⁹I'll tell you why⁹

347 31 60
                                    

استمتعوا~

هل اليوم الممل نعمة ام نقمة؟

هل هو يعني ان يومك قد مر دون مشاكل؟ ام انك على وشك افتعال المشاكل لأنك ملول؟

'هو ملول لذا قرر زيارة صديقه وإمضاء بعض الوقت الطريف معا'

'هو ملول لذا قضاء اليوم نائما سيكون مهربا رائعا من الملل'

'كان يشعر بالملل الشديد لدرجة أنه نظف المنزل!'

'أفضل شيء يمكن فعله في يوم فارغ هو مشاهدة الإباحيات والاستمناء ثم النوم'

'لا بل هو صرف النقود على أشياء تحبها (بعبارة أخرى تضييع مالك الذي كنت تدخره من زمن طويل على تفاهات لا تحتاجها)'

'صنع مسرحية؟ (الكذب والتمثيل بدافع التسلية)'

'التسلل ومقابلة أناس أنت ممنوع من مقابلتهم (الدوافع تختلف، قد يكون بسبب الوحدة وقد يكون بدافع التسلية ليس الا)'

لم يكن تشانيول ليفعل أيا من هذا لأنه لا يملك الوقت أساسا لينتابه شيء مثل 'الملل'

"ان كنتِ تشعرين بالملل فهذا لأنك لا تملكين حياة"

"أنت من يمنعني من الحصول على واحدة أيها الذكي"

"آسف أميرتي أعدك بتعويضك"

مالذي حصل تماما في الفصل السابق؟

مالذي يحصل في المقام الأول والأخير؟

"اشتر لي الكثير من الملابس والفساتين والعطور وادوات التجميل-"

"أي شيء إلا أدوات التجميل، عزيزتي على الطفلة ان تعيش عمرها، افهم ان جميع النساء يحببن التزين لكن الوقت لهذه الأشياء لم يحن بعد، عمرك ثلاثة عشر وسأحب ان بدوت كواحدة في هذا العمر بالضبط لجميع الأعين هل تفهمين ما احاول قوله ام علي الشرح أكثر؟"

"اشرح أكثر لم أقتنع بعد"
بوزت شفتيها تغلق باب الثلاجة بعد شرب المياه من القارورة مباشرة (عادة اكتسبتها من والدها) ثم اتكأت على بار المطبخ تشاهد أباها يضيف الفلفل الأسود لحساء لحم البقر.

انقص من نار الموقد للحد الأدنى وادار نفسه ليقابل ابنته يشرح لها مستعملا نبرته المتغيرة على حسب قوة الكلمات التي يود من شيرو فهمها ومستعملا يديه للتمثيل والاستيعاب السريع.
"في أحد الأيام الفائتة، دخلت فتاة تبدو في أوائل العشرينات من عمرها إلى الشركة حيث أعمل واستمرت بالكذب على جميع موظفي الأمن أن أخاها غير الشقيق يعمل هنا وأنها تريد إعطاءه بعض الأغراض لينتهي بها الأمر تدخل مكتب أحدهم فقط لتبدأ الفوضى الحقيقة.
أغوته قليلا وكادا يتضاجعان حتى!
ذلك الرجل الصغير الآن لديه عشرات المحاكمات لان الفتاة كذبت بشأن عمرها وهي قاصر في الرابعة عشر ثم اتهمته بالتحرش بها ومحاولة اغتصابها، لا اذكر نوع العلاقة بينهما لكنها ارادت الانتقام لشخص ما وهو لم يكن يعرفها أبدا.
هل تعرفين ما مغزى القصة؟"
ان لم يتحدث تشانيول بهذه الطريقة لن تفهم شيرو أبدا. (ستعاند)

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 01 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

L'autre Côtéحيث تعيش القصص. اكتشف الآن