استمتعوا~
_____
بيكهيون سعيد.
اكتشف بيكهيون أنه يملك سيارة هيونداي في مرآب منزله. تلك كانت المفاجأة التي تحدث عنها والداه وهي جعلته في قمة سعادته.
سيارة قديمة من عام الألفين لكنها تعمل بشكل مثالي ومليئة بالوقود تماما (قد يكون هذا يعني المزيد من المصروف على الوقود لكنه كان سيصرف مالا على المواصلات على كل حال وفي الحقيقة تسكعه بسيارته الخاصة براحة وكما يريد أفضل بأشواط من الاختلاط بالناس)رائع بعض الاشياء الجيدة أخيرا!
ليس تماما.. بطاقته على وشك ان تُقص بمقص الخياطة لنفاذ المال منها.
مر أسبوع، بدأت الجامعة ولم يجد عملا بعد. هو جائع للغاية لذا الآن هو يهرول باحثا عن الكافيتيريا ليأكل قدر ما يشاء.
من كان ليفكر انه سيصل لان يجوع ولا يستطيع تناول وجبة كاملة تشبعه؟ (كان يملك من النقود لشراء وجبات محترمة لكنه مدخن يعطي الأولوية لسجائره على طعامه)
يشكر الرب داخليا أن فكرة الكافيتيريا وإطعام الطلاب موجودة.أرز، إصبعي نقانق، كاري، حبة تفاح وقارورة مياه.
هذا ليس كافٍ أبدا لمعدة بيكهيون الخاوية، سيأكل كل هذا وسيظل يشعر بالجوع.
شعر بالاحباط للحالة التي هو عليها وتمنى فقدان شهيته لكي لا يستمر شعور الجوع بتشتيته هكذا، لكنه رمى تلك الفكرة (الأمنية) الرخيصة من رأسه وقرر مناداة شخصيته الاجتماعية غير الخجولة والجريئة الوقحة ليقاطع أحدهم ويسرق له طعامه ويقول بعض الهراء بعدها وبدون توقف لينتهي به المطاف صديقا مع أكثر شخص غير محظوظ موجود في الكافيتيريا.غير المحظوظ خاصتنا يرفع رأسه لبيكهيون الذي كان يقابله ويبدو وكأنه على وشك قول شيء مهم للغاية.
"هل بامكانك إعطائي تفاحتك وبعض من الأرز خاصتك؟ أرجوك أنا جائع جدا.."
نقص الأكل يغير تركيبة الشخصية حقا. من كان ليظن ان بيكهيون العصبي الذي لا يطيق الناس حقا ان يتفوه بمثل هذا الأمر في أحد الأيام دون أدنى احساس بالاحراج؟! بل يبدو عليه بعض الفخر حتى، ولماذا هو فخور؟ لماذا هو فخور حقا! لانه طلب الأكل من أحدهم؟
ياللخسارة بيكهيون في انحدار تام.الشاب غير المحظوظ متفاجىء وذلك واضح للغاية من عينيه وانخفاض طرفي شفتيه (تفاجؤ نقي)
تفاجؤ جميل على وجه جميل، بيكهيون أحب ذلك الوجه. تبقى فقط ان يسمع موافقة الآخر وسيحب صوته أيضا."أجل تفضل لا مانع لدي"
غير محظوظ حقا ذلك الشاب.. بيكهيون يفطر السجائر ويتعشى على الماء، على الكثير من الماء وحصة راميون واحدة فقط لثلاثة أيام متتالية، الآن وقد حصل على موافقة واحدة سيجعله يدعوه للعشاء معه على حسابه ويشتري له علبة سجائر، سيستغله أحسن استغلال حتى يحصل على وظيفة.
أنت تقرأ
L'autre Côté
Fanfictionلأي درجة ستتخلى عن نفسك عندما تقابل تشانيول وعائلته؟ CHANBAEK FANFICTION.