☾5☽

62 7 0
                                    

خرجت من القصر بسرعه ولحقني ليو "سيدتي انتظري"   "ليو لايوجد لدي وقت توقف عن اللحاق بي بحق الرب" "لكن انا مكلف باللحاق بك الى اي مكان هذه تعليمات صارمه من الرئيس" زفرت بغضب "انا سيدتك هنا وانا آمرك ان تدعني وشأني قبل ان افجر دماغك" انهيت كلامي بصراخ، نظر لي بدون نطق اي حرف شعرت بتأنيب الضمير ولأول مره ،لكني تجاهلته و ركبت السياره خاصتي وذهبت للمقهى اثناء ذهابي لمحت سياره ليو تترصدني قمت بزياده السرعه واللف بالشارع واخيرا قمت بتضليله.

نزلت من السياره نظرت للساعه كانت الساعه 6:12 تبقى ربع ساعه
دخلت للمقهى ولم تكن موجود فقمت بطلب لها القهوه وطلبت لي الماء وهاهي قد جاءت على الموعد تمامًا! 6:15 "امل انكِ لم تنتظري كثيرًا؟ لماذا جئتي قبل الموعد" ابتسمت لها وهززت برأسي "كلا لابأس قد جئت قبلك بثلاث دقائق فقت" "جيد اذا، سأدخل بصلب الموضوع بسرعة ليس لدي وقت"

شددت ظهري واعطيتها كل اهتمامي متساءله عن ما تخفيه هذه الامرأه ، اخرجت مفتاح من الحقيبة خاصتها واعطتني ياه مع ورق ملاحظات صغيره نظرت لها بتساءل "هذا مفتاح باب منزل والديك، روري و ايمي ويليام" فتحت عيني بصدمه "امي وابي؟"

"نعم، امك اعطتني ياه قبل .. قبل موتها بيوم.. وطلبت مني اعطاءك هذا في حال حصل اي شيء لهم اثناء الرحله العائليه" المزيد والمزيد من علامات الاستفهام هناك شيء ما خاطئ لماذا قد تقول امي هذا الكلام "لماذا لأي احد اني يقول هذا الكلام؟ اعني كيف لها ان تعرف"

"لم تكن تعرف هي دائما ما تفعل هذا عند خروجها من المنزل" "هذا غير منطقي؟" ردت بفارغ صبر "انا لست هنا لأجاوب عن افكارك حول تصرفها قبل موتها، هل لديك اي سؤال يخص امك كشخصيتها او كيف تعاملها معك؟"

Eva to evilحيث تعيش القصص. اكتشف الآن