الأكتأب واالحاله النفسيه 💔🥺

72 3 2
                                    

من كتلك حيل أحبك
والله من گلبي كلتها💔
زاعلت ناسي علمودك🥺
ولجلك الدنيا عفتها
ردت بس گلبك يحبني
هي بس هاي الردتها
شگد بشر شفت بحياتي
الذله بس يمك ضحكتهه😑👌🏻👌🏻

ونكمل القصه الكم 🥺

ضليت اعاني يمه 3اسابيع محد اجالي من اهلي اخواني عندي تواصل وياهم رجعت علاقتنه بس التضحيه رجع كلشي كما كان وصالحنه بس المشكله مكدر اوصل لاهلي هيج شي وخصتا لاخواني والي يعرف بس امي واختي وابوي وخالي بيت جدي اما خواني ابد ميدرون فه اني شفت ابويه ممهتم ولاجنه يريد يجي علي لان حقه الي سويته موشوي واعترف انو الشي السويته غلط بغلط وحقه ابوي يشيل بخاطره علي فه اني حيل مليت ضليت يمه شون الذليله يعني جاي يذل بيه يوم عن يوم ويدخل ويطلع غلط فشاير ومسواك كام مايسوك عمتي جيبلي من بيتهم مرات اكل ومرات اضل بدون اكل وهوه ولاجنه يعوفني يطلع ياكل برا ويجي للبيت مايهمه اني هم اشوف. هيج تصرفاته وياي برغم ماهوه الي غلطان وياي وهوه الي كتلني واذاني شنو الي يريده بضبط ماعرف ضل مستمر ع هاي سوالفه واخر فترا اني عفته عندي فلوس اوصي احد يشتري الي من محل اكل وانام لو لازمه جهازي مكضيتهه بجي واهلي عدهم ضروف لان طك كلبي وخابرت ابوي كتله اذا ماتجي علي اسوي بروحي شي لو اموته خلاص لان بعد ماتحمله اكله وديني يكلي اهلج خيجون عليج لوبعد مايردوج واني من يكول هيج اموت قهر واهلي الح عليهم ماكو ابويه يكلي خاف يوم يومين وتصالحون ومن اجي تكولين ارد ارجع كتله مستحيل بعد اخذت قرار نهائي تعالو علي فه هوه خابر ع عمتي كلهه اخذيهه يمج حالته نفسيه تعبانه لاسوي بروحه شي عمتي اجتلي كتله ماروح طلعو عني وضليت اني حالي حال اربع حيطان لوحدي وبس بجي وصرت العب نفس لااكل لاشرب واتمنى الموت بوقتهه وضليت هيج مستمره معاناتي 🥺💔...

اني كلت خل اصير قويه حرامات اخسر صحتي وعافيتي ع مود شخص ميستاهل ابد وكمت ضليت اسوي اكل واكل واشتري واسبح وامكيج ومامهتمه اله ابد لتن تعبت منه كلش تخيلو حتى كرهته بسبب سوالفه هوه مويشوفني هيج ممهتمه سودن كام يطب ويطلع يدور علي حجج ضل يطفي النت واني مهتميت اخلي سماعات بذاني وجني ماشوفه هوه ضل يدور مشاكل وزلات ابد مالكا علي ولازله يوم من لايام اني كاعده بل مطبخ اسوي غدا احنا منتحاجه هوه يطب ويطلع يريد حجه اني عبالي يريد غدا كتله تريد غدا كال لا بس ارد كلج شي كتله خير نشالله كول كال راح اصدمج بشي مامتوقعته بحياتج كله اني ضليت اضحك لان وحق الله كلبي مات تعرفون شنو مات مايحس بشي بعد من ورا كال اي ضحكي ضحكي كتله شنو تريد طلك طلك بعد احسن ارتاح لتن تعبت منك كال لا موطلاك انا مااطلك اخليج معلكه لابسما لابل كاع كتله تمام لعد شنو كال خير نشالله انتضري الصدمه والله كريم اني هم ماهتميت اصلا نسيت سالفه كلهه كمت غسلت ملتبس نضفت البيت وبخرت وسبحت وهوه راح ع شغله فه اني ضليت لوحدي كاعده اجت عمتي يمي كالت ارد احاجيج بشي كتله خير نشالله احجي كالت عليوي هيج يكول كتله شيكول هذا ابنج شماله سودن علي شيريد مني اذا مايريدني ودني لاهلي لان اهلي عدهم ضروف مافارغين يجون علي كالت لا كالي انا ماجبتهه من بيت اهله هيه الي اجت ويا صاحبه😳😳😳شلون اني صرخت بوجه عمتي كتله شنو شنو عيدي كالت اي هذا الي كاليا واني ارد احلفج كتله شو طلعي برااا لانعل والديكم كتلهه خل يجذب ع غيري موعلي كتله عندي ادله علي وكلشي موجود من يوم اجه الي اخذني بي كال لعد ليش هيج يكول كتلهه ابنج يريد يذب علي تهايم واني برئيه حرام علي مابراسه غيره ليش هيج وضليت ابجي واصرخ وكتله هاي مس العرض والشرف واني مااسكت راح اكل لاهلي هيه كالت لاحبوبه لاتوصلينهه يجوز يجذب كتله اكبر جذاب ونكس هوه ابنج رب الي يدور حلوين ولد ويكبسل شنو اتوقع منه هيه سكتت وخلت وطلعت اني ضليت محتركه كلبي احسه شب نار من ورا جذب مالته ردت انفجر من القهر بعد لهنا وصلهه يريد يرتكب علس ويجذب يعني لهاي مرحله وصلت بي لامستحيل 🥺💔👌🏻...

ضحيت لمن لا يستحق 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن