الفنان

12 1 0
                                    

يستأجر إيفان غرفة نومه ويدخلها بيتر و إيفان. يخرج إيفان قرص التخدير ويعطيه بيتر.

بيتر: ما هذا؟

إيفان: قرص تخدير.

بيتر: ولماذا لي؟

إيفان: لكي تبدأ النوم ولا تستيقظ في منتصف نومك وتغدر بي. لذلك كله.

بيتر : لا تكن مزعجاً هكذا. (صوته الداخلي: كنت أريد قتله، لكني سأتأكد من أمر ما اولاً.)

يأكل بيتر قرص التخدير ثم يغطي النوم، وينام.

في اليوم التالي، استيقظ بيتر ليجد أن إيفان قد استيقظ قبله. أخذ إيفان لوحة كبيرة فارغة وألوانه المائية وخرج قائلا: "هناك خبز على المكتب، هذا هو فطورك اليوم. أراك لاحقًا."

يخرج إيفان وينتظر بيتر حتى يبتعد عن المنزل ويتأكد من إقفال الغرفة. يأخذ قطعة خبز ويذهب بسرعة لتفتيش حقيبة إيفان، الذي كان يحملها  وقت السفر معه ، ويضع رسومه فيها.

(صوت بيتر الداخلي):

إذا فهمته بشكل صحيح، فأنا أعترف بأنه استثنائي و ذكي . إنه حتى أذكى شخص قابلته إلى الآن، ولكنه نرجسي وصاحب أفكار مجنونة. أنا متأكد من أنه قد فعلها. فإيفان مثل الكتاب المفتوح. إذا تم العثور على رسومه ، فستعرف فيما يفكر . فهو يرسم أي شيء يفكر فيه.

وجدتها!! الرسوم التي كان يرسمها بينما يسمع قصتي. (ابتسامة) حسنًا يا إيفان، أخبرني ماذا توصلت؟

واحد: حادث موت عائلتي . يا لها من رسمة رائعة! مع أنه استخدم قلم الرصاص فقط، إلا أنها رسمة رائعة. يوجد ملاحظة في الخلف.

ملاحظة إيفان:

(مقتل جميع أفراد العائلة وبقاء بيتر حياً. بل كان في مكان نومه ولم يكن هناك أي طين في المنزل رغم أنها كانت تمطر. قد يكون احتمال غبياً  الاعتماد على أن قاتل كان داخل المنزل أساساً، لأنه قادر على نزع حذائه و الدخُل من  النافذة او الباب . وبقاء بيتر حياً هو الأمر الأغرب.)

اثنين: حادث الفندق وأغلق باب و الشرطي المصاب الذي بسببه تم سجني.

ملاحظة إيفان:

(الأحداث تبدو غريبة. يبدو أن القاتل  مصاب بحالة من السايكوباتية بحيث يحب رؤية الأشخاص المصابين بل جنون و يحاول جعل بيتر واحد منهم .)

ثالثاً: حادثه الفتاة.

ملاحظة إيفان:

(الأمر أغرب من السابق. أنا متأكد من أن القاتل  لم يكن موجودًا وقت الحادثة. وهذا هو الاحتمال الذي اتوقعه من الاحداث السابقه. كما أن بيتر كان في مكان بعيد عن مكان الانفجار ، وكما يقول بيتر إنه يجلس في نفس المكان كل يوم. وهذا يوصلني إلى اكتشاف واحد وهو... أووه، هناك فتاة جميلة دخلت، سأقوم برسمها.)

بيتر: ماذا!!! هذا الأحمق النرجسي الشهواني يتوقف عند أهم جزء! هل علي سؤاله؟ لا. (نفس عميقة)

يتناول بيتر وهو يصرخ: "ايفان الأحمق النرجسي! الأحمق النرجسي! الأحمق النرجسي!"

يستلقي بيتر  على السرير وهو يأكل ويفكر.

في جامعة ماري، كانت ماري تجلس في الحديقة و تراجع قضية بيتر . وقد توصلت بالفعل إلى عمره وطوله ووزنه من خلال الأشياء التي سمعتها وآثار اقدام بيتر التي تركها خلفه . كما تأكدت من المعلومات من سجل السجون، فبيتر كان سجيناً سابقاً. وفجأة، تسمع ماري صوتاً يأتي من الخلف: "ماري!"

تلتفت تقول: "هذه أنتِ، دانييلا."

دانييلا: "لست ممتعة ابداً . تجلسين وحدك دائمًا وتدرسين، مع أنك جميلة. حتى انكي لم تقبلي اي رجل تقدم لكِ."

ماري: "لا يوجد فيهم شخص مميز. كلهم ​​مزعجون."

دانييلا: "هناك مقهى يبيع قهوة لذيذة قريب من هنا. فلنذهب إليه."

ماري: "حسناً، لكني أحب القهوة المره ."

سقطت اوراق  ماري من على الكرسي الخشبي ومنها أوراق جريمة بيتر، و في وسطها رسمه إيفان. تلتقط دانييلا الرسمة تقول:

" كم أحسدك على هذه الصورة! تبدين جميلة فيها."

ماري: "الصورة؟"

دانييلا: نعم، انظري!

ماري: "لكن دانييلا، هذه رسمة."

دانييلا:"مستحيل انظري إلى هذه التفاصيل أستطيع قرأت اوراقك من هذه الرسمة كما أن نور و ظل الأشياء مرتب بطريقه مخيف

(صوت داخلي): "لا بد أن تختار الفتى رسام لانه موهوب ودقيق لاهتمامه بهذه التفاصيل."

دانييلا: "كم أحسدك (وجه حزين)."

ماري : "لم اركز في الأمر لكن الفتى موهوب حقا"

إيفان: "لا أعلم، لكن اشعر أني سبب مشكلة كبيره ، لا أعرف ما هي."

الضائع في ذاتهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن