سوف اخرج من القصة نهائياً الآن .. أريد أن أخلو بمفردي قليلاً ؛ لحظة واحدة ؟ لم أقصد أن أتوقف عن كتابة القصة لا .. ما أعنيه أنا سلام .. سأخرج من محيط لورا قليلاً و سـ أتحدث عن أشياء تخصّني بما أنكم لم تعرفوني بعد ..
حسناً إذاً بِما أبدأ ؟
امم غريب يبدو أني لا أجيد التحدث عن نفسي للأسف لكن لا بأس سـ أقول ما أعرفه ومايجب أن تعرفوه عنّي بما أنّ لا عمَل لي اليوم .
كما قلت في بداية القصة أنّ اسمي سلام .. لا أعلم لمَ والديّ أسموني بـ هذا الإسم لكنّه يفي بالغرض وهو يعجبني أيضاً .. لا يمكن قياس عمري بالنظرِ لطريقة كلامي وما شابه ذلك لا يمكن معرفة من أيْن أتيت و لمَ أنا بالذات أُوكِلت إلي مهمة الإعتناء بـ لورا حِسيّاً بالطبع لا عينياً .. حقيقةً أشعر بأنني مجرد حبة خردل عائمة في الفضاء أهذا لأنني لا أعرف شكل والديّ ؟ فعلياً لم أرهما سوى مرةٍ واحده عندما أرادوا تسميتي " سلام " ..
تتعجبون من هذا ؟ حسناً ألم أقل لكم بأنني من العدم ؟ أي أنني مخلوقٌ لا أصل لي ولا فصل ؛ لست بشر .. ولا من الملائكة .. ولا من الجن ولا حتّى كائن فضائي !
حقاً أليس هذا غريباً بعض الشيء ؟
أعالج الناس نفسيا بالإحساس فقط وأنا غير قادره على معالجة ما أنا عليه ؟
إنّي حقاً غريبة أطوار .. لا تنكروا ذلك ألم تلاحظوا شيئاً ؟
تارةً اتحدث بـ صيغة المذكر .. وتارةً أخرى أتحدث بـ صيغة المؤنث .
ليس من عادتي أن " افضفض " لأشخاص لم أراهم حتى أو حتى أني اتجاهل أمر نفسي وهو من السخف حقاً أن أحلل حالتي ومن ثمّٓ تنهمر الدموع و إلى آخره.
فعلياً إنّ هناك علامة " إستفهام " في عقلي غير مأهولة بالإجابة .