وما ان دلفت هيلانه الى غرفت والدها الى ان قام بمسك يدها وخضها قائلا : عاااااا
لتصرخ هيلانه بعلو صوتها : اااااااااه
ليأتى الجميع راكضا الى الغرفه فقد ظن ان والدهم اصابه مكروه فهو يعانى من مرض فى القلب ويؤثر على قدماه الاثنين وظهره من الاسفل ولا يستطيع ان يزل الى الأسفل او يقف كثيرا
سوما بخوف : ايه فيه ايه ايه الى حصل ؟
عبدالله : ايه فيه ايه مالكم انا خضيتها بس متقلقوش عليها هيلانه دى حبيبت بابا وقام حضنها ليهديئ من روعها لتنط نسمه قائلا
نسمه بمزاح : ايه ايه ايه حبيبت ميين ياحج عبده دى انا نسومه حبيبت بابا بس مفيش حد تانى وقامت لتحضنه ليحضنهما هما الاثنين بينما مهراتى شعرت بغضب وذهبت الى الحمام
( عبدالله والد الفتيات الاربعه يحبهم كثيرا لا يحتمل بهم اى ضرر او اى مكروه لا يستطيع الاستغناء عنهم رجل ستينى العمر لديه شعر ابيض وشارب وذقن ابيض من يراه يقول عنه انه شايل الهم جميع الحاره يحبوه يحب الجلوس على القهوه كثير يفر من المشاكل المنزليه التى لا يخلو منها اى منزل سريع الغضب يفرض رئيه على الكل ولكن بإحترام وحب يريد ان يرى بناته سعداء )
ليقطع عليهم الحضن الجميل فتاه تسمى
ليمار بغضب وكره : ايه مش هنفطر يا عم الحجه ولا ايه عاوزه اروح الشغل .( ليمار فتاه تبلغ من العمر عشرون عاما فهيا فى الصف الثانى الجامعى اصغر من هيلانه تحب العمل والسهر والتنزه مع أصدقائها تكره سوما وبانتها زوجت ابيها ولكن تحب والدها ولكن ليس يقدر والدتها حياة فهيا لن تستغنى عنها اما والدها فقد تستغنى عنه فتاه عاديه تملك جسم نحيف مثل والدتها عيون عسليه مثل والدتها ترتدى ملابس قصيره ومغريه ولكن لا احد ينظر لها لانها متكبره لان والدتها تعمل مديرة شركه ولديها نفوذ ومال وتعلمها التكبر لديها شعر طويل اسود ولكن مجعد تمثل على مهراتى انها تحبها وهيا فاسقه تسلط مهراتى وتخبرها انهم لا يحبوها وهى السبب فى كره وغيرة مهراتى لا تحب الخير للناس )
سوما : حاضر يا بنتى انا هجهز الفطار دلوقتى لتذهب سوما الى المطبخ وهيا حزينه كلما تتذكر زوجها كيف استطاع فى الماضى ان يرى غيرى ؟ كيف استطاع أن يتزوج على ؟ لتنفض كل هذه الافكار وتشرع فى وضع الطعام على الطاوله وبعدما انتهت تحدثت : يلا الأكل جاهز .
اتى الجميع وجلسو على سفره الطعام وبدأو فى تناوله فى صمت ليقطع صمتهم
نسمه قائلا : بصراحه يا بابا انا بدأت دروس ومحتاجه فلوس مش هينفع كده دانا فى ثانويه يا ناس ومحتاجه مصاريف .
لتكمل مهراتى بغضب: ايوه وانا كمان صحابى بدأو ومحتاجه اروح عشان ابدا انتو كده بضيعو مستقبلنا وانا مبرضاش بكده لو عجبكم انتم ماشي لكن انا لا صافى الكلام.
أنت تقرأ
💖 الحب المستحيل 💖
Romanceفتاه فقيره فى وسط عائله فقيره تتعتقد ان الاموال والسلطه هي التى تجعل البشر ينعمون بحياة جميله تعتقد ان الفقراء لا يمكن او لا يحق لهم ان يعيشو قصص حب او يكون لهم حظ جييد فى هذه الحياه ولا تعلم ان عندما يريد الله لشيئ ان يكون سيكون قصه تعبر عن احداث...