رقصة الحب

15 0 0
                                    

إيفان: يبدو ان الغروب ! قد حل ( تثاؤب ) اظن اني سوف اخلد للنوم .

يعود إيفان للغرفة ويرى بيتر خالد في النوم صوت إيفان الداخلي ( يبدو أنه عاد باكرا اليوم فقد ذهب للبحث عن أي دليل يوصله للقاتل ).

يبرز قمر الليل و يظهر شخص مشبوه وهو يقول : إنه وقت العمل لم اقم به منذ زمن يذهب إلى غرفه نوم كانت في الطابق الذي فوق غرفه بيتر يرتدي قفازات سوداء و كعب نسائي يضرب الباب غرفه فتاه جميلة شقراء الشعر زرقاء العينين أتت الفتاة و ضلت تشاهده من فتحت الباب و تقول .

تقول : من انت ؟ ماذا تريد ؟

الغريب : يمكنك دعوتي بما تريدين انا هنا لكي اوصل شيء لك .

ترد الفتاة : أنا لم أطلب شيء !!

الغريب : حسنا القي نظره فقط .

الفتاة : ارفض و تذهب من على الباب 

يبتسم الرجل الغريب و يخرج مفك براغي و بدأ بفك القفل في الحقيقه لقد فكه بسهولة و دخل الغرفه واقفل الباب ضرب باب غرفه الفتاه من الداخل لكي تأتي الفتاة و تصدم من المنظر فيقوم بي إخراج سكين و يطعنها فورا و يقول .

الرجل: سوف اعترف لك بي اعتراف .

طلعنه أخرى .

الرجل : انا احبك .

طلعنه أخرى .

الرجل : لكن للأسف رؤيه بيتر يعاني تجعلني سعيدا اكثر اههه منذ زمن لم أرى دماء .

تلقى الفتاة حتفها لكن الرجل يدخل غرفة نومها و يجد مسجل اغاني فيختار اغنية عن الحب ويمسك جثة الفتاة ويبدأ بالرقص معها .

قاتل عائله بيتر : اه هكذا اجعليني استمتع اكثر .... ( عينان تنظران للاعلى ) بيتر ... بيتر ....فل تعاني اكثر احتاج إلى جذب الانظار لمكان اختباؤك .

تجلس الفتاة على الأرض ويبدأ بقول النكت .

القاتل : هناك بطه قابلت ديك قالت له كواك واك ( ضحك هستيري ) .

يمسك شفاه الفتاة وبدأ بتحريكها و تنعيم صوت للتظاهر بأنها تضحك معه .

القاتل : هيا قولي لي نكته .......( لحظه صمت).

طعن الفتاة من خدها الايمن و خروج السكين من الخد الأيسر .

القاتل :  ( ضحك ) أن هذا ممتع ( صوت قرقرة البطن ) يبدو اني جائع .

يأخذ يده و يقرص معدة الفتاة و يقول : يبدو انك حصلتي على وزن زائد .

يفتح بطن الفتاة و يخرج احشائها و يطهوها و يأكل منها و الباقي يسكبه على وجهها ثم يكتب على الجدار باستخدام السكين .

انا احبك لذلك سأكون كابوسك الابدي ♡ .

يخرج من الغرفه و يذهب الى الحمام و ينظر إلى انعكاس وجهه و يضحك .

الضائع في ذاتهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن