أهلاً.. مرّ وقت طويل أليس كذلك ؟في الحقيقة شعرت بأن علي الاعتذار لكم ففي نهاية المطاف هناك الكثير حقاً ممن قرأ قصتي هذه...
لهذا أنا اعتذر عن الوقت الذي غبت فيه..
في الحقيقة ليس هناك سبب معين لعدم كتابتي و إكمال القصة ، بل على العكس تماماً كان لدي الكثير و الكثير و الكثير من وقت الفراغ الذي كان بإمكاني فيه أن اكتب العديد من الأجزاء و لكن..
شعرت بأنه علي أن أتوقف قليلاً عن الكتابة ، كنت أريد التطوير من طريقة كتابتي و أن استفيد من تجارب غيري في الكتابة حتى استطيع أن اكتب قصة رائعة و اشعر بالرضا عندما اقرأها في كل مرة .... و لكن لم يحدث أياً من هذا للأسف..
حسناً.. شعرت بأنني فقدت الإلهام الذي كان يأتيني في ذلك الوقت حينما بدأت بالكتابة , فقدت الشعور بالمتعة و أنا اكتب كل كلمة و كل حرف لم أعد استطيع الشعور بالفرح حينما امسك القلم..
لهذا هناك طلبٌ أريده منكم .. لأي شخص يقرأ هذا المنشور ليس لشخص محدد..
هل يمكنكم ترك تعليقات جميلة مثلكم تخبرونني فيها بالتعديلات التي يجب أن أقوم بها ؟
اعتقد أنه قد حان الوقت لكي أعود من جديد و أن ابدأ من البداية , لا أقصد بأن أتوقف عن كتابة ستاي لا تقلقوا سوف أكملها بكل تأكيد !
و لكن قصدت أن ابدأ مع التعديلات و النصائح التي سوف تقترحونها علي هنا في خانة التعليقات ..
سوف تساعدني اقتراحاتكم كثيراً لهذا أرجوكم بأن تكتبوا ما يجول في خاطركم..سوف أكون شاكرة كثيراً
عزيزتكم : هـِند .
أنت تقرأ
Stay.
Fantastikلست بشر ، ولا ملاك ، ولا جان ولا حتى كائن فضائي جئت من [ العدم ] " سلام " .