القدر ضدي

17 2 0
                                    


الموت هذه هي الكلمة التي فكر بها بيتر وبشكل غريزي بداء بيتر بل هرب مع ان الباب كان يبعد 3 أمتار فقط هذه المسافه كانت بل نسبه لبيتر مسافه لا نهائيه من الأمتار  امسك يوهان بقدم بيتر نزع الحذاء الخاص ببيتر

وبكل وحشية اخذ سلاحه و اطلق رصاصه على ظفر قدمه صرخ بيتر من الالم أصبح وجهه شاحب كان يريد العيش .

ذالك الوحش عديم الانسانية أدرك انه مجرد خروف في مرعى وانه قام بتغير اسمه من خروف إلى ذئب فقط .

يوهان: صراخ الفرنسيين جميل جدا انه افضل من اي موسيقى لديك عين جميلة هل تسمح لي بأخذها مممم لا أعتقد أن هذا ممل مع الامر حسنا واحد اثنان لديك كليتان لا هذا ايضا ممل اه وجدتها سوفا اكسر عظامك عظمه عظمه هيهيهي هاهاهاها.

بيتر: ارجوك اعفو عني انا مجرد انسان ضعيف
يوهان: انسان؟ انت احد كلاب الشوارع حسنا على أي حال خذوه إلى أعلى سوفا اجعله يقفز من فوق اعلم ان هذا الارتفاع لن يقتلك .

امسكو بيتر اخذوه للأعلى بينما كان بيتر يأس
قال لاحد الرجال الذين كانو يأخذه إلى الأعلى:اسمع سوفا اعطيك كليتي اعلم ان الأعضاء البشريه غاليه الثمن مارأيك رد عليه: ارفض جسدك ملك لنا من الاساس.
اخذ بيتر نفس عميق وفكر بعظ التفكير توصل إلى حل واحد صعد بيتر إلى الأعلى انتظر حتى يخرج يوهان قفز بعد ان قفز ادخل ذراعه إلى قميصه وأخرج سلاح ناري اطلق خمس رصاصات الاخيره له والتي يملكها كانت كافيه لقتل يوهان لان الرصاصه الاخيره أصابت قلب يوهان لم يشعر يوهان بي أي شيء وقع بيتر من الارتفاع رفع يوهان سيفه ضحك بصوت عالي  خطوه خطوه خطوه سقط يوهان بسبب توقف قلبه من الرصاصه رفع بيتر مسدسه الفارغ وهدد زملاء يوهان ان يطلق النار عليهم لم يكن يملك خيار كان هذه اخر قطره امل لديه .

صدم بيتر من تصرفهم لقد تجاهلوه وبدأو بي ضرب جثه يوهان بل وكسرو عظامه وقطعو اصابعه في وسط هذه الفوضى استغل بيتر الفرصه و زحف هروبا من المكان اختباء في زقاق يطل على الشارع العام الخاص بل مدينه سمع بيتر خاف بيتر بسبب اغنيه من شخص كان يغني في الشارع كلماتها تقول.

"احذرو من بيتر اهههه خذو حذركم انه ينتظركم في الطرق ليلا مذا تفعلو ان وجدتموه يجب أن تهربو بعيدا من رجل اعور "وهنا بنا الخبث و الذكاء كان المغني هو المحقق جورجي استغل الأطفال لكي يستطيع إيجاد بيتر مع حاله بيتر الميؤسه شعر ان نهايته اقتربت.

الضائع في ذاتهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن