₩₩ : جاهزين يا عشاق رواية الحب المستحيل ، انا بجهز ليكم فى الباقى ، اجهزو انتو كمان ، ونزلت ليكم برواية جديده تعويض ، عن تأخيرى وطبعا انا بعتذر ليكم كلكم كنتو عارفين ضغطى الفترة اللى فاتت وشكراً لكل حد دعمنى وشجعنى انزل باقى الروايه هنا ، بعد ما فقدت شغفى فيها ، بإذن هبدأ أنزل ليكم فى الروايه معادها بكره الاربعاء ٢٠٢٤/٧/٢٤ واسفه بجد عن تأخيرى بس غصب عنى ، وادعولى احقق حلمى واوصل بعد التعب ده لانو تقريباً الكل كان عارف ظروفى عن تأخير التنزيل 😹 ، ونزلت ليكم برواية جديده ( أميرة من عالم أخر ) أقروها وقولولى رئيكم ودى تصبيرة لحد بكره لما انزل ليكم تحديث للحب المستحيل ، والأحداث اللى جايه جامددده صااااروخ صااااروخ ، أستعدو ، بس متنسوش تدعمونى فى رواية ، أميرة من عالم أخر وتدعمونى هنا طبعاً ، بحبكم واسفه على تأخيرى .
&&&&&&&&&&&&&&&
₩: دى مقدمه من الرواية.
₩ اسمها : أميرة من عالم أخر.
₩ الغلاف :
₩ القدمه : -فى كل لحظه نلعن الوداع الف مره وننهال عليه باللوم والعتاب ؛ لأنه يحول دون بقائنا مع من نحب ومن نصادق ، ولكن هل فكرنا يوماً بأن نلعن الوادع .
- أنها فتاه قويه واجهت الصعاب والمشكلات ، بقلب قوى وروح جريئة ، لم تستسلم لغدر الأيام ... ولا خيانة الزمن ، قطعت على نفسها عهداً طالما روحها تنتعش حينما تستنشق هواء الحياة ، فأنها لن تسمح لأحداً ما بأن يكسرها أو يسيطر على كبريائها ، وحينما أتى هو كسر كل قواعدها الثابته والمنظمه ، والتى كانت كالسيف على رقاب المعارضين ... وأصبحت أسيره تحت ظل جناحية .
يقولن لك أبتسم للحياه تبتسم لك وحينما أبتسمت هي وجدت الحياة تدير وجهها لجه أخرى تحول النظر عنها ، كى تخبئ أبتسامتها عنها مقسمه لها بأن تجعل قدرها مجهولاً ، مما جعل بطلتنا تحزن ، وحينما أستيقظت ... وجدت نفسها مجبوره على خوض تجربة ، قاسيه نوعاً ما ، أجبرتها الحياه أن تشلح ثوب الأنوثه عنها ، وترتدى ثوب الرجال ... كى تستمر فى حياتها حافظه متحفظه .
كانت تنعم بنوم جميل ، وحياه طفوليه جميله ، كانت سعيده وسط عائلتها ، ومن هو ذا الذى لا يسعد ووالده ووالدته وأخواته بجانبه ، وعن حين غره سمعت صوت يطرق باب منزلهم الصغير والدافيئ ، وقامت ببطء كى تفتح الباب وفى كل خطوه كانت تخطو بها كانت تنجذب نحو العالم الدائري الذى من دخله لم يخرج منه إلا وهو مرهق ومتعب ، وحينما فتحت الباب وجدت الضوء الابيض يجذبها نحو حياه أخرى مليئه بالمشقه ، ولكن الشيئ الوحيد الذى هون موقفها وجوده بجانبها يدعمها ويشجعها لكى تستمر للتغير نحو الأفضل .
-كما وراء كل رجل عظيم أمرءة عظيمه ، يوجد وراء كل امرءة عظيمه رجلاً عظيم .
بذلت كل ما فى جهدها كى تقنع الجميع بوجهة نظرها نحو موضوع أنجذبت له عندما نضجت وبدأت تستكشف العالم من حولها ، وعن طريق القوة ، والتصميم ، وعدم اليأس ، والأستسلام ، وثقتها بالله ، أقنعت الجميع حتى وجدت الجميع يؤيد بالقبول ... نحو أمنيتها ووجهه نظرها نحو موضوع أستكشفته من العالم الواقع .
حينما يطلب منها الجميع بأن تصف حياتها بعدم سحقها الزمن تخبرنا ...
قائلا : *"مـزاجـي بـسـيـط .. ولآا آتـصـنـع آي شـعـور ،، آحـب آلـعفـويہ ،، وآگـرهہ آلـمـجـاآمـلاآت ؛؛ لآا آؤمـن بـ ثـقـآافـہ آلاآنـتـقـاآم .. لـگـن آؤمـن بـ مـبـدآ عندمَا يأمرَ الله .. يتحَقق المسَتحيل "... ❤ 💕* .
تنويه : أن كنت ممن تعشق الرويات القوية ، فهنا ستجد متعتك فقط أستكملها للنهايه + مع دعم ولو كان بسيط .
₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩
هستمر فى تنزيل الأتنين بمواعيد محدده ، بالنسبه لرواية : أميرة من عالم أخر ، دى رواية دينيه بعض الشيئ ، ورومانسيه بعض الشيئ ، هتنزل كل( يوم الأثنين) ، (وجمعه )، لو فيه دعم مفيش دعم وتشجيع هتنزل يوم فى الاسبوع وهيبقى كل يوم (أتنين ).
₩ : اما بالنسبه للحب المستحيل : لانو الدعم فيها بطيئ ، هنزل فيها كل (سبت) بإذن الله ، أنتظرو ، يوم السبت ببرت طووووووويل وجميل وممتع من الروايه دى ، وكمان ممكن يكونو فصلين مع بعض ، انا بقول يمكن دلو فيه تشجيع أحبائى على برة بكره ، هنزل واحد بكرة ، لكن المعاد الاساسي هو يوم السبت ، ولو شجعتونى هنزل فصلين كاملين يوم السبت . 😹😊😊
احبكم موووت ، واستدعكم فى امانة الله 😍😘😘😗.
أنت تقرأ
💖 الحب المستحيل 💖
Romanceفتاه فقيره فى وسط عائله فقيره تتعتقد ان الاموال والسلطه هي التى تجعل البشر ينعمون بحياة جميله تعتقد ان الفقراء لا يمكن او لا يحق لهم ان يعيشو قصص حب او يكون لهم حظ جييد فى هذه الحياه ولا تعلم ان عندما يريد الله لشيئ ان يكون سيكون قصه تعبر عن احداث...