حقيقة قرية EM

21 3 6
                                    


كان بيتر شبه ميت من الأساس وكان جورجي يغني في الشارع العام كان بيتر في موقف لا يحسد عليه كان العجوز خارجا يبحث عن بيتر ووجده ساعد بيتر على الوقوف واخذه إلى كوخه ضل بيتر طريح الفراش أسبوع بعدها كان يستطيع الوقوف على الأقل طلب العجوز من بيتر الذهاب لرئيس القرية ودفع الأموال حتى لا يسجنهم ذهب بيتر مع ان الخطر كان كبيرا خصوصا وجود جورجي في القرية لكنه ذهب.

وصل بيتر إلى قصر كان يتوسط القرية كان المكان مخيفا فقد كانت تحيط به الشرطة في كل مكان دخل بيتر الى القصر منتظرا دوره أتى دور بيتر وصل إلى نقطة التفتيش قال أحد الشرطيين ماهو اسمك ؟
بيتر : الكسندر جاك روسو(جاك روسو عائلة والدته)
المفتش : خذ هذه الملابس ( أعطاه ملابس خالية من الجيوب ولونها أصفر فاتح ) وضع ممتلكاتك في هذه العلبة فقط ابقي أموالك معك
بيتر: حسنا
انتهى بيتر من التفتيش الجسدي قد طلب منه تغيير ملابسه أمام المفتشين لا غرقه خاصة فتح بيتر .

تقدم بيتر من نقطة التفتيش كان يمشي في ممر ضيقة ومستقيم طول الممر 200cm وعرضه يتسع لشخص ونصف وصل بيتر إلى نهاية الممر وقابل الرئيس القرية المدعو ( جيسن مورديك )
جيسون : إذا الكسندر جاك روسو تشرفت بك
بيتر : الشرف لي
جيسون : هيا ادفع ما عليك و اخرج
بيتر : حسنا
دفع بيتر الضريبة وتوجه نحو الباب فتحت الباب فتاة وقالت
"اخي ان ابي يرغب في الحديث معك" نظرت إلى بيتر وقالت " وانت يا حامل الأمتعة اسرع و احمل امتعتي "
جيسون : سيد الكسندر افعل ما طلبت منك وسوفا اعيد نصف اموالك لك حق الرفض بل طبع
بيتر : سوف احملها
خرج بيتر وهو يتبع الفتاة كان يجد صعوبة في حملها بسبب جروحه لذلك كان يقوم بسحبها قالت الفتاة " اسمي نور مورديك اعلم انه اسم غريب لكن امي ليست من هنا انها من مكان بعيد "
بيتر : اه حسنا ادعا الكسندر جاك روسو بريطاني وامي فرنسية
نور : نحن نتشارك نفس الميزة
وصل بيتر ونور رجل غريب " هي من انت لكي تتحدث مع ابنتي "
بيتر :الكسندر جا….
صوت داخلي " ماهذا ان هذا الرجل يمتلك وجهان "
الرجل " حسنا سيد الكسندر لماذا لا تأتي معي لدي حديث معك  ادعى إدوارد مورديك"
بيتر : ا..دور…د !!! حسنا سيدي .

توجه إلى غرفة الطعام وسكب ادوارد مشروب لبيتر وطرد ابنته
إدوارد:  قلت لي الكسندر تفضل بل شرب
بيتر : حسنا بصحتك
تناول بيتر الطعام ثم قال له إدوارد يقول وجهي الأخر انك تشبهني يا سيد الكسندر استغرب بيتر واستكمل إدوارد حديثه قائلا اخرج من قريتي دون عوده

الضائع في ذاتهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن