بنفسها وحياتها وأيضاً بأجمل عائلة ...
بعيداً عن النفاق والكذب.. بعيداً عن الأشخاص السيئين بعيداً عن كل ماهو لايشبهني ... إنسانة مُسالمة وإنسانة مكتفية بنفسي وقوية لا اكتمل بأحد ولا اضيع من دون أحد ...أنة القوة لنفسي فقط ...اتمنى لروحي الجميلة والرقيقة أن تبقىٰ نقية وقريبة من اللة فقط ..وما احلى هذا القرب؟
اتمنى السعادة لنفسي والتوفيق بحياتي ....وانو احقق احلامي كلهااا ..
وطبعاً اهم شي انو ماتغير لأجل اي شخص وانو اصون نفسيي عن شكو شي مو حلو يتجرء يأذي روحي النقية والي ما زالت تنعم بالطفولة والبرائة .... ♥️
....
طبعاً كلش حچيت هواي ...المهم قراءة مُمتعة 🙂...
..
في إحدى ساعات هذا اليوم، وهذا الشهر، وعام ليس كهذا العام إطلاقاً، ولدتُ أنا... بأختصار انا إنسانة من عصر آخر 🫀..
عشگ...
چانت احلئ ايام حياتي فيصل ماقصر وياي باي شكل اهم شئ عنده سعادتي وچنت اشوف فرحتهه بية...
اليوم راجعين من شهر العسل ومشتتتاگة لزنوبة هواي ..!
دخلنا طلعت عمتي نرجس تطش جگليت علينا وتهوسلنا ...وفاطمة هم ..بس زنوبة مهي دخلت لغرفة شرار شفتها كاعدة تباوع للتلفزيون...غمضت من ورة وغمضت عيونهااااا ..صرررخت بخووف ..م..منووو.ففاااطمةةةةة!
استغربت وضحكت ...ولجججج أجيت ...ضحكت وحاضنتني ببجي خطية ...ضلينا اليوم كلة سوة وشرار ملتحق بجي باجر..!
باليومم الثاني ...كگلتلي زينب على السمعتة من فاطمة ماصدگت ممممكن هيج سوي جگد حقيرة بس هسة جانت فقيرة مالها حس !
قررت ما اسكت واحاجي فيصل ...!
....
فاطمة...
جنت اسأعد امي كوة لان خايفة يكتشفون أنة الي سويت هاشي وسبب خراب حياتتهم ...شوي وسمعنا صيااح فيصل ...متتت لو قطرة دم مبقت بية يبوووو بس لا عرفففففف!
ووووووولج فططططططيم الحكيني للللللغرفة بسرررررررعة !
رحت اركض خايفة ..لزمني من شعري حيل وهمس صدددگ الكلام السمعتتتتتتتته؟
شنووو شنو ياكلام !
انتي مسويةةةةة أستغفر الله سحرررررر لشراررررررر ومرتههه؟
شنووو هااا مادرررررري شنووو عنمن كاااعد تحجي فيييصل؟
يا يييييي يا لاااااااااا جاوبي !
شبيك فيييييصل! معقولة تصدگ أنا اختك ! اسوي هيج شنو غاااايتي مافكرت؟؟!
باوعتلها بحدة وحولت نضري علئ عشگ الي تباوعلي بحيرة ....تماااام إذا هيج عشككك روحي جيبيلي القرآن !
شنوو شن شنوووو لا فيصلللل لتتدخل القرآن بهسوالف..!
مارد علي ...شكلتتتتتتت عشكككك جيبي القرآننننن!!!!
جابتة ..صااااااح ...حلفييييي يلا !
شنو شنوووو ماا اريددد ما احلف !
ففففففااااااااطمةةة!
رأساً بجيتتت بسرعة ...مو قق قصددي ووللة!!
باوعتلها بحدةةة وصددددمة ..صحت....يييييياااااااااررربي شنسوووووي بحياتي حتى هيججججج انظلممممم مو ماضل بي روووووح حتئ انتي فاطمةةةة مو اختي بنيتييييييييي الربيتها علئ أيدي تسوي سحررررر سوالف مال ****** ولجججج كووون هسةةة اخلي براسج وراسي چيلة وارتااااااح من الدنيااا ليشششش بشنوووو كصرت وياج لو شراررررر الي يمووووت عليج يمكن اكثر مني تسويلة هيج شي !
ضليت ابجي حيل...مو أنة وللة ههه ههاااي صصصديقتي كالت حح حتى لا تأخذ منج اخووووج سويلها سحر هي واختها واخلصي من عدهن لا ياخذن اخوتج ويذبنج بشوارع !
ضليت صااافن .
