اعطوني حبكم تراني احتاجه
استمتعوا~
حب الذات مهم جدا. هو أهم جزء لبناء شخصية متزنة ومحبوبة، لا تبالغ في تقدير نفسك لكي لا ينقلب الحب بطريقة سيئة ويصبح احتقار الآخرين عملا مقدسا يجب ممارسته للشعور بالتفوق الذاتي، سيضعفك هذا الفعل. وفي المقابل لا تنتقص من قيمتك وينتهي بك الأمر تتفادى النظر في المرآة لانك ستحتقر نفسك هكذا (ما ستراه هو أكثر من مجرد انعكاس فيزيائي ولا أقصد انك سترى شيئا راقيا بل قمامة لا أكثر)
كلا الجانبين أسوء من بعض نسبيا ويتشاركان في نفس الصفات من نواحي عكسية؛ مثير للشفقة، ضعيف، يحتاج مساعدة، والقائمة تستمر.بيكهيون الآن يقرأ كتابا عن كيفية حب الذات برغم أنه لا يعاني مشاكلا مع هذا الموضوع لكنه شعر برغبة في ذلك، لم يدرك مالذي يبحث عنه في الكتاب، لم يدرك ما كان يود سماعه من صوت الكتاب الذي اخترعه عقله في الدقيقة التي فتح فيها الغلاف لكن بدا وكأنه يبحث عن جملة ما، عن سطر يوقفه عن القراءة ويجعله يفكر بعمق لعشر دقائق وربما أكثر.
الكتب مفيدة، مع هذا ان لم يفدك كتاب فلن يضرك في المقابل، قد تشعر وكأنك ضيعت وقتك لكن الهدف الثاني من قراءة بيكهيون للكتاب هو تضييع الوقت والمماطلة قبل البدء فعليا في الحياة المستقلة هذه.الهدف الثالث وهو التشتيت.
التشتيت وعدم التفكير في ذلك الموقف حيث رماه تشانيول بمظرف المال، لماذا فعل ذلك؟..بعد تنظيف غرفته للمرة الثانية (هي غرفة والديه في الأصل لانه لم يسبق له وعاش في كوريا لكنه أخذها وصارت ملكه كونها أكبر غرفة نوم في البيت) وتنظيف المنزل كله (عدا المرأب الذي لم يره والذي لم يود رؤيته من الأساس) وبعد وصول طلبياته واحتياجات منزله التي اشتراها والداه من أجله (مثل الثلاجة، الميكرويف، الغسالة، سرير جديد ومكتب خاص به وكثير من الأشياء الأخرى)
ألهى نفسه لأطول مدة ممكنة فقط لمنع نفسه من التفكير في ذلك الموقف. هو يشعر بالحزن على نفسه أكثر من شعوره بالغضب على تشانيول لذا فضل إلهاء نفسه مجددا بقراءة هذا الكتاب‹يأتي مع حب النفس بعض الأنانية التي لا تسمح لك أن تكون طيبا أكثر من اللازم لان الطيبين في نهاية المطاف اما يرتكبون جرما فظيعا او يقتلون أنفسهم، لن يتم تقديرهم كما في أفلام بيكسار›
هل كان من الخطأ الموافقة على مرافقة شيرو؟
مالذي جناه من ذلك عدا الاذلال والإهانة؟ لم يشكره ولم يظهر له الامتنان.
النقود؟ لم يستعملها ولن يستعملها، هو وضعها في درج مكتبه الفارغ غير ناوٍ ان يصرفها أبدا.الآن بيكهيون تمنى لو أنه يشعر بالملل.
تمنى ذلك بشدة حتى أنه وضع الكتاب على فخذيه وشابك أصابعه ودعا ان يذهب احساس الحزن والظلم، دعا زوال حظه السيء واستبداله بالملل والحظ الجيد.
مع الملل تأتي رغبة بالنوم وتضييع الوقت.
ثم فكر.. هل ربما هو يفكر بتشانيول وابنته أكثر من اللازم لانه ملول؟ أو وحيد؟
شعر أنه اذا خرج وكوّن بعض الصداقات في الخارج فلن يشعر بالحزن مجددا.
أنت تقرأ
L'autre Côté
Fanfictionلأي درجة ستتخلى عن نفسك عندما تقابل تشانيول وعائلته؟ CHANBAEK FANFICTION.