المطلقه ليس عارآ انها اختارت الافظل لحياتها ☺️❤..
تجاهل كل شي يأخذ فرحتك، عش حرا☺️..
وهنا قررت أخذ قراري النهائي وصح قرار صعب بس هذا القرار الصح والأفضل لحياتي لان تعبت حيل منه ومن تصرفاته وماكو اي بنيه تتحمل هيج ضلم وشوف زوجها ويا حلوين مستحيل تبقى عنده دقيقه بس اني نطيته هواي فرص كد شعر راسه وماتاب من سوالفه وتمسكت بيه بما فيه الكفايه وماردت اخسره وحافظت علي بس هوه رايد الفراق ورايدني اعوفه من سوالفه والحمدالله ع كل حال اخذت قرار الي يريح بالي هوه قرار الطلاك ☺️...
عمي خابر النه وكال يكول اسوي دعوه طلاق كتله اي لعد شمنتضر ترا اني ماريده كافي تعبت منه ومن سوالفه خل يروح يرفع دعوه طلاق كالي عمي تمام هوه سواها طواله لمن حاجا عمي وحاجته عمتي الي بلكويت وطيحو حظه وكالوله البنيه ماتريدك روح ارفع دعوه لان اني وابوي كتلهم مارفع دعوه هوه غصبا علي يرفع دعوه ويوم من لايام كاعده ويتصل التلفون اخوي من ابوي كالي اجاج تبليغ مال طلاك كتله واخيرا الحمدلله راح اخلص بس ابوي ماخلاني احظر كال اريده يطلك غيابي وهذا احسن شي ماحظرت لان هذا شي كلش صعب موسهل وخصتا الطلاق شوي صعب من توكفين يم القاضي ويسالج موافقه ع طلاك او لا اني الاحسن شي ماحظرت وضلت مستمره مرافعاتي مده 3اشهر بين كل تبليغ شهر او شهر ونص اخر تبليغ الثالث اني ماحظرت بي هنا اني كلت طلك يمكن لان هوه حد التباليغ طلاك 3ويصدر الطلاق والحمدالله تخلصت من شخص مايستاهلني 🥺💔..
واذا تنسانه هم ننساك✌️انه وكلبي موش كبور 🥀
خاطر نحتفظ بلمات ⚰️واني بالعشره الثالثه اجيت ضليت يم بيت جدو اهل امي لان شوي اغير جو يم البنات ضحكه وسالفه حتى انساا فه ضليت يمهم ويوم من لايام اجه ابويه واني جنت مالي خلك ابد ماكعدت يم ابويه بس مسولف الجدو وكايله طلكت دزولنه ورقه طلاق وصادف الطلاق بتاريخ 11/8/2023 بشهر الثامن
وبويه راح واجه جدو كالي اني ماعرف شنو رده فعلي بين الي فرحت بين الي ضجت وترا صدكو اني الي رايده طلاق بس الي ضوجني ع العشره الي هانت علي وع التعب الي تعبته اله وتضحيه والحب كله ماغزر بي وهذا بس الي ماعنده اصل هيج يسوي موابن اصوال ابد المهم اني فرحت كلت الحمدالله اخلصت من هل موضوع وقررت ابدء حياتي من جديد وهنا قررت اشوف حياتي بس اشوفهه بالحب ولعبان نفس وهاي سوالف تعبانه لا قررت اكمل دراستي وانسا كولشي صار بحياتي 🥺💔..واني من زوجت من سنه 2019ماشفت الراحه ولا عشت مثل باقي البنات ولا رتاحيت بزواجي كله مشاكل وزعلات وامراض ومستشفيات كضيتهه وخلصت هل 5سنوات من زواجي بعذاب وقهر والي عشته ويا ينعدن ع اصابع شوفني الضيم وجانت حياتي ويا جحيم بجيحم 🥺وسلمته بيد الله هوه واهله وكلمن شخص منهم حجه علي واذاني وانشالله الحوبه تبطي بس ماتخطي ابد والحمدالله اني فخوره بنفسي لان محد يكدر يكسرني شكد ماتعلق بشخص اكدر اعوفه وانساا بمجرد اذيه منه وبقيت قويه ومحد كدر يكسرني مريت بالاصعب من هيج ومانكسرت وتخطيت كلشي لوحدي وبدون سند الحمدالله ماضيج اله تفرج واني ثقتي بالله عاليه🥺🤲🏻..
