مرحبا أنا جورجي تم تكليفي بقضية بيتر والآن سوف أكشف لكم حقيقة بيتر.
(فتح باب مفاجئ)
ماري: خالي جورجي أين أنت؟ (نظرت إلى جورجي) خالي هل كنت تتكلم مع نفسك منذ قليل؟
جورجي: اصمتي ولا تقطعي حبل أفكاري.
صوت ماري الداخلي: (إنه مجنون نرجسي حقًا، كيف يعقل أننا أقارب؟)
ماري: إذا يا خالي جورجي ما الذي توصلت إليه؟ يبدو أنني تفوقت عليك فأنا أعرف حقيقة بيتر.
الجلوس قدم على قدم ضم اليدين إلى الصدر ثم قال:
جورجي: حقًا؟ أخبريني ماذا اكتشفتي؟
ماري: أظن أن بيتر يعتبر شديد الذكاء، فقد قام بتفجير مطعم كامل و أيضًا قام بقتل الكثير من الناس مع ترك أدلة بسيطة أغلبها.
جورجي: تفكير ذكي منك لكنك غفلتي عن أشياء كثيرة. بيتر قد قام بجرائم قتل كثيرة، لكن بيتر ليس وحيدًا.
ماري: هل تقصد أن بيتر شخصان؟
جورجي: لا، بيتر يهرب من الشخص الآخر. دعينا نطلق عليه حاليًا كروس.
كروس هو سبب الانفجار وذلك بسبب تفاوت الأدلة. بيتر ليس عبقريًا بل كروس. بيتر يترك الكثير من الأدلة خلفه، فهو غبي يتحرك بالحظ. عندما شنق الطفل الصغير أظهر وجهه وبصماته كانت تملأ المكان بينما كنت أفتش قرية EM. لابد أن بيتر دخل في شجار لأني رأيت عينات دماء ترجع له.
هروبه من السجن باستخدام الشمع كانت طريقة ذكية، فقد رأيت بقايا شمع على إقفال باب السجن. لذلك سوف أخبرك بتصنيف الذكاء الذي توصلت له:
• في المركز الأول: كروس
• الثاني: ماري
• الثالث: بيتر
ماري: هل تسخر مني؟ يستحيل أن يكون بيتر شخصين! لذلك ضع نفسك في المركز العاشر.
جورجي: انظري إلى الملاحظات في هذا الدفتر، إنها ملاحظات مليئة بعلامات الاستفهام. لذلك استمتعي بتحليلها. إذا حللتيها سوف أعطيك كوب قهوة كهدية.
ماري: دعني أرى. مستحيل!!! خالي هل أنت متأكد من هذه المعلومة التي في الصفحة الأولى؟
جورجي: بل طبعًا، لقد وجدنا ورقة تخبر بيتر أن يتأكد من إغلاق باب غرفته في الفندق والرسالة التي كانت في مطبخ منزله كانت موجهة له.
بيتر ليس القاتل الوحيد، هناك عبقري يتلاعب به. ماذا قلت الآن؟ يتلاعب به؟ لا الوصف أفضل أنه يتلاعب بنا جميعًا.
ماري: حسنا، هل وجدتم أي أدلة تدل عليه حتى على الأقل آثار أقدامه؟
جورجي: تعالي معي سوف أدعوك على العشاء اليوم.
يخرج جورجي وماري من مكتب التحقيقات ويتجهان إلى مطعم باهض الثمن. يصلون عند النادل:
النادل: مرحبا سيد جورجي، تشرفنا زيارتك الدائمة لنا.
جورجي: الطاولة المعتادة.
يرفع النادل يده ويقول: تفضل من هنا سيدي.
يجلس جورجي بجانب ماري. شعرت ماري بالاشمئزاز، كانت تود أن تطلب منه أن يجلس مقابلها.
جورجي: افتحي الصفحة الـ25 من الدفتر الذي أعطيتك إياه.
ماري: حسنا، لكني لا أفهم سبب كرمك المفاجئ.
ملخص المكتوب:
(سمعنا أقوال من الزوار الدائمين للمطعم والخدم هناك أن بيتر يجلس على نفس الطاولة دائمًا لدرجة أنه حتى و المكان فارغ وطاولته المفضلة شاغرة ينتظرها حتى تفرغ).
ماري: حسنا، وماذا في ذلك؟ أليس الأمر طبيعيًا؟ أنت أيضًا تفعل الأمر نفسه.
جورجي: حسنا، كما تريدين. على أي حال فلنطلب الطعام. يصرخ جورجي: (أيها النادل!).
ماري: أنت تحرجني حقًا، لا أعلم لماذا وافقت على العشاء معك.
يصل النادل إلى طاولة جورجي ويقول له: ما هو طلبك يا سيد جورجي؟
(يبتسم جورجي ويقول): أريد 5 أكواب من الماء واثنتين من شرائح اللحم المشوي.
النادل: أي شيء آخر يا سيدي؟
جورجي: لا، شكرا.
يذهب النادل ويبدأ بتحضير الطعام. وفي هذه الأثناء كان جورجي مبتسمًا متحمسًا. يصل الطلب إلى طاولة جورجي. يعطي النادل ماري شريحة اللحم ويعطي جورجي شريحة اللحم وأكواب الماء.
تبدأ ماري الأكل. يقف جورجي عن الأكل ويقطع قطعة صغيرة من اللحم ويضعها في منتصف الطاولة.
صوت ماري الداخلي: يبدو أن خالي جن حقًا.
يأخذ أكواب الماء ويضعها حول شريحة اللحم ويبعد شريحة اللحم عن المركز قليلاً ويقول:
جورجي: ماري يا ابنة أختي العزيزة، انظري إلى هذا الانفجار.
ويسقط الكوب الأبعد عن شريحة اللحم أولاً ثم يبدأ بأسقاط الأكواب بالتدريج.
ماري: ماذا تفعل أيها العجوز الخرف؟
جورجي: لاحظي الأمر جيدًا.
ماري: مهلا!!! هناك جهة مبللة أكثر من جهة أخرى. هل تعني أن كروس فجر الجهة الأبعد لبيتر لأنه لا يريد قتل بيتر بل يريد تعذيبه نفسيًا فقط؟
جورجي: فزتي بكوب القهوة. هدفي حاليًا ليس امساك بيتر بل امساك المجرم الذي سميناه كروس. فهو الذي يسبب المشكلة حاليًا. والآن هيا اتبعيني إلى مركز التحقيقات لنكمل العمل.
ماري: أرفض.
جورجي: لماذا؟
تجلس ماري على الكرسي وتمسك الشوكة والسكين ثم تبدأ بالأكل.
ماري: سوف أنهي طعامي أولاً.
جورجي: حسنا. (وجه يشعر بالملل).
أنت تقرأ
الضائع في ذاته
Mystery / Thrillerقصه غير واقعيه خياليه الاحداث قائمه في سنه 1890 في بريطانيا تتحدث عن بيتر الذي يعيش حياته مع عائلته في احد الليالي تختلف حياته لدرجه كبيره بسبب موت عائلته كامله ماهو شعور بيتر وطريقه تصرفه الرواية بوليسية