.انتتتتتتتِ طفلةةةةةوووووو تخدعججججج هاااااا! شلوووون وحدة تأخذ مكانننننج ولج انتي اختيييي ! مااااااتفهمينننننننن شي عقلجججج من شنووووو!
فيييييييييييصل !؟
سمعنا صيحة شرار ...باسم فيصل الي ترك شعر فاطمة بسرعة وجهة احمر من العصبية ...
.....
شرار...
اليوم وگت نزولي نزلت لبيتنا واسمع صياح ...شفت فيصل يصيح عليها ولازم شعرها لافة بيده حيللل...نزلت جنطتي الي جانت بجتفي علئ الأرض بسرعة وركضت وخرتة عنها ...صبحت بوجهة بعصبية ...شبيكككك فيصل شنوووووو تخبلتتت ليش ضرررررربتها شمسووووووووية !
باوعلي وجهه احمر....إذا أنت عرفت شمسوية تموتها مو بس أنة!
باوعتلها ورجعت باوعتلة بخوف...شبيهاااا شمسوووووووية؟؟!
باوعلي وعيونه بالأرض ...هية سببب الصار وبعدك عن مرتك وكلشي صار هلچلبةةةةة سببببه هد عليها يريد يلزمها ...بعدته ...وكتلة بعدم فهم...
ش شنووو قصددكككك؟
ماحط عينة بعيني كااال...سوت سوت سحرررر الك ولمرتك .... استغفر الله..!
ضحكت ...لا شبيكككك فاطمة نسوووي هيج اكيد لا مووووو تشااااقى مو باوع علئ فاطمة وضل يعت بيها ولجججج فاطمةةةة كولي مو أنة دااااافعي عن نفسججججج خوية!
باوعتلة بببجي ...وگال.ت...ييي اا أنة ولللة مو بقصد سويت هيج ...تريد تكمل كلامها ضربها علئ خدها حيل علئ أثره وكعت بالأرض تبجي حيل وتشهگ ...وفيصل بس يباوع ومصدووم وماتدخل ابد....
.........
زينب ...
گاعدة بحضن عشگ ودموعي ماوگفت معقولة اووووف ياربي اباوعلة شلون مقهورررر وگلبه محروم بعده بلبدلة العسكرية وتلاگه هيج خبررر...
متت قهر عليه...اخرشي لازمها من شعرها لحد ما اعترفت شلون خلتها بغرفتنا ...صاااح يمتة خليتتتتتي كلبةةةة ....گالت وهي تناشغ...مم من أجيت ااا اتغدة يييمك!
دفعها حيل وطلع من البيت وهو يصيحححح ليشششششششش شمسووووووي ليش الدنياااااا ضدي مممممممقسووووووملي افررررررررح بحياااااااتي ولج ليششششش بشنوووو قصررررت ويااااااااااج اعتبرتج اختيييييي وصديقتي وگلشيييييييييي ولو تطلبين عيوني انطيج معقووووووولة توصل بيج هيج مستوئ تنزلين طااااااااايحة الحظ!!
ركض ورررراه فيصلللل......وطلعو....أما فاطمة فكعدت بغرفتها وتبجي ....
..........................................
عشگ ....
انتظرتة ماكو راح دگ ال12بليل ومحد منهم دخل...
شوي ودخل فيصل ركضت حضنته....ضل بالي يمك..!
گال ..جنت يم شرار ماگدر أباوع لوجهه اختي تسوي هيج ضاعت تربيتي عشگ حسبت نفسي ولاشي وموگد المسؤؤؤؤؤلية!
كعد علئ الأرض وسند رأسة علئ جرباية ...كعدت يم وحضنت ايدة ...لا فيصل انتة ماقصرت وهية بعدها طفلة وخافت اخوانها يتركوها وفكرت افكار هيج بس صح مو عذر تسوي هيج بس شسوي الصاحب ساحب صديقتها زرعت برأسها اللة لايييوفقهاولا يوفق كل واحد يسوي هيج شي...!
گال..يي وللة !
وهي وينة شرار..؟
گال اليوم يضل يم صديقة!
خوش وزززينب وهو مراح يرجعون سوة؟
ماااعرف عشگ رأسي صار طبل روحي جيبيلي برايسيتول متت!
جبتلة شربه وخلئ راسة ونام وانة هم نمت لان تعبانة !!
............
يتبعععع....
أنت تقرأ
نار الفيصل
Romanceرواية تتحدث عن لقاء جد بحفيداته وامهن بعد وفاة ابنه وايضا تتحدث عن عنف الأب القاسي والذي يأثر علئ ابنهم عند الكبر .هل سيكون تأثير سلبي ؟!..اولاد عم كل واحد منهم يحمل بين طياته حكاية قاسية .....قررت أن انقلها لكم .اتمنئ لكم قراءة ممتعة ومشوقة ...يتبع