وصعب بنيه مثلي تتحمل هيج شي والشفته ابد موسهل كلشي مر علي وكلشي تحملت بس الحمدالله كدرت اتخطى هذا الشي كله 💔🥺ڪـلـولـه ڪـلـشـي انـتـهـى بـاب الـعـتـب سـديـتـه
حـلـت مـداࢪس وانـتـهـت ڪـلـمـن يـࢪوح لـبـيـته 💔وهواي سألوني ع خقوقي نطاج شي او لا اني موطماعه مثله ابد صح تعبت وحقي كله اخذه ذهبي وكولشي وحتى البيت اني بنيته اله بفلوسي والله اذكر حتى بناء بنيت ويا وساعدته بكولشي وكل هذا ماغزر يجي يشرف حلوين ولد ع مرته وعرضه حسبي الله ونعم الوكيل علي حوبتي يم الله ماضيع ابد💔🥺🤲🏻
الحقوق جاي امشي بيهن لحد لان لان ماستلمت اي شي منه واني اصلا اي شي واي زباله من زبالتهم حشاكم ماريدهه بس هذا حقي ولازم اطلعه وحقي ماريده يروح لهيج شخص خاني وغدرني وفضل علي زباله حشاكم وحاليا جاي امشي بحقوقي بالمحكمه واندعولي يطلع حقي منه ويرجعلي كولشي وسبق وكلت لكم وذكرت انو سرق مني جنسيتي ومحبسي وطلكنا وخلصنه ولحد لان ميقبل يدزهن من يسنجن يحلف انو ماماخذهن كدام القاضي ومن يطلع يكول اي عندي وشتردون سون سوو ماشايفه هيج نماذج وناس حقيره مثلهم بس عنده شفت الحقاره والحقد والبخل والخيانه وكولشي شفت يمه عجايب الدنيا شفتهه يمه وسلمته بيد الله وانشالله حقي اطلعه بالقانون وتبقى حوبتي تطلع بي وباهله وسلمته لاكفيل زينب والله 🤲🏻🥺💔
واالاغلبيه يسالوني من طلكتي هم حزنتي بجيتي اي صح ماكول الكم مابجيت ولاضجت بالعكس بجيت وضجت وحزنت ونقهرت بس صدكو مو ع موده ابد ع مود عمري الي خلص ويا بالعذاب والقهر وهوه ابد ماجه بعينه لاتضحيه لاحب لا اهتمام هذا الي نقهرت ع موده بس اما هوه لا لان مااضوج او انقهر ع مود واحد رخيص موزه نفسه للارخاص وضال متاح لجميع لا مستحيل وهذا احسن شي يريحني الطلاك قررت انو ارتاح اخر ايام حياتي واعيش براحه من ضيم الشفته يمه ☺️..
وهنا قررت اتخطى كولشي اخذت كتب من بنت خالي ورجعت اكمل دراستي خارجي وابدء حياه جديده خاليه من هيج نماذج والحمدالله حاليا جاي ادرس ونسيت كولشي بس بقى حقي نشالله يطلع وندعولي اتوفق بحياتي وبدراستي 🥺🤲🏻❤..
انا لا انافس احد على مكانتي . من لا يكتفي بي لا اريد وجوده بحياتي ، 🖤
والحمدالله مثل مامذكوره بالقران الطيبون الطيبات والخبيثون للخبيثات واني الله يحبني ومارزقني منه اي طفل وماربطني بي اكثر الف الحمدالله لان هوه شر والله بعد عني الشر الف الحمدالله جنت دوم اندعي ربي يبعد عني الشر وبعده عني 🥀..
بــآچـر تلمنه المكابر ونحجي يم الله الصدك 👌🏼💔
والى هنا ينتهي part الطلاق وندعولي توفيق بحياتي القادمه وراح تتوقف القصه الى مده قصيره
❤.. واحبكم ودعائكم الي