التضحيه 💔

73 3 2
                                    

حَتّىٰ وَإن أقسمُوا لك ، لا تثِق 🥺💔

هلا حبايبي اعذوني تأخرت عليكم وادري بيكم متحمسين لتكمله ☺️..

وسبق وذكرت الكم محاولات رجعتي واي محاوله مافاد وجنت بوقته اني بيت جدو اهل امي ضليت حتى بيتنه اكره ادخل اله ضليت اكره حتى اهلي لان ميحبون زوجي ويحجون علي فه اني ضليت اضوج منهم كلش وضليت كله يم بيت جدو وبيت جدو جانو يتمنون ارجع لان يدورن بيه احبه 💔🥺

وجنت اني وزوجي ع تواصل دوم فه يوم من لايام بليل جنه نتراسل اني ويا سولفنه هواي وهوه گالي بعد مايفيد ابوج غافل كتله عادي دز بعد ناس كال والله مايفيد دزيت هواي مجاي يقبل اني كتله لعد شبيدنه اذا مايقبل كال لا اني عندي فكره كتله شنو هيه واهنا الكارثه 🙁..

گالي اني احبج وانتي تحبيني مو كتله اي گال لازم نضحي كتله اي اكيد اني مدام احبك اضحي ع مودك كال تمام باجر بليل حظري روحج اجي عليج كتله شلون يعني تجي علي گال اي محد يدري بس كتله لاهذا شي عيب واني موبيتنه شون هيج نسوي گال مالج علاقه نصالحهم بعدين بس هسه خل ننجمع سوا وتالي كلشي يصير يجرالج ضل يقنع بيه اني ماقبلت كتله وتعب ابويه وخوالي اني عدهم عيب مااسويهه كال والله ماكو حل غير هذا صدكي وذا ماسويناه ابوج راح يطلكج مني واحنا نحب بعض🥺..

اني الله شاهد مااسولف الكم ع اشتياق الي كمت اشتاقه اله اخر فتره يعني ماعرف صار بيه صرت شلون المخبله ماعرف شسوي وكلساع ابجي علي شلون طفل الي يريد امه هيج حالتي صارت علي ومخليه صوره وابجي حتى عيوني راحت وبليل ماانام اذا ماابجي واريد كون اربعه وعشرين ساعه يراسلني ويخابرني ومايكطع بيه وهوه هم صدك كلساع يحاجيني وهذا شي محد يدري بي ضل سر بيني وبينه لان هوه جان بوقتهه ميقبل احجي لاحد واني ابد ماحجيت بس خالي من سالني كال عندج تواصل ويا كتله اي لان راد يرجعنه لبعض ابويه ماقبل💔🙁..

فه اني بعد ماتحمل كلت راح اطلك منه وشلون غير اموت ورا يوم كتله موافقه ع الي كلته الي بس هذا الشي جان غلط مني كلش جبير ولحد لان متندمه علي 💔🥺گالي تمام حظري روحج ب2بليل كتله انزين خل اكول لاحد من بيت جدي كال لا كلش لاتحجين وحلفني بل القران انو مااكول. لاي بشر كتله هذا هوه راح اثق بيك وماحجي كال تمام گالي راح اجيج يم المخبز ع شارع اوكفلج وانتي تعالي كتله اخاف اطلع الوحدي گال معليج اني اجيج اتمشه كتله لاتعال انت گال لا ع مود لحد يكضني شي انتي تعالي بفلان مكان وانصعد ونروح كتله ماشي فه اني حظرت وطلعت بدون محد يدري وجانت الرجفه والخوف يقرأ الف وجنت مستحيه من بيت جدو  بس ماعرف شنو الخلاني اسوي هيج شي غلط واعرف بي غلط بس ع موده سويت المستحيل وضحيت اله طلع ميستاهل كل هذا💔..

فه طلعت اله لكيته يم المخبز وجاي بسياره ماعرف شنو من سياره بس جانت سياره بيضه والولد ماعرفه منو ماجره مدري صديقه ماعرف لان اخذنه طريق كله ساكتين مايحجي ولاالولد يحجي ولاانا احجي مسافه طريق وصلنه نزلت وهوه نزل فتحلي الباب بيتنه ودخلت والخوف والرجفه موضوع ثاني شربت ماي شبكني هوه وكال ولج مشتاقلج اني ضليت بس حاظنته ماحجي خايفه وافكر باهلي بيت جدو شلون فه كتله خل ادز رساله لخالي اكله اني عندك خاف يضل بالهم يمي انا شسويت كال دزي وغلقي تلفونج كلش كتله تمام دزيت رساله لخالي وغلقت تلفون بس اني ابجي وارجف وخايفه وهوه يكلي لاتخافين ومانطيج لواموت وشريد يصير خيصير كتله تمام وضلينه كاعدين ل4الفجر ابد مانايمين احنا وهوه هم خاف يجون اهلي وخواني فه ضلينه سهرانين نسولف وخايفين🥺💔

ضحيت لمن لا يستحق 